طريقة التسجيل في هنقرستيشن كمندوب

كتابة حنان الشهري - تاريخ الكتابة: 29 مارس, 2022 2:21
طريقة التسجيل في هنقرستيشن كمندوب


طريقة التسجيل في هنقرستيشن كمندوب كما سنتحدث كذلك عن طريقة التسجيل في هنقرستيشن كمندوب وطريقة تشغيل برنامج هنقرستيشن وشروط هنقرستيشن للتوصيل ونسبة هنقرستيشن من المطاعم ومميزات هنقرستيشن من المطاعم كل تلك الموضوعات تجدونها من خلال مقالنا هذا.

طريقة التسجيل في هنقرستيشن كمندوب

1-يمكنك التسجيل فى للعمل سائق او كابتن فى هنقرستيشن من خلال الدخول مباشرة الى الموقع الرسمي للتسجيل فى تطبيق هنجرستيشن عبر الرابط التالي بمجرد الدخول الى الرابط ستجد واجهة الموقع.
اختيار المدينة التى تود العمل بها.
2-بعد اختيار المدينة اضغط على سجل الان.
3-بعد الضغط على سجل الان سيتم فتح قائمة لتملئ البيانات المطلوب منك بها.
4-فى هذا المربع تقوم بكتابة اسمك فقط.
5-فى هذا المربع عليك كتابة كامل اللقب الخاص بك (كامل الاسم بعد اسمك).
6-عليك ادخال رقم الجوال الخاص بك ويجب ان يكون الرقم صحيح حيث انه سيستخدم لتفعيل حسابك حيث سيصلك عليه كود التفعيل.
7-بعد ذلك عليك الضغط على سجل الآن.
8-عليك ارسال المستندات المطلوبة من اجل اتمام اعتمادك للعمل كمندوب هنقرستيشن وهي كالتالي:
-صورة رخصة القيادة.
-صورة الهوية الوطنية.
-استمارة السيارة.
-ثم رفع الملفات.
9-الخطوة التالية هى استكمال بيانات الملف الشخصى الخاص بك وهي بيانات شخصية مثل الجنسية والنوع وكذلك رقم الهوية او الاقامة ورقم رخصة القيادة وكذلك رقم الجوال وهذا ما توضحه لك الصورة التالية تماماً.
10-بعد ذلك ستكون الخطوة الاخيرة وهي رفع صور المستندات المطلوبة بالاضافة الى تحديد البنك الذي تود التعامل مع هنجرستيشن من خلاله واضافة الايبان وهذا هو كل شئ بالنسبة لأنهاء عملية التسجيل فى التطبيق بالطبع بعد ذلك سيتم مراجعة حسابك واخبارك بقبولك للأنضمام الى فريق سائقين هنقرستيشن ان شاء الله.

طريقة تشغيل برنامج هنقرستيشن

-أن طريقة استخدام تطبيق هنقرستيشن للسائق بسيطة جداً، ولا يحتاج لخبرة للتعامل معه من أجل الحصول علي الخدمات التي يوفرها ويُمكن لأي شخص إستخدامه بكل سهولة.
-وتمتد خدمات هنقرستيشن في العديد من المدن في المملكة العربية السعودية مثل: الدمام، الرياض، جدة، الخبر، وكذلك تتوفر خدمات التطبيق في دولة البحرين.
-تطبيق هنقرستيشن للسائق هو تطبيق مجاني، ومتاح بدون رسوم أو تكاليف، ويدعم العمل على جميع الأجهزة الذكية مثل أجهزة أندرويد والأيفون IOS وأيضا على الكمبيوتر.
– تطبيق هنقرستيشن للسائق hungerstation app لتوصيل الطعام لباب بيتك أو عملك، وذلك بإختيار الطعام والمطعم الذي تريده، ويصل إليك طلبك من الطعام والمشروبات والحلويات التي طلبتها خلال دقائق، كما أكدت آراء مستخدمي التطبيق من خلال إستطلاعات الرأي، جيث وصفه المُستخدمين بأنه سريع التوصيل، ويوصل الطلبات بحالة ممتازة وساخنة وأنه يستحق التجربة.

شروط هنقرستيشن للتوصيل

1-يقوم المندوب بعد قبوله في العمل بوضع صورة شخصية له علي الموقع.
2-يعمل الشخص علي تقديم رخصة السيارة إلي الموقع بشكل إلكتروني.
3-هذا العمل هو للذكور فقط ولا يتوفر للإناث.
4-أن يكون الشخص لدية رخصة سيارة.
5-أن يكون الشخص لدية سيارة ولا يشترط موديل السيارة.

نسبة هنقرستيشن من المطاعم

موقع هنقرستيشن عن تجربته قائلًا: (تجربتي كانت 7 أيام عمل متفرقة، حيث كنت منشغلًا ولم أعمل إلّا يوم الجمعة، عملت من بعد العشاء بدءًا من الساعة 8 إلى الواحدة بعد منتصف الليل تقريبًا)، وفي هذه الأيام وصلت 41 طلب ب829 ريال، وعمولة البرنامج على كل طلب 20٪ يعني تبقى لي 670 ريال سعوديّ).

مميزات هنقرستيشن من المطاعم

1-كما يتيح للعميل إمكانية أكثر من ميزة منها معرفة حالة الطلب وتتبعه لحين وصوله ومتابعة العد التنازلي والمحادثة الفورية للتأكد من وصول الطلب.
2-يضم الموقع مختلف المطاعم ويقدم أشهى الأكلات الأمريكية والتركية والهندية والمصرية والعربية وكذلك الحلويات.
3-يتيح لك التواصل مع عملائك مباشرةً دون أي وسيط بهذه الطريقة يمكنك تقديم المعلومات الصحيحة والأفضل لعملائك ويمكنك بناء قاعدة عملائك المميزيين كما إن أحد عوامل النجاح الكبيرة لسلاسل الطعام الكبيرة مثل ماكدونالدز هو Combo Deals هذه الميزة تمكن المطعم من زيادة أرباحه النهائية.
4-يعد طلب الوجبات الجاهزة حلاً يربح فيه الجميع لأصحاب المطاعم والعملاء حيث يتقاضى أصحاب المطاعم رواتبهم مقدماً فهم يوفرون الكثير من الوقت حيث لا يتعين عليهم تلقي الطلبات اليدوية عبر الهاتف مما قد يتسبب في حدوث أخطاء وارتباك ولا يتعين على العملاء انتظار رد المطعم على الهاتف أو طلب وقت الاستلام حيث يمكنهم ببساطة الانتقال إلى موقع الويب والاطلاع على القائمة وتقديم الطلب للوقت الذي يرغبون فيه في اختيار طعامهم حيث ساعد هذا الحل أصحاب المطاعم في زيادة مبيعاتهم لأنهم لا يفوتون طلباً واحداً عندما يكون الهاتف مشغولاً خلال ساعات الذروة.
5-يوفر إمكانية التسجيل في هنقرستيشن كمندوب والعمل معهم.
دفع أكثر سلاسة ولا توجد رسوم إضافية للبنك واحصل على أموالك مباشرةً إلى حسابك (حساب التاجر).



267 Views