علامات الحب في الجامعة

كتابة هنادي الموسى - تاريخ الكتابة: 11 يناير, 2021 8:33 - آخر تحديث : 20 ديسمبر, 2022 2:51
علامات الحب في الجامعة


علامات الحب في الجامعة نتحدث عنها من خلال مقالنا هذا ونتعرف أيضا على نوع الرجل الذي تقع الفتاة في حبه وتفضل الارتباط به

علامات الحب في الجامعة

-حفاظ الإنسان المحب على مسافة شخصية معينة مع الطرف الآخر.
-الابتسام الدائم للطرف الآخر، حتى في أسوء الظروف والأحوال تبقى هذه الابتسامة موجودة.
-اختلاق الفرص للحديث المطوّل في مختلف المواضيع.
-محاولة إثارة الإعجاب بأي شكل من الأشكال.
-مراقبة الإنسان للطرف الآخر طوال الوقت، بالإضافة إلى خلق الصدف لمقابلته.
-الاهتمام الشديد بتفاصيل الطرف الآخر مثل الطعام أو الشراب أو اللون المفضّل وغيرها.
-احمرار الوجنتين عند رؤية الحبيب.
-الاهتمام بنوعيّة الكتب المحببة وكذلك الموسيقى المفضلة بالإضافة إلى البرامج التي يتابعها لمحاولة إيجاد نقاط مشتركة بينهما.
-التلعثم أثناء الحديث، بالإضافة إلى حركات الجسد السريعة والرشيقة والتي تدلّ على الارتباك والخوف.
-النظر مباشرة إلى العينين.
-الخوف الشديد على الطرف الآخر من أي شيء سيء قد يمسه.
-الالتزام بالوعود التي يقطعها كل طرف مع الآخر.
-مساندة الشخص لشريكه في كلّ تفاصيل حياته، وخاصة في الأوقات الصعبة.
-قضاء وقت طويل بين المحبين مع بعضهم.

نصائح عند ظهور علامات الحب والإعجاب

عند ظهور علامات الحب عليك اتباع النصائح التالية
-تحليل التصرفات التي تحدث بدقة، فمن المعروف أنّ الإنسان يحلل المواقف المختلفة التي تحدث في هذه المواقف.
-التعامل مع الموقف بكلّ إيجابية.
-التأكد بأنّ العلاقات العاطفية ليست بالأمر المعقد، فقط على الإنسان أن يفكر بموضوع الحب جيداً، ويتأكد إذا كان للطرف الآخر مواصفات ضمن المقاييس والتوقعات الخاصة بالإنسان.
-تجنب جعل العلاقة تبتعد عن طريقها الأساسي الصحيح وهو طريق الخطبة والزواج، والتأكد من أنّ أية علاقة تذهب لطرق أخرى هي علاقات لا تجلب إلا الحزن للإنسان.
-التحلي بالصدق في التفاصيل المتعلقة بالطرف الآخر.

كيف تعرف الفتاة أنها وقعت بالحب

تقصّي أخباره
من أهم علامات الحب والاعجاب عند المرأة، محاولة البحث عن أخبار الرجل وتقصيها، والاهتمام بمعرفة كل التفاصيل عنه، سواءً عن طريق أصدقائه أو الأشخاص المقربين منه، أو مراقبة تحرّكاته وتصرفاته.
الشعور بالراحة بقربه
فالمرأة عندما تحب الرجل، تشعر بالسعادة الغامرة بقربه منها، وتشعر بالوحدة والوحشة إذا كان بعيداً عنها، وتشعر بأنّه قريبٌ منها لدرجة اعتباره أخاً أو أباً لها، وتبوح له بأسرارها وما يضايقها.
تقبّل حسناته وسيئاته
المرأة عندما تحب الرجل، تحبّ كل شيءٍ فيه من حسنات أو سيئات، وتغفر له زلّاته.
زيادة في دقات القلب
تشعر بتسارع في نبضات القلب عندما تكون قريبةً من الرجل الذي تحبه، وربما تشعر بالارتباك وعدم التركيز.
التصرّفات الطفوليّة
المرأة عندما تحب تصبح وكأنها طفلة أمام من تحب، فتبتعد عن الرتابة، وتتصرف بعفوية ومن دون تكلف أو وضع أي حواجز بينها وبين مَن تحب.
تغيير عاداتها
من السهل على المرأة إذا أحبت رجلاً أن تضحّي بأشياء كثيرة من أجله، مثل تغيير بعض العادات من طريق اللباس، الكلام أو حتى الطعام، فتحب كل شيء هو يحبه ويفضّله عن رضاً وطيب خاطر منها.
الإحساس به
تحس المرأة بالرجل الذي تحبه إذا كان سعيداً أو حزيناً، وكأنها تقرأ أفكاره حتى لو كان بعيداً عنها، وتشعر بما يدور في باله، وربّما تبادر بمفاجأته بأشياء هو يحبها.

