علامات إعجاب الفتاة بك

كتابة هنادي الموسى - تاريخ الكتابة: 13 يناير, 2021 4:09 - آخر تحديث : 28 ديسمبر, 2022 6:22
علامات إعجاب الفتاة بك


علامات إعجاب الفتاة بك نذكرها لكم من خلال مقالنا هذا مع ذكر مجموعة أخرى متنوعة من العلامات العلية والبيولوجية تابعوا السطور القادمة.

علامات إعجاب الفتاة بك

ستجدها تتحدث مع كل شخص إلا أنت
عندما تعجب الفتاة برجل، فإن أول ما تفكر القيام به هو تجنبه تماما حتى لا يلاحظ شيء. فهي تخشي أن يفضحها خجلها وحبها للحديث معه، فبدلا من ذلك تكتفي بمراقبته عن بعد. وفي الغالب ستجدها تتحدث بارتياح لكل شخص من حولها فقط للفت انتباهك وإثارة إعجابك.
ستتجنب النظر إلى عينيك
عندما تقرر المرأة أخيرا أن تتحدث مع الذي تعجب به، ففي الغالب لا تنظر في عينيه بشكل مباشر بل ستحاول توجيه عينهيا في اتجاهات مختلفة لأنها تؤمن بأن النظر في عين الشخص الذي تعجب به سيفضح مشاعرها تجاهه وسيحمر وجها في الحال!
عندما يتحدث أصدقاؤها معك عن لطفها ومميزاتها بشكل مبالغ فيه
إذا كنت ترغب في أن تعلم إن كانت هذه الفتاة معجبة بك أم لا فراقب كلام أصدقائها عنها معك، فإذا وجدتهم يبالغون في الحديث عن وظيفتها الفريدة ومميزاتها الرائعة ويحكون تفاصيل كثيرة تخصها فأعلم أن يحاولون لفت انتباهك إليها.
بعض الفتيات يفقدن شهيتهن في وجود الشخص الذي يعجبون به
لن تلاحظ هذا الأمر إلا بعد فترة من معرفتك بها، لأنه إذا كانت لا تزال علاقتك بهذه الفتاة سطحية فلن تفهم إن كانت فعلا أكلتها ضئيلة وتتناول هذه الكمية القليلة من الطعام أم أنها فقدت شهيتها بسبب وجودك في نفس المكان الذي تتواجد هي فيه.
قد تضحك على أي شيء تقوله
لتجعلك تشعر بالارتياح ناحيتها حتى وإن كان المزحة التي طرحتها بشعة!

دلالات متنوعة على إعجاب الفتاة بالشاب

-اتّساع حدقة العين أثناء التحدث معك دليل على شعورها بالإعجاب، حاول أن تلاحظ اتّساع حدقة العين من عدمه، لكن عليك الانتباه إلى أنّ حدقة العين تتسع تلقائيّاً في الظّلام، فإذا تواجدت في غرفة خافتة النّور يكون هذا شيئاً طبيعيّاً وليس بسبب الإعجاب.
-كما أنّ وضعيّة جسد الفتاة أثناء تواجدك مهمّة، فإذا كانت قامتها مشدودة وكتفاها مرفوعتيْن للخلف ومعدتها مشدودة عند رؤيتك، ولكنّ هذه الوضعية تكون على عكس ذلك عندما لا تتواجد، فاعلم أنّها تحاول لفت انتباهك.
-لجوء الفتاة إلى لمس رقبتها ورفع رأسها واللّعب بخصلات شعرها والتحدث بصوت قريب للهمس للاقتراب منك أكثر.
-شعور الفتاة بالخجل عندما تكون في الجوار بحيث يتوّرد وجهها، بينما تكون طبيعيّة وجريئة في غيابك، فهذه إشارة إلى أنّ الأمر متعلّق بك وأنّها تخفي مشاعر الحب.
الفتاة المعجبة تحاول تقليد ومحاكاة حركات الشّخص الآخر وربما إعادة أفكاره وكلماته، فإذا لاحظت ذلك فاعلم أنّها منشغلة بك وتراقبك وتفكّر بك كثيراً، راقب نظراتها بدقة، فإذا كانت -تنظر إليك بتمّعن ثمّ تُحوّل نظرها إلى الأرض، فهذا دليل على توترها ومحاولة التواصل البصري معك، من الممكن أن تكون غير مهتمة أبداً وتفكّر بشيء آخر تماماً ولكن وقع نظرها عليك، لذا عليك التأكد من طبيعة النظرات وأن تستمر في مراقبة نظراتها وتفّحصها جيّداً، في حال تأكدت من نظرات الإعجاب لا تتوتر وتنحرج تصرّف بشكل طبيعيّ، ابتسم لها ثمّ أبعد نظرك عنها.
-محاولة التواجد حولك في كثير من الأوقات، فتحاول معرفة اهتمامتك وكيفية قضاء وقتك، وتتعمد للتواجد بالأماكن التي تتواجد بها أنت، وتتقرّب من أصدقائك وتحاول بناء علاقات حسنة معهم.

