عطر كازانوفا القديم

كتابة زينه الشمري - تاريخ الكتابة: 9 يناير, 2023 6:22
عطر كازانوفا القديم


عطر كازانوفا القديم كذلك سنتحدث عن سعر عطر كازانوفا القديم وما هي أهم مكونات عطر كازانوفا كذلك سنتحدث عن مواصفات عطر كازانوفا وما هو تاريخ عطر كازانوفا كل تلك الموضوعات تجدونها من خلال مقالنا هذا.

عطر كازانوفا القديم

1-عطر كازانوفا القديم هو أو دو تواليت 100مل من جي كازانوفا، هذا العطر من العطور الشرقية المميزة التي يعشقها الكثيرين، حيث يبعث في نفوسهم شعور بالحنين للماضي، ويعود بهم إلى ذكريات جميلة مع مجموعة من الروائح الشرقية المميزة.
2-هذا العطر من أوائل إصدارات شركة جي كازانوفا للعطور الرجالية، وهو تكون من ثلاثة طبقات، حيث تتكون المقدمة من الزعتر مع النوتات المائية والروائح الزهرية، أما قلب العطر فيتكون من زهور زنبق الماء أوسمانثوس والتوابل، مع قاعدة من خشب الصندل والمسك والماندرين واللبان.

سعر عطر كازانوفا القديم

1-أفضل سعر لـ عطر مسيو كازانوفا للرجال من ماركة جيه كازانوفا ، او دى تواليت ، 150 مل من سوق دوت كوم في السعودية هو 69 ريال
2-طرق الدفع المتاحة ىدفع عند الاستلام الدفع البديل
تكلفة التوصيل هي 15 ريال, والتوصيل في خلال 3-7 أيام
أول ظهور لهذا المنتج كان فى فبراير 07, 2019

مكونات عطر كازانوفا

1-حجم عبوة عطر عطر جيه كازانوفا 100 مم
2-يتسم العطر بحتوي على المسك الذي يفوح منه رائحة الأزهار المميزة تلك الرائحة المميزة التي تمنحنا الثقة والسعادة والجمال.
3-ياتي عطر جيه كازانوفا في عبوة مميزة ورائعة وبها غطاء اسود واطرافه ذهبية ومغطى باللون الأسود الرائع.

مواصفات عطر كازانوفا

1-كوني متفوقة على كل النساء والفتيات دائماً في كل مواقف حياتك مع رذاذ الجسم اللطيف والمعطر من محمود سعيد.
تناسق وتناغم الروائح الزهرية مع رائحة الياسمين مع المسك التي تزيد من إحساسك بأنوثتك الفاتنة وتعزز ثقتك بنفسك.
انتعاشه العطر تستقر على بشرتك لتدوم معك لساعات طويلة خلال اليوم.
2-طويل الأمد ولا يقاوَم، فهو حقاً ممتع ومبهج للاستخدام.
يغمرك برائحة المسك المثيرة ويمنح بشرتك نعومة و رقة.
يأتي على شكل علبة رذاذ بلاستيكية.
الحجم : 235 مل.

تاريخ عطر كازانوفا

1-شركة جي كازانوفا هي شركة تابعة لمجموعة شركات محمود سعيد، (شركة محمود سعيد التجارية المحدودة) تم تأسيسها في باريس عام 1974 م لإنتاج وتسويق منتجات التجميل ومجموعة من العطور المميزة.
2-وقد تم اختيار اسم الشركة جي كازانوفا تيمنًا باسم المغامر الإيطالي الشهير جاكوبو كازانوفا، وقد نجحت مغامرة الشركة بالفعل، حيث استطاعت شركة جي كازانوفا بعد رحلة طويلة من الإبداع أن تصبح علامة تجارية مميزة في عالم مستحضرات التجميل والعطور.
3-وقد استطاعت كازانوفا جذب المستهلكين في جميع أنحاء العالم وليس داخل المملكة فقط، وتنتج الشركة الآن مجموعة كبيرة ومتنوعة من العطور الشرقية للرجال والنساء وأيضًا كريمات الشعر والبشرة لمساعدة المستهلكين من النساء والرجال على الوصول للجمال الآسر.



105 Views