سعر سيارة mg rx8 في السعودية

كتابة ريهام مهنا - تاريخ الكتابة: 29 أكتوبر, 2022 2:38
سعر سيارة mg rx8 في السعودية


سعر سيارة mg rx8 في السعودية نتحدث عنها من خلال مقالنا هذا كما نذكر لكم مجموعة متنوعة أخرى مثل أنواع سيارات MG 2022 ونبذة عن شركة إم جي ثم الختام مميزات وعيوب سيارات أم جي تابعوا السطور القادمة لتفاصيل أكثر حول الموضوع.

سعر سيارة mg rx8 في السعودية

سعر سيارة mg rx8 في السعودية

-طرح العملاق الصيني mg سيارتها الـ suv ام جي rx8 التي تنافس وبشكل واضح ميتسوبيشي باجيرو mitsubishi pajero، ويميزها التصميم الخارجي العصري ويتضمن أضواء LED شاملة ولمسات من الكروم الفضي اللامع وخطوط على غطاء المحرك وهوية خلفية مميزة بالإضافة إلى امتلاكها جنوط قياس 20 انش، وتتمكن هذه السيارة rx8 العائلية من اقتحام الطرق الوعرة والغوص في مياه ارتفاعها 80 سم وتتحمل أقصى ظروف تشغيل جبلية.
نتيجة بحث الصور عن mg rx8 وتأتي السيارة rx8 بمحرك 4 سلندر مع تيربوتشارجر يصدر منه قوة 220 حصان و 360 نيوتن.متر من عزم الدوران ، متصل بفتيس اوتوماتيك6 سرعات وتنافس السيارة ام جي rx8 بشكل واضح كل من ؛ تويوتا فورتشنرtoyota fortuner ، و ميتسوبيشي باجيرو mitsubishi pajero ، وهافال H9 ، و شانجان CS95 وهي من السيارات الكروس أوفر كبيرة الحجم، وأسعار الفئات بها تأتي على النحو التالي:
– فئة ستاندر تأتي بقيمة تبلغ 91,900 ريال سعودي.
– فئة DEL تأتي بسعر 107,500 ريال سعودي.

أنواع سيارات MG 2022

سيارة MG GT

محرك بقوة 173 حصانا وعزم دوران 275 نيوتن \ المتر، وتعمل بنظام الدفع الأمامي والسيارة بسعة 1.5 لتر ومصابيح خلفية ثلاثية الأبعاد وجنوط معدنية بقياس 16 بوصة، ومقاعد رياضية وحساسات ركن خلفية وكاميرا للرؤية الخلفية، ونظام لمراقبة ضغط الهواء في الإطارات ونظام تثبيت السرعة ووسائد هوائية أمامية لزيادة الأمان بالسيارة.
سيارة MG ZS 2022
تتميز بوسائل الأمان مثل الوسائد الهوائية، الفرامل المانعة للإنغلاق، التوزيع الإلكتروني للفرامل، نظام لمراقبة ضغط الإطارات والسيارة بقوة 123 حصانا وعزم أقصى للدوران 135 نيوتن \ المتر ويوجد بها نظام ترفيهي يتكون من بلوتوث و4 سماعات ستيريو، وشاشة وسائط تعمل باللمس، ومكيف للهواء مانيوال وجنوط رياضية بمقاس 16 بوصة.
سيارة MG HS 2022

محرك بقوة 169 حصانا وبسعة 1500 سي سي، وعزم أقصى للدوران 250 نيوتن \ المتر وبها العديد من وسائل الأمان مثل 6 وسائد هوائية وأنظمة متعددة للفرامل ونظام مراقبة ضغط الإطارات، حساسات ركن خلفية، مصابيح ضباب أمامية ونظام ترفيهي مميز حيث تحتوي على شاشات عدادات ذكية، وشاشة وسائط تعمل باللمس.
سيارة mg 5

من السيارات التي لها العديد من المواصفات ومميزات السلامة والأمان، ومن أهمها وسائد هوائية أمامية، ونظام لمراقبة ضغط الإطارات وتحتوي على كاميرات خلفية لمراقبة وقوف السيارات، كما يمكن ضبط المرايا الخارجية كهربائيًا ومزودة بنظام للترفيه حيث تحتوي على USB وبلوتوث، و4 من مكبرات الصوت، ومزودة بخاصية فتح السيارة بدون مفتاح.