العلامات الفعليّة على إعجاب الفتاة

-الثّناء على أفعالك وكل ما تقوم به بانبهار واهتمام وشغف.
-الانشغال بشخصيتك وتصرفاتك ومجاملتك بشكل دائم، دليل على حرص الفتاة على إبداء إعجابها بك ولفت انتباهك.
-استغلال الفرص للتحدث معك لوقت أطول، ولاحظ أيضاً ردود أفعالها على كلامك وخاصة عندما تقوم بإلقاء النّكات والمزاح، فإذا ضحكت كثيراً وكانت سعيدة بأقوالك فهي معجبة بك، -أما إذا كانت ردة فعل باردة بدون ضحك أو ابتسامات حقيقية فهي غير مهتمة بك، فالمرأة -دائماً ما تشارك من تحبّه الضّحك على النّكات حتّى لو لم تكنْ نكات مضحكة.
-راقب أيضاً إذا كانت مرتاحة في التواجد معك أو أنّها تبحث عن أعذار للمغادرة، فإذا كانت -مرتاحة وتتمايل قليلاً بجسدها وتضحك كثيراً، فاعلم أنّها ترغب بالبقاء معك، وإذا كانت تصرف -انتباهها عنك وتتفقد الهاتف بشكل مستمر فهي تحاول الخلاص منك.

علامات الحب البيولوجية

توسع بؤبؤ العين:
يتسبب افراز الدوبامين اثر الوقوع في الحب في توسع ملحوظ لبؤبؤ العين لدى رؤية الشخص الذي يحرك فيك مشاعر الحب!
تسارع نبضات القلب:
يعتبر تسارع نبضات القلب في حالة الحب ناجم عن إفراز الدماغ لمادة تشبه بأثرها مادة الأدرينالين، لذلك ليس من الصدفة أبدًا أن يكون شكل القلب الرمز الأول للحب بحيث أن القلب هو أول الأعضاء في جسمك التي تتفاعل مع الشعور بالحب في مراحله الأولية.
تقليد لا إرادي لحركات الحبيب:
أشارت الدراسات الى أننا نميل إلى تقليد حركات، كما طريقة تحدث الأشخاص الذين نغرم بهم وذلك بطريقة غير واعية.
إخفاض الصوت:
من العلامات البيولوجية للحب هي انخفاض الصوت اللاإرادي عند التحدث مع الشخص، ويعتبر انخفاض الصوت اثناء التحدث مع الشخص الاخر من العلامات المثبتة وحركات الجسد التي تؤكد الوقوع في الحب.
تعرق اليدين:
أظهرت الأبحاث أن الانجذاب إلى شخص ما، او الوقوع بالحسب، يسببان تعرقا لاإراديا في اليدين نتيجة تقلب هرمونات التوتر والحماس التي يفرزها الجسم لدى التواجد مع الشخص الذي تحبين.



723 Views