طلع النخل للحمل بولد

كتابة هديل العتيبي - تاريخ الكتابة: 8 يونيو, 2021 12:13
طلع النخل للحمل بولد


طلع النخل للحمل بولد نتحدث عنها من خلال مقالنا هذا كما نذكر لكم مجموعة مختلفة من النصائح للحمل بولد.

طلع النخل للحمل بولد

يلجأ العديد من الأزواج الذين يعانون من مشاكل في تأخر الحمل إلى القيام باستخدام بعض الوصفات الطبيعية التي تعمل على علاج هذه المشكلة، ويعتبر طلع النخيل من أفضل أنواع العلاجات الطبيعية التي تساهم بشكل كبير في علاج هذه المشكلة عن طريق التأثير بشكل إيجابي على الصحة الجنسية ويشتهر استخدام طلع النخلا للحمل بولد حيث أنه يعمل على
على زيادة فرص حدوث حمل بشكل كبير ويساعد زيادة خصوبة المرأة ويساعد على تحفيز الدورة الدموية للرجل، وبالتالي القضاء على حالات الضعف الجنسي التي تمنع الحمل بولد.

طريقة استخدام طلع النخل للحمل

استخدام طلع النخل فمويًا أظهر نتائج فعالة في تحفيز الخصوبة عند الرجال والنساء، بالطبع الجرعة اللازمة منه والوقت اللازم لإظهار النتائج يختلف من شخص لآخر طبقًا للعمر والحالة الصحية، كما يختلف باختلاف حجم المشكلة المسببة لتأخر الحمل، ولكن عادةً ينصح الأطباء بتناول جرعة تتراوح بين جرامين إلى أربعة جرامات يوميًا مدة تتراوح بين ستة إلى ثمانية أسابيع، إذ إن تناول جرعات أكبر من ذلك، أو تناوله لفترات أطول من ذلك قد يتسبب في ظهور بعض الآثار الجانبية.

هل هناك أعشاب تساعد على الحمل بولد؟

إذا كنتِ ترغبين في زيادة فرصتك في الحمل بصبي، والأخذ بالأسباب العلمية التي تقول إن الحيوانات المنوية الذكورية أخف من مثيلتها الأنثوية وأسرع وأضعف منها وتفضل الوسط المهبلي القلوي، أما الحيوانات المنوية الأنثوية فتفضل الوسط الحمضي، لذا عليكِ تهيئة جسمك ومهبلك لهذا الأمر، ويمكن فعل ذلك عن طريق تناول بعض الأعشاب والأطعمة التي تزيد من قلوية المهبل والتي منها:
-حددي موعد التبويض بدقة، ويمكنك حساب يوم التبويض حسب موعد الدورة الشهرية من كل شهر، ويكون موعد التبويض أكثر دقة إذا كانت دورتك منتظمة، حيث تكون أيام التبويض عادة في اليوم 14 و15 و16 من الدورة الشهرية.
-توقفي عن ممارسة العلاقة الحميمة مدة أسبوع قبل التبويض، لضمان وجود مخزون مرتفع من الحيوانات المنوية، وحتى تصبح أقوى وأسرع.
-عند معرفة موعد التبويض، ينصح بممارسة العلاقة الحميمة في يوم التبويض نفسه، بحيث عندما تخرج البويضة تستقبلها الحيوانات المنوية الذكرية، لأن الحيوانات المنوية الذكرية أسرع من الأنثوية، ولكنها لا تعيش طويلًا إذا ظلّت مدة طويلة في الرحم، بالإضافة إلى أن السوائل الموجودة في رحم المرأة تكون ذات سماكة خفيفة، ما يتيح للحيوانات المنوية الذكورية السباحة فيها بشكل أسرع.
-ممارسة العلاقة الحميمة خلال فترة الليل.
-يفضل عدم الاستحمام مباشرة بعد العلاقة وبقاء المرأة نائمة على ظهرها في الفراش حتى الصباح، لكي تبقى الحيوانات المنوية أطول فترة ممكنة.
-يفضل أيضًا إيصال المرأة إلى مرحلة النشوة، لكي يفرز جسمها مادة تجعل المهبل قلويًا، لأن الوسط القلوي يعتبر بيئة ممتازة للحيوانات المنوية الذكورية.
-تناول أطعمة قبل ممارسة العلاقة بأسابيع لتعديل Ph الجسم من الحمضي إلى القلوي، ما -يزيد من فرصة الحمل بصبي، مثل: الموز والسبانخ والمكسرات والتوابل والسمسم واللحوم -الحمراء، إلى جانب الإكثار من تناول الأطعمة المالحة وتجنب الأطعمة الحمضية ومنتجات الألبان، ويفضل أن يتناول الزوج فنجان قهوة قبل ممارسة العلاقة بنصف ساع