نبذة عن شركة إم جي

-شركة إم جي هي شركة سيارات رياضية بريطانية أسست سنة 1924، معروفة بالسيارات ذات مقعدين المفتوحة.
وإم جي هي شركة لتصنيع السيارات الرياضية مقرها في المملكة المتحدة وقد تأسست في عام 1924، وأنتقلت ملكية العلامة التجارية منذ عام 2007 إلى شركة صناعة السيارات الصينية.
-الاسم إم جي هو تكريم لموريس جراج (جراج موريس)، وهو تاجر السيارات موريس أكسفورد الذي بدأ في إنتاج نسخ معدلة من تصميم سيسيل كيمبر. وكان قد انضم للشركة في عام 1921 مديرا للمبيعات، وتمت ترقيته إلى الرئيس التنفيذي في 1921. بقي كيمبر الرئيس التنفيذي حتى عام 1941 عندما تشاجر مع وليام موريس حول العقود العسكرية للجهد الحربي. كيمبر مات في عام 1945 في حادث قطار. في عام 1952 عند الاندماج مع شركة السيارات البريطانية، أصبح جون ثورنلي الرئيس التنفيذي لفترة طويلة، وقام بقيادة الشركة لذروتها حتى تقاعده في عام 1969.
-إم جي هي معروفة بالسيارات الرياضة ذات المقعدين، ولكن إم جي أنتجت أيضا الصالونات. اشر مؤخرا بالاحرف الأولى إم جي على الإصدارات الرياضية.
-عادت إم جي إلى سوق السيارات بقوة بعدد من الموديلات الجديده كلياً.مثل إم جي زد أس وإم جي آر إكس وإم جي 360 وغيرها حيث أنها أصبحت منافس قوي لمثيلاتها وتتميز سيارات إم جي بعوامل الأمان المتوفره بشكل قياسي في أقل فئاتها بعدد 6 وسائد هوائيه جانبيه وأمامية وانتشرت سيارات إم جي بشكل ملحوظ في الفترة الأخيرة ويعود السبب في ذلك إلى السعر المنخفض مقابل الجودة.حيث أنها أصبحت تنتج سيارات أكثر أمانا واعتماديه وبتكاليف صيانه اقل.

شاهد ايضا: سيارة لادا نيفا 2022 في السعودية

مميزات وعيوب سيارات MG

مميزات سيارات MG
– يمكن السيارة السير لمسافات طويلة
-تعمل على توفير الوقود
– تصميم عصري ممتاز
– المساحة والراحة أهم سمات سيارات ام جي
– بها المزيد من المسات التي تجعلها تنافس أهم العلامات التجارية الكبرى
– سهولة القيادة والرفاهية
– أسعار سيارات أم جي مميزة ولا تقبل المنافسة.
– أداء المحرك ممتاز
تعتبر من أفضل السيارات العائلية فمنها ما هو 7 مقاعد
عيوب سيارات MG
يعيبها عدم الاتزان على الأرض مع السرعة والأرض الغير ممهدة.
– الشركة لا تعمل على تطوير كل الإصدارات الجديدة.
– ضعف المحركات
– ضعف هيكل السيارة، وهذه المشكلة تواجه المستخدمين في كل السيارات الصينية تقريباً
– الصالون الداخلي للسيارة رديء للغاية ولا يليق بالتصميمات العصرية
– عدم التطوير من الشكل الخارجي فكل التصميمات متشابهة.
– سيارات mg لا تتزن على الطريق السريع، مما لا تشكل أمان تام على السائق



253 Views