سعر ومواصفات ساعة شاومي Xiaomi Smart Band 7

كتابة زينه الشمري - تاريخ الكتابة: 5 نوفمبر, 2022 5:23
سعر ومواصفات ساعة شاومي Xiaomi Smart Band 7


سعر ومواصفات ساعة شاومي Xiaomi Smart Band 7 كذلك سنتحدث عن مميزات ساعة شاومي Xiaomi Smart Band 7 ايضا سنتحدث عن تعريف ساعة Xiaomi band 7 كما سنجيب عن متى يتم إطلاق Xiaomi Mi Band 7 في جميع أنحاء العالم؟ كل تلك الموضوعات تجدونها من خلال مقالنا هذا.

سعر ومواصفات ساعة شاومي Xiaomi Smart Band 7

سعر ساعة شاومي Xiaomi Smart Band 7
يتوفر سوار Xiaomi Mi Band 7 شاومي مي باند 7 للشراء الآن بمجموعة متنوعة من الألوان تشمل الأسود والبرتقالي والأخضر والأزرق والأبيض، وذلك لسعر حوالي 36 دولار أمريكي وبسعر حوالي 40 دولار للإصدار الذي يدعم NFC.
مواصفات ساعة شاومي Xiaomi Smart Band 7
1-لنلقي نظرة على تصميم الباند: تأتي شاومي باند 7 مع سوار مطاطي يمكن استبداله بسهولة و تستطيع شراء اساور باشكال و الوان مختلفة ، الباند مصنوع من البلاستيك ويوجد في الظهر مدخل الشاحن و مستشعرات مهمة سنتحدث عنها لاحقاً اما بالنسبة للوجهة الامامية فلا يوجد بها اي ازرار و تستغل الشاشة كل المساحة المتاحة.
2-الوان الباند: اخضر- ازرق – اسود – ابيض – وردي – برتقالي والمزيد من الألوان فنجن نتحدث عن لون السوار القابل للتغيير.
وزنها 13.5 جرام فقط مع ابعاد 46.5×20.7×12.25 ملم ، مقاومة للماء 5ATM لذا يمكن استخدامها اثناء النشاطات المائية ولكن لا انصح باستخدامها اثناء السباحة او الغوص لمسافات عميقة.
3-شاومي مي باند 7 متوافقة مع هواتف الاندرويد بنظام Android 6.0 وأحدث كما يمكن توصيلها بالأيفون iOS 10 وأحدث.
4-الشاشة نوعها أموليد بحجم 1.62″ بوصة (الدقة: 192*490 – كثافة البيكسلات 321 بكسل لكل بوصة) وهي الشاشة الاكبر ضمن باندات الشركة والإصدارات السابقة ، السطوع يصل الى 500nits قابل للتغيير والتحكم فيه عبر الاعدادات.
الواجهة الامامية مصنوعة من زجاج مقوى لتحمل الصدمات ومقاومة الخدوش ويوجد عليه طبقة تمنع التقاط بصمات الاصبع عند لمس الشاشة.
5-يمكن تغيير شكل الباند والاختيار بين اكثر من 100 وجه جاهزين للاستخدام ، حتى تختار الوجه المناسب لذوقك اليوم.
تدعم وضع always-on لعرض المعلومات اثناء السكون بدون استهلاك قدر كبير من الطاقة مما يعني ان الباند لا ينطفىء.
المعالج Dialog DA14706 ويتم توصيلها بالهواتف عبر تقنية البلوتوث 5.0 كما يوجد منها نسخة تدعم NFC.
6-بمجرد توصيلها بالهاتف ستتلقي جميع التنبيهات/الاشعارات/الرسائل التي تصلك على هاتفك مع دعم كامل للعديد من اللغات منها اللغة العربية – الانجليزية – الفرنسية الخ..
تم اعادة تصميم واجهة المستخدم لتقدم تجربة اكثر حيوية وتستغل الشاشة الاكبر ، تضم تطبيقات ومزايا أخرى مثل: المنبه – الطقس – التقويم و التنبيهات – ايجاد الهاتف – وضع عدم الازعاج – مصباح – اغلاق الهاتف – اشعارات المكالمات القادمة – المؤقت.
حمل تطبيق Mi Fitness على هاتفك للتحكم في إعدادات الساعة المتاحة ومتابعة التقارير والبيانات التي يتم تجميعها عن ادائك الرياضي.
7-الرياضة والصحة: تدعم شاومي باند 7 أكثر من 110 وضع رياضي وتقوم الباند ب تتبع ادائك على مدار اليوم عن طريق حساب معدل الخطوات – السعرات الحرارية المحروقة والمسافة
وبيانات أخرى تظهر لك على تطبيق الجوال حتى تستطيع مقارنة ادائك الحالي بالفترة الماضية.
8-تقوم الباند باظهار شدة التمرين و الوقت المطلوب للتعافي بالاضافة الى قياس نسبة تشبع الاكسجين في الدم و نبضات القلب.
9-وضع مراقبة النوم لتحسين جودة نومك عن طريق تحليل ساعات النوم لمعرفة المشاكل ثم عرض مجموعة من النصائح للتغلب عليها.
10-امور اخرى متعلقة بالصحة: متابعة نسب التوتر والاجهاد – تمارين التنفس العميق – تطبيقات خاصة بصحة النساء.
11-البطارية ووقت التشغيل: تمتلك شاومي باند 7 بطارية 180 ملي أمبير تصمد لمدة 14 يوم – اسبوعين عند استخدام الساعة بشكل طبيعي وفي حالة الاستخدام المكثف تصمد البطارية لمدة 9 أيام.
12-يتم إعادة شحن الباند عن طريق قاعدة شحن مغناطيسية مرفقة ضمن محتويات العلبة ، يستغرق شحنها من 0 الى 100% اقل من ساعتين (<120 دقيقة).
13-مزودة بمجموعة هامة من المستشعرات مثل: التسارع – الجيروسكوب – مستشعر نبضات القلب – SPo2.
14-انتقل الى جدول المواصفات للإطلاع على المزيد من التفاصيل يليه جدول الأسعار الذي يحتوي على سعر الساعة في السعودية مصر الإمارات الأردن المغرب و الدولار الامريكي.
لا تفوت مشاهدة أحدث الساعات الذكية و ايضاً أحدث الجوالات التي تم إطلاقها مؤخراً بالأسواق العربية.