نصائح للحمل بولد

إحرصي على أن تحصلي على قسط وفير من النوم فعلى حسب الدراسات العلمية أن هذا يزيد من إحتمالية إنجابكِ للذكور
– تناولي السعرات الحرارية العالية فقد تم إجراء دراسات علمية على بعض النساء الحوامل التي أثبتت أن 56% منهن أنجبن الذكور و ذلك يرجع إلى تناولهن لأطعمة تحتوي على سعرات حرارية عالية.
– إحرصي على أن تتحركي و تقومي بعمل التمرينات الرياضية مع الإلتزام بما يخبرك به الطبيب إذا كانت هذه الحركات و التمرينات مضرة لجسمكِ أم لا.
– إحرصي على أن تتناولي المأكولات التي تحتوي على فيتامين ج مثل الموالح و الأطعمة التي تحتوي على فيتامين ب.
– إحرصي على أن تتناولي الأطعمة التي تحتوي على البوتاسيوم و الصوديوم مثل الموز و الفراولة و البطاطس بقشورها لكن يجب الحرص على غسلها بشكل جيد لإزالة مخلفات المبيدات من عليها.
– إحرصي على تناول الحبوب فقد تم إجراء بعض الدراسات العلمية التي كانت نتائجها أن نسبة 95% بالمائة من الحوامل اللاتي تناولن القمح و أنواع حبوب الإفطار قد قمن بإنجاب ذكور.
– إحرصي على تناول الأطعمة النباتية التي تحتوي على الكالسيوم مثل الموز و التفاح و التين و البرتقال و اليوسفي و البطيخ الأحمر و قللي من المصادر الحيوانية للكالسيوم.
– إحرصي على الإستعانة بالطبيب المختص لمعرفة الموعد المضبوط للإباضة و اسأليه عن اللازم فعله كي تقومي بإنجاب الذكور و إلتزمي بما يمليه عليكِ من نصائح و إرشادات.
– إحرصي على أن تتناولي وجبة الإفطار في وقت مبكر قبل أن تحملي و تلتزمي بهذا الموعد حتى نهاية الحمل و قد أجريت بعض الدراسات التي كانت نتائجها تثبت أن نسبة 87% من السيدات اللاتي يقمن بالإلتزام بموعد الإفطار تصبح فرص إنجابهم للذكور أكبر.

العلامات حول الحمل بجنين ولد

غثيان الصباح:
الحقيقة هي أن غثيان الصباح يمكن أن يختلف من امرأة إلى أخرى ومن حمل إلى حمل، إذ كشفت دراسة حديثة، أن النساء اللواتي يعانين من غثيان الصباح الحاد أثناء الحمل كن أكثر عرضة لإنجاب الفتيات، على خلاف الحمل بولد إذ يكون غثيان الصباح أقل حدة.
حالة الجلد:
وفقًا لرواية إحدى الزوجات المسنات، فإن كان جنس الجنين أنثى يسبب بشرة شاحبة، وحب شباب، وشعر أقل حيوية أثناء الحمل، أما في حين إذا كان جنس الجنين ذكرًا فإنه لا يؤدي إلى أي تغيير في المظهر، في الواقع، تؤثر التغيرات الهرمونية الواسعة التي تحدث خلال فترة الحمل على جلد وشعر معظم النساء بغض النظر عن جنس الجنين.
الرغبة الشديدة:
مع الأولاد تتوق المرأة الحامل إلى الأطعمة المالحة والشهية مثل المخللات ورقائق البطاطا، أما مع الفتيات تشتهي الحامل الحلوى والشوكولاتة. لكن في الحقيقة، لم يتم إجراء دراسات قاطعة على الرغبة الشديدة في تناول الطعام كمؤشر دقيق للجنس، بل ربما يكون لتلك الرغبة الشديدة علاقة أكبر باحتياجات الحامل الغذائية المتغيرة.
تقلب المزاج:
تشير إحدى الأساطير إلى أن النساء الحوامل اللواتي لا يواجهن تقلبات مزاجية يحملن الأولاد، في حين أن النساء اللواتي يتعرضن لتغيرات ملحوظة في الحالة المزاجية يحملن الفتيات، والحقيقة هي أن معظم النساء تتعرض لتقلب المزاج أثناء الحمل، لا سيما خلال الأشهر الثلاثة الأولى



1053 Views