علامات الحب عند المرأة المتزوجة

كتابة هنادي الموسى - تاريخ الكتابة: 30 يوليو, 2020 9:32
علامات الحب عند المرأة المتزوجة


علامات الحب عند المرأة المتزوجة تبين أنه يوجد مشاعر حب تجاه زوجها شديد جداً، تلك العلامات يتم توضيحها في حيثيات المقال.

علامات تدل على عشق زوجتك لك

  1. تريد البقاء بجانبك معظم الوقت : إذا طلبت زوجتك منك البقاء معها المزيد من الوقت فلا تفكر في رفض هذا الطلب على الإطلاق، المرأة مثل الطفل الصغير عندما تشعر بالحب والأمان مع شخص ما لا تريد مفارقته أبداً لذلك حاول قضاء المزيد مع الوقت بجانب زوجتك؛ فهذا الأمر سوف يدخل الكثير من السرور إلى قلبها، فإذا كانت زوجتك تشعر بالملل معك، أو لا تشعر بالسعادة وأنت بجانبها فلن تطلب البقاء معها على الإطلاق .
  2. تقول أحبك باستمرار وتكرارها بلا ملل : ستسمع هذه الكلمة كثيراً جداً على مدار اليوم إذا كانت زوجتك تشعر بالكثير من السعادة بوجودك معها، ومشاركتك لها في حياتها فتكرار قول زوجتك لهذه الكلمة البسيطة لك على مدار اليوم يعني أن داخلها بركاناً من المشاعر الرومانسية لك.
  3. التعبير عن الحب بتحضير الطعام الشهي : ليس من المعيب أن تعتبر أن تناول الطعام الشهي أهم من المشاعر لديك في بعض الأوقات، فأقصر طريق إلى قلب الرجل معدته لذلك إذا وجدت زوجتك تقوم بإعداد الوجبات الشهية المتنوعة فيجب عليك إدراك أنها تكن لك الكثير من مشاعر الحب والعشق، ولكنها تعبر عنها بطريقتها الخاصة.
  4. ممارسة العلاقة الحميمة: على الرغم من أن الجنس يحل في المرتبة الثانية خلف المشاعر الرومانسية والحب بالنسبة إلى النساء، إلا أنك لو وجدت نفسك تمارس الجنس كثيراً مع زوجتك طلباً منها، فعليك أن تعلم أنها لا تستطيع الاستغناء عنك مطلقاً، فطلبها ممارسة الجنس هو تعبير عن كمية كبيرة من المشاعر الإيجابية التي تكنها زوجتك لك.
  5. تقدم لك الهدايا بكثرة : إذا وجدت زوجتك تقدم لك الكثير من الهدايا الذكورية كالساعات والأقلام أو ربطات العنق، فيجب عليك ان تعلم أن زوجتك تفعل كل ما في وسعها؛ لكي تراك سعيداً بسبب حبها لك، فتقديم الهدايا من أكثر العلامات التي تدل على مشاعر  الحب والتقديرسواء من قبل الرجل أو المرأة .

علامات الحب عند المرأة المتزوجة

  1. الغيرة تشعر المرأة بالغيرة الشديدة على الرجل الذي أحبته وتعتبره من ممتلكاتها الشخصية، ولا تسمح بأن يقترب منه احد.
  2. الاهتمام به وبتفاصيل حياته تحضير المرأة المفاجآت للرجل حتى يشعر بالسعادة والاهتمام، وتسعى أيضا لرسم الابتسامة على وجهه.
  3.  تحب المرأة كل شيء في الشخص الذي وقعت في حبه من حسنات أو سيئات، وتغفر له أخطاءه. 
  4. تخطط لمستقبلهما سويا وتسعى دائما لأن تراه بأفضل حال 
  5.  الأناقة والمرايا والحرير والعطور:المرآة التي تحب زوجها تحرص على أن تكون أنيقة على الدوام وتنظر إليه بحبور وهي تلمس شعرها أمامه وتحاول أن تنسقه باستمرار وكذلك هندامها المراة التي تحب زوجها بقوة تتزين له.