رجل تفضل الفتاة الإرتباط بهم

الرجل المخلص:
إن قضية الإخلاص في نظر المرأة قضية مصيرية ومحور أساسي لاستمرارية العلاقة مع الرجل، فهي ترفض الشريكة أو المنافسة لها على شريكها، ولا تنسى الخيانة أبداً، وتبحث عن الرجل الذي يخلص لها مهما كانت الظروف، وقد تعتبر تصرفات بسيطة خيانة حتى إن لم تكن كذلك، وتغفر أي خطيئة للرجل إلا الخيانة، فهي الخط الأحمر الذي لا يغتفر.
الرجل الأنيق:
المرأة مخلوق يهتم بالمظاهر، وتحب الرجل الذي يهتم بمظهره ويبدي أناقته وذوقه الرفيع، فبينما يحب الرجل بعقله، فإن المرأة تحب بقلبها وعينيها وأذنيها، وهي تعتبر اهتمامه بمظهره من ضمن الأمور التي تعبر عن شخصيته، بينما قد يهمل الرجل هذا الجانب من نفسه، إلا أن المرأة توليه اهتماماً كبيراً، وقد تعتبر بعض النساء أن اهتمام الرجل بمظهره يجب أن يكون من باب تبادل اهتمامها هي بنفسها من أجله.
الرجل الواضح:
الكذب والغموض والتصنع صفات تمقتها المرأة، وتتجنب صاحبها، فالمرأة تحب الرجل البسيط الواضح دون تكلف أو تمثيل، فهو يشعرها بأنه كتاب مفتوح لا يخفي عنها شيئاً، وتشعر معه بالأمان والاستقرار، فيغنيها عناء الاستكشاف والبحث خلفه، لتطمئن دون أن تفسر وتحسب كل نفس من أنفاسه، وعلى الرجل أن لا يستهويه دور الشريك الغامض، فالمرأة تكره الغموض وتمل البحث.
الرجل الشهم:
دائماً تبحث المرأة عن رجل شهم، يؤمن بأن العلاقة بينهما ليست مجرد رغبة بالحصول عليها، وإنما علاقة مبنية على التبادل غير المشروط بالحصول على مقابل، فالمرأة ترفض الرجل الباحث دائماً عن المكاسب والمقابل، وترحب بالرجل الشهم والخدوم دون انتظار مقابل.
الرجل المضحي:
المرأة بطبيعتها تميل إلى الرجل المضحي، الرجل الذي يبدي استعداداً دائماً لمد يد العون والاستغناء عن أمور قد تكون مهمة بالنسبة له نظير ودها والفوز بحبها، فالمرأة تحترم هذا الرجل وتقدره، وتزيد مكانته لديها، وعلى الرجل الذكي أن يفهم هذه الطبيعة في المرأة، وأن يتقن التعامل معها من هذا المنطلق ليفوز بودها ورضاها.
الرجل القائد:
حتى المرأة القوية لا تميل للارتباط برجل يكون هو الجانب الضعيف في العلاقة، فهي تبحث عن رجل تعتمد عليه، ويكون سنداً لها، ولا تصدق محاولاتها بالسيطرة، فمهما طال بها الزمن، فإنها ستمل دور القائد الذي يقوم بكل المهام الأساسية في الحياة.
الرجل الرومانسي:
المرأة حالمة بطبيعتها، وأكثر النساء يفكرن بعواطفهن أكثر من عقولهن، لذلك تبحث دائماً عن الحب والرومانسية في صفات شريك أحلامها، وتنظر دائماً إلى كل لفتات الحب والشوق الصادرة منه، وكلما زاد شعورها بحب الشريك، كلما كانت الحياة أكثر استقراراً وسعادة بالنسبة لها، فالحب بلسم الحياة الزوجية، وبمجرد أن تشعر بأنها مهملة وغير محبوبة، فإنها تثور كبركان ملتهب.



881 Views