رقم فوغا كلوسيت الكويت

كتابة هدى الراشد - تاريخ الكتابة: 10 نوفمبر, 2021 9:35
رقم فوغا كلوسيت الكويت


رقم فوغا كلوسيت الكويت و فوغا كلوسيت استرجاع والملابس النسائية فوغا وأهم مميزات متجر فوغا كلوسيت عربي، هذا ما سوف نتعرف عليه فيما يلي.

رقم فوغا كلوسيت الكويت

-التواصل مع خدمة عملاء موقع فوغا كلوسيت (VogaCloset) في الكويت عبر الواتس اب
من منا لا يفضل استخدام الواتس اب او تطبيقات الدردشة، حيث يوفر تطبيق الواتس اب الخصوصية والامان للمشتري للسؤال عن أي المواضيع او استفسار بصورة مجانية ١٠٠%، لذلك وفر موقع موقع فوغا كلوسيت (VogaCloset) رقمين مختلفين للتواصل معهم عبر الواتس اب كما يلي:
الرقم الاول للتواصل مع موقع فوغا كلوسيت الكويت عبر الواتس اب: +966115209901
الرقم الثاني للتواصل مع موقع فوغا كلوسيت الكويت عبر الواتس اب: +97145868710
-التواصل مع خدمة عملاء موقع فوغا كلوسيت (VogaCloset) في الكويت عبر الهاتف
تدعم هذه الطريقة قوة الموقع وتوثيق العلاقة بينه وبين المشتري في الكويت، حيث يقدم موقع فوغا كلوسيت (VogaCloset) رقم هاتف موحد لجميع الدول يمكن التواصل من خلاله في ساعات عمل الفريق وهو: +447716637526

فوغا كلوسيت استرجاع

يمنح متجر فوغا كلوسيت خدمة الإرجاع واسترداد النقود فوغا كلوسيت، مما يجعل عملاء فوغا كلوسيت يشعرون بالسعادة والأمان والاطمئنان والراحة، ومن هنا تتمكن من استرجاع المنتجات والحصول على النقود التي قمت بدفعها كاملة بدون أي خصم خلال 14 يوم من موعد وصول الطلبية للعميل.
كما أن طريقة استرجاع فوغا كلوسيت تتم بسهولة وسرعة بالغة للغاية ولا تتاج إلى عدة خطوات، فقط من خلال بعض الخطوات البسيطة تتمكن من إتمام استرجاع المنتجات بأمان والخطوات هي:-
-الدخول على الصفحة الرئيسية لمتجر فوغا كلوسيت.
-الدخول على الحساب الخاص بك على فوغا كلوسيت ومن ثم القيام باختيار المنتجات والسلع التي تود إرجاعها.
كل ما عليك هو أختار طريقة استرجاع فوغا كلوسيت المناسبة فيوجد مجموعة من الطرق الخاصة بالاسترجاع وهي :-
-أن تقوم بإتمام عملية الاسترجاع بزيارة أقرب فرع متخصص بالشحن وشحن المنتجات للممقر الرئيسي لمتجر فوغا كلوسيت.
-أو إرسال المنتجات من خلال مندوب تابع لمتجر فوغا كلوسيت وتحديد الوقت والمكان المناسب وتسليم المندوب المنتجات المراد استرجاعها.
-التأكد من طباعة الإيصال الخاص بالاسترجاع بالمنتجات المراد استرجاعها.
-تتمكن من متابعة الطلبية المراد استرجاعها حتى وصولها للمقر الرئيسي لمتجر فوغا كلوسيت.
-بعد وصول الطلبية للمتجر مرة أخرى، يتم فحص المنتجات بعناية من قبل موظفي المتجر والتأكد من سلامة المنتجات ومقارنتها مع إيصال الاسترجاع والفاتورة.
-بعد الانتهاء من عملية فحص المنتجات، يتم إرسال الأموال الخاصة بالمنتجات كاملة بدون أي نقص أو مصاريف شحن أو رسوم للعميل خلال أسبوعين فقط.
فيتم تحويل النقود كاملة للحساب الشخصي الخاص بالعميل ” بطاقة الائتمان” وذلك في حالة قيامك بالدفع عن طريقها ولكن في حالة الدفع النقدي، يتم تحويل النقود كاملة إلى الحساب الخاص بك على المتجر ومن هنا يتم التأكد من إتمام طريقة استرجاع فوغا كلوسيت بنجاح باهر.

الملابس النسائية فوغا

تقدم لك فوغا كلوسيت أحدث الاتجاهات في عالم الموضة لعام 2021 ولديها مجموعة ضخمة من الفساتين، أطقم رسمية، سترات، معاطف، بنطلونات، ملابس عربية، أطقم لانجري، ملابس نوم، كنزات، جينز، ملابس رياضية، تيشيرتات وغيرها الكثير. لا تنس أنه يمكنك الاستفادة من خصومات رائعة على شراء الملابس من هذه العلامات التجارية مع كوبون خصم فوغا كلوسيت .

أهم مميزات متجر فوغا كلوسيت عربي

-يتوفر الموقع بنسخة عربية ليُسهل على المستخدم التصفح بداخل الموقع واختيار المنتج المراد بدون اي صعوبة وشراء المنتجات من أقسامه المختلفة.
-يغطي الموقع كافة احتياجات العائلة من مستلزمات الأطفال و الملابس النسائية و الرجالية و الإكسسوارات و غيرها, في مكان واحد و بطرق دفع تناسب الجميع.
-يُقدم فوغا كلوست خصومات في المواسم والأعياد و في كل فترة يقدم خصم جديد وخصوصاً في فترة التصفيات.
– كما ان موقعنا Al Coupon يُقدم مجموعة من كوبونات الخصم وتخفيضات فوغا كلوسيت لتحصل على أفضل الأسعار.



420 Views