علامات مهمة تدل على حب الزوجة

  1. تردد اسمه : يقول ماري ارجنتون إذا أحبت المرأة زوجها رددت اسمه كثيرا )وهذا صحيح لان اسمه على لسانها طعم الشهد ومذاق الحلا لأن اسم الحبيب له وقع جميل على النفس 
  2. الهبوط الى مستواه : الرجل اذا احب امرأة عمل على رفعها الى مستواه ما استطاع وبكل وسية ممكنة 00والمرأة اذا احبت رجلها وكانت أعلى منه مستوى في التعليم او المجتمع فاءنها تفضل ان تهبط الى مستواه ولا تشعره باي فارق بل تشعره بانه -سيدها ومولاها
  3.  خدمته وإسعاده: المر أة المحبة لزوجها يتضاعف عندها حب خدمة زوجها بكل ما تستطيع من قوة فهي تحرص ان تقدم له احلى الماكولات وتشرف على الطبخ بنفسها 
  4. الإخلاص والغفران : حيث تخلص لزوجها وتكون دائما كثيرة التسامح والغفران لزوجها لانها تحبه من صميم قلبها
  5. الجلوس معه والتبسم له : تحرص المحبة لزوجها أن تجلس معه مع ابتسامة مشرقة فمن علامات الحب النظر الى عينيه والابتسامة العريضة امامه والاقتراب منه والاشارة بيديها اثناء الحديث معه وهي في حالة انشراح لمحادثته وتكون عيناها مفتوحتين تماما.
  6. سهولة البكاء أمامه:المر اة لا تبكي أمام رجل تكرهه و تحتقره رغم سهولة دمعها ولكنه يصبح غاليا عليها أمام هذا الصنف من المكروه من الرجال وإن بكت أمامه فمن شدة القهر وتعبيرا عن كرهها ولكن المر أة تبكي أمام الذي تحبه وتستعذب دمعها امامه وترى انه يحقل لها شيئا من انوثتها حبها لأهله اكراما لزوجها.
  7. شوقها إليه وخوفها عليه :لا يوجد حب بلا شوق وأكثر ما يكون الشوق في حالة سفر الزوج عنها فهي تجلس تنتظر المكالمات الهاتفية حتى وهو حاضر تقلق عليه اذا تاخر عن البيت خوفا عليه وشوقا له.
  8. العمل على إسعاده : حيث تهيا له الاجواء المناسبة لا سعادة بقدر طاقتها وجهدها 
  9.  احترامه والخضوع له : حيث انها اذا احبت زوجها، احترمته وحافظت على كرامته ولم تذل رجولته ابدا.

علامات تدل على نفور المرأة من زوجها

  1.  قلة الاهتمام به، فلا تهتم بطعامه وشرابه وصحته وملابسه، بل تتركه يأكل ما يريد بمفرده، ويلبس ما يُحب دون الاكتراث به.
  2. إضافة إلى انعدام الغيرة التي تعد من أهم العلامات التي تدل على حب الزوجة لزوجها، وخوفها من خسارته أو تركه لها، فإذا انطفأ لديها شعور الغيرة فإنَّ شعور الحب لديها يكون قد انعدم.
  3.  قلة حديث الزوجة مع زوجها، وفقد رغبتها بمشاركته يومياتها وأفكارها، وأهدافها وطموحها، وما يدور في ذهنها. 
  4.  شعورها بالانزعاج منه إذا بادر الحديث معها، بل تحرص على التهرب منه وتجنب جميع الأجواء الرومانسية أو الحميمة معه 
  5.  كثرة العبوس والعصبيّة والانفعال والتمادي في الخطأ والإصرار عليه وعدم تفكيرها أصلًا في الاعتذار عنها، وإصرارها على أنّها على صواب دائمًا.


565 Views