شعور الرجل عندما تبتعد عنه حبيبته

كتابة ساره الكلثم - تاريخ الكتابة: 7 أكتوبر, 2020 6:04
شعور الرجل عندما تبتعد عنه حبيبته


شعور الرجل عندما تبتعد عنه حبيبته، وطرق تجاهل الرجل بذكاء، ومجموعة من النصائح للتعامل الصحيح مع المرأة، مجموعة من النصائح للتعامل الصحيح مع الرجل، نتحدث عنهما بشيء من التفصيل خلال المقال التالي.

شعور الرجل عندما تبتعد عنه حبيبته

هناك عدة مشاعر يشعر بها الرجل في حال ما إذا ابتعدت عنه المرأة التي يحبها، وهي عبارة عن:
1.الحيرة
هي أيضاً من بين المشاعر التي يختبرها الحبيب عندما تبتعد عنه حبيبته، فمهما حاول الرجل أن يخفي مشاعره، إلا أن الحيرة التي يقع فيها لابتعاد حبيبته عنه تكون واضحة جداً، من حيث فقدان القدرة على التركيز في العمل وعدم الرغبة في القيام بأي شيء، أو بالعكس، يحاول القيام بالعديد من النشاطات ليخفي مشاعره ويملأ الفراغ الذي خلفه رحيل حبيبته.
2.الحزن
يختبر الحبيب مشاعر الحزن التي تسيطر عليه عندما تبتعد عنه حبيبته، ولكنه بالطبع لن يصرّح بهذا الامر، إلا أنه يدرك هذا الامر في قرارة نفسه، وبالتالي يمكن أن يبتعد عن الجميع لفترة بسيطة إلى أن يكون قد اعتاد على فكرة غيابها، أو ان يبكي بمفرده أو يستمع الى الاغاني الحزينة.
3.الاشتياق
هو الشعور الاول والاكبر الذي يختبره الحبيب عندما تبتعد عنه حبيبته، وخصوصاً إن كانت العلاقة بينهما قد استمرت لفترة طويلة، فهذا الشوق على الرغم من أن الرجل لا يظهره أبداً، إلا انه يعيشه ويختبره، ولكنه يتكابر ويتفاخر نظراً لنظرة المجتمع اليه. وبالتالي فإن شعور الرجل يكون الشوق حين تفارقه حبيبته.
4.الوحدة
الشعور بالوحدة هو من بين المشاعر التي يعيشها الحبيب عند فراق حبيبته، فارتباط الحبيبين معاً يعني تخصيص الوقت الكامل لبعضهما البعض، وبالتالي فإن الرجل الذي يخسر حبيبته يشعر بالوحدة وبالفراغ العاطفي، مهما كان يحيطه من أشخاص ورفاق وأقارب، إلا أن وقع الحبيبة يكون له نكهة وميزة أخرى، لذا يجد نفسه وحيداً من دونها.

طرق تجاهل الرجل بذكاء

يمكن إتباع الطرق التالية في حالة ما إذا رغبتي عزيزتي المرأة في تجاهل الرجل ولكن بطريقة أكثر ذكاءاً، وهي تكون كما يلي:
1.لابد أن تتوقف المرأة عن عتاب الرجل وعدم الشكوى منه، فالرجال لا يميلون لهذا النوع من النساء.
2.يجب على المرأة أن تتمتع بقليل من الغموض، فالرجال يعشقون المرأة الغامضة لذلك احرصي على أن تجعليه يشعر بالفضول لمعرفة ما تفعليه.
3.يجب على المرأة التوقف عن المبادرة في طلب رؤيته أو أي شيء بينهم وجعله هو من يبادر بكل شيء.
4.حاولي الاعتذار له عن عدم قدرتك على مقابلته متحججة بالانشغال وأن ليس لديكي وقت لرؤيته حتى يشعر بافتقادك.
5.يجب على المرأة ألا تبالغ في إظهار مشاعرها وحبها للرجل بشكل كبير بل يجب أن تتركه يشتاق لكلمات الحب منها.
6.يجب أن تتوقف المرأة عن ملاحقة الرجل بشكل يومي بل لابد أن تدع الرجل يلاحظ غيابها وأن يشتاق إليها ويبحث عنها.
7.الاعتدال في إظهار المشاعر وعدم المبالغة في الغيرة خاصة لو ذلك على غير عادتك معه سيجعل الرجل في حيرة من أمره لتغير حالك.

مجموعة من النصائح للتعامل الصحيح مع المرأة

ينصح بعمل الخطوات الآتية للتمتع بعلاقة أكثر نجاحاً واستقراراً مع المرأة وهي:
1.أذن المرأة تعشق الكلام الرومانسي وكلمات الغزل والحب، فلا تبخل عليها بسماعها لهذه الكلمات مهما مر بينكم من سنين على علاقتكم مع بعض.
2.التفاهم هو سر من أسرار نجاح الحياة بين الرجل والمرأة فبدون التفاهم لا تنجح علاقتهما، وقد يظن بعض الرجال أن القوة والعنف هما الحل الأمثل لمواجهة الخلافات ولكنها تأتي بالعكس وتزيد من خلافهم، فالمرأة تحتاج إلى العطف والتفاهم دائمًا.
3.تحتاج المرة السند في حياتها فأجعلها تثق بك وأنها محور حياتك وإذا تعرضت لأي مشاكل ستلجأ لك فأنت بذلك الأقرب لقلبها.
4.المرأة كائن عاطفي مرهف الحس والمشاعر فأول ما يؤثر فيها هو الإحساس، فهي تحتاج دائما للحب والشعور بالأمان والحنان من الرجل لذلك يجب على الرجل الاهتمام بالجانب العاطفي في حياته مع المرأة حتى يملك قلبها وعقلها.
5.تحب المرأة الرجل الذي يهتم بأمورها ويبدي اهتمامه بها ولا يشعرها بالإهمال والوحدة، لذلك لابد أن تهتم بما يسعدها وتشاركها بوجود معها في مناسباتكم.

مجموعة من النصائح للتعامل الصحيح مع الرجل

لإنجاح علاقتك مع الرجل يجب عليكي إتباع النصائح التالية وهي:
1.يعشق الرجل المرأة التي تتمتع بالذكاء والثقافة فالذكاء من أكثر الأشياء التي تلفت نظر الرجال للمرأة.
2.من الأشياء المهمة التي يجب أن تكون في المرأة هي ثقتها بنفسها وضرورة إظهار ثقتها بنفسها أمام الرجل حتى وإن كانت غير ذلك من داخلها، فهي من الأمور الهامة التي يجب أن تتمتع بها.
3.الرجل طفل كبير يضعف أمام المرأة الحنونة التي تعطيه الحب وتتمتع بالدلال والأنوثة وعلى العكس فهو يكره المرأة السليطة المتسلطة
4.اهتمام المرأة بنفسها ومظهرها الخارجي هو أول مفاتيح قلب الرجل التي تجذبه إليها وتجعله عاشق لها.
5.” الثقل صنعة ” وهو مثل حقيقي يعبر عن حال الرجل، فالرجل لا يحب المرأة التي تلاحقه وتغمره بالاهتمام الزائد ولكن لابد من تجاهله في بعض الوقت حتى يشتاق لها ويبحث عنها.



683 Views