شحن شدات ببجي عن طريق الايدي

كتابة فريدة مهدي - تاريخ الكتابة: 21 نوفمبر, 2022 6:36
شحن شدات ببجي عن طريق الايدي


شحن شدات ببجي عن طريق الايدي سوف نتحدث كذلك عن طريقة تحويل شدات بيجي وشحن شدات ببجي مجانا وشحن شدات_ببجي عن طريق الرصيد ورمز استرداد UC ببجي مجانا وما هي الشدات في ببجى؟ كل تلك الموضوعات تجدونها من خلال مقالنا هذا.

شحن شدات ببجي عن طريق الايدي

يتميز موقع ميداس باي بتقديمه لأسعار جد مناسبة وكذلك دعمه لجميع الدول العربية كتونس والمغرب والسعودية والإمارات وعمان ومصر وقطر واليمن وغيرها من دول العالم العربي.
كل ما قد تحتاجه لشحن شدات ببجي بموقع midasbuy هو إدخال الأيدي الخاص بحسابك على ببجي، حيث يسمح لك هذا الموقع بشحن شدات ما بين 30 uc إلى 6000 uc، حيث يقدم لك الموقع شدات مجانية في كل شحن كهدية مجانية لإستعمالك موقعهم، فموقع ميداس باي يقدم لك تقريبا نصف الشدات التي قمت بتحويلها مجانا مثال: قمت بتحويل 2000 uc يمنحك الموقع 1000 uc مجانا.
يعتبر تحويل شدات ببجي عن طريق ID بموقع midasbuy من الطرق السهلة جدا.

طريقة تحويل شدات بيجي

-أولا: الدخول لموقع midasbuy.
-ثانيا: التسجيل بموقع midasbuy وهذا فقط إن أردت أن يكون لك حساب دائم على الموقع فهو ليس بالشرط الضروري لإتمام عملية تحويل شدات ببجي.
-ثالتا: يطلب منك القيام باختيار دولتك “فالموقع يدعم كل الدول العربية”.
-رابعا: وجب عليكم اختيار طريقة الدفع التي تودون إتمام العملية بها، كما أن طرق الدفع تختلف من دولة لأخرى.
-خامسا: وجب عليك اختيار عدد الشدات التي تريد تحويلها.

شحن شدات ببجي مجانا

شحن شدات لعبه ببجي موبايل : بطاقات شحن شدات بوبجي موبايل دولارات بابجي متعددة لفتح الرويال باس استلام فوري سهل ومضمون هل ترغب بشحن شدات ببجي، عن طريق الرصيد، ولا تعلم كيفية القيام بذلك؟ هل تبحث عن أحد الطرق، التي يمكنك من خلالها، الحصول على شدات، ببجي مجانا ، نقدم لكم طريقة شحن شدات ببجي مجانا uc موقع شحن ببجي شدات.
ما عليك سوى تحديد فئة قسيمة ببجي (PUBG Mobile) المفضلة لديك ، واختيار طريقة الدفع المفضلة لديك ، وإكمال الدفع ، وستتلقى رمز القسيمة على صفحة تأكيد الدفع وعبر البريد الإلكتروني أو الرسائل القصيرة.
انقر هنا لاسترداد رمز قسيمة ببجي (PUBG Mobile) UC أو انقر هنا للحصول على مزيد من المعلومات.

شحن شدات_ببجي عن طريق الرصيد

-الدخول للإنترنت والبحث عن الموقع الرسمي المخصص لشحن الشدات.
-استعراض مختلف الخدمات الخاصة باللعبة من نسختها الأصلية ببجي.
-تتبع النقاط التي سنشرحها بالتفصيل فيما يلي لمعرفة آليان شحن شدات ببجي مجانا.

رمز استرداد UC ببجي مجانا

رمز استرداد uc ببجي مجانا هي عبارة عن اكواد يمكنك من خلالها الحصول على 1800 شدة مجانا وكذا بعض الهدايا مثل الملابس والاسلحة وغير ذلك، فيما يلي اقدم لك أهم رموز استرداد uc ببجي مجانا!
MEZARCIEID
UCBYSD800
BCAHZBIZ88B
UCBYSD800 – 800 UC
BAPPZBZXF5
DKJU8LMBPY
BDNKUPRMF4
UCBYSD600 – 600 UC
DOCHEID
BBKRZBZBF9
BBKVZBZ6FW
EKJONARKJO
BIFPZBZKBE
BBKTZEZET8
NEHZBZ9VX
GOODMORNING
BBVNZBZ8M10
UCBYSD5800 – 5800 UC
BAPPZBZXF5
BIFOZBZE6Q
NEIZBZKND
BBKVZBZ8FW
JJCZCDZ9U
BBKRZBZBF10
DKJU10GTDSM
DKJU9GTDSM
UCBYSD1800 – 1800 UC
S78FTU2XJ
UCBYSD1900
BMTGZBZBKQ
TQIZBz76F

ما هي الشدات في ببجى؟

يمكن للاعب ببجي pubg شراء شدات مقابل 1 دولار ولكن يُفضل دفع 10 دولار للاشتراك في الرويال باس لتجميع العديد من المقتنيات المميزة في ببجي pubg مثل: أطقم ملابس، سكن، سلاح، سكن قنبلة، مظهر للسيارات أو الحقائب والعديد من الأشياء الأخرى.
توفر لعبة ببجي pubg أكثر من وسيلة لشراء شدات UC منها بطاقة الفيزا والماستر وحساب الباي بال كما يُمكنكم شرائها بالشحن عبر صيد الموبايل ـ وهي الطريقة المُتاحة في بعض الدول ـ عن طريق إرسال ID الخاص بحساب اللاعب عبر ببجي pubg ومن ثمّ إرسال شدات له وفقًا للمبلغ الذي تم دفعه رصيد.
يمكنك استخدام شدات ببجي في فتح بكجات ببجي مثل البكج المخصص و عجلة الحظ وشراء الملابس والاكسسوارات داخل اللعبة.
للإنتشار الهائل للعبة ببجي موبايل حول العالم أدار ملايين الدولارات على القائمين على اللعبة ومن بين مصادر دخل مطوري اللعبي هي شدات ببجي موبايل حيث يتم الاشتراك في طور أو مود الرويال الباس مقابل 10 دولارت ليمنح اللاعب 660 شدة وهي توازي المال بداخل اللعبة لتطوير وشراء ماتحتاجه بداخلها.



186 Views