مميزات ساعة شاومي Xiaomi Smart Band 7

1-تأتي شاومي باند 7 مع سوار مطاطي، يمكن استبداله وشراء اساور باشكال وألوان مختلفة، وأساور حديد.
2-متوافقة مع هواتف الاندرويد بنظام Android 6.0 وأحدث كما يمكن توصيلها بالأيفون.
3-مجرد توصيلها بالهاتف المحمول ستتلقى جميع التنبيهات والإشعاراتو الرسائل التي تصلك على هاتفك مع دعم كامل للعديد من اللغات منها اللغة العربية، الإنجليزية، الفرنسية.

تعريف ساعة Xiaomi band 7

1-تشتهر شركة شاومي بإنتاج الكثير من الملحقات الذكية مثل السماعات اللاسلكية والسماعات السلكية والساعات الذكية وضمن نطاق الساعات الذكية فإنها تنتج أساور رياضية تحمل اسم Mi band وهي الأكثر شهرة في سوق الملحقات الذكية وذلك بسبب قدراتها الكبيرة ومزاياها الكثيرة مما يجعلها المفضلة لدى الكثير من المستخدمين الذين يبحثون عن ساعة ذكية بسعر اقتصادي ومعقول وتقدم الكثير من الخدمات الصحية والرياضية.
2-بشكل عام على مر السنين السابقة ومنذ سطوع نجم ملحقات الهاتف الذكية سيطرت شركة شاومي على سوق الساعات الذكية ذات السعر الاقتصادي بواسطة سلسلة ساعتها Mi band وحققت نجاحات كبير في هذه السوق وقدمت قيمة حقيقة مقابل الثمن للمستخدم وهذا ما رأيناه في ساعة Mi band 6 والأجيال السابقة، واليوم نحن على موعد للتعرف على إمكانيات Xiaomi band 7 وهل سوف تستطيع استكمال النجاحات التي حققته الأجيال السابقة ام كلا.

متى يتم إطلاق Xiaomi Mi Band 7 في جميع أنحاء العالم؟

1-تم تقديم Mi Band 7 في 24 مايو ، إلى جانب Redmi Buds 4 و Redmi Buds 4 Pro ، وتم طرحه للبيع في الصين في 31 مايو.تم إطلاق Band 7 عالميًا في 21 يونيو ، مع إطلاق المبيعات لأول مرة في بلدان مختارة في أوروبا الغربية ، بما في ذلك المملكة المتحدة ، اعتبارًا من 22 يونيو – على الرغم من أننا لا نعرف بالضبط متى سيتم طرحها للبيع في الهند.
2-تجدر الإشارة أيضًا إلى أن الإطلاق العالمي لا يتضمن إصدار NFC المنفصل من جهاز التعقب. هذه ليست مفاجأة كبيرة ، كما في حالة Mi Band 6 العام الماضي ، انتظرت Xiaomi بضعة أشهر إضافية لإطلاق إصدار NFC ، الذي جاء في سبتمبر 2021 بالشراكة مع Mastercard.



219 Views