دول لشهر العسل رخيصة

كتابة امتنان العلي - تاريخ الكتابة: 17 نوفمبر, 2021 11:23
دول لشهر العسل رخيصة


دول لشهر العسل رخيصة كذلك سنتحدث عن أفضل مكان لشهر العسل للمحجبات وما هي افضل مكان لشهر العسل رخيص أيضا سنتحدث عن فوائد شهر العسل كل تلك الموضوعات تجدونها من خلال مقالنا هذا

دول لشهر العسل رخيصة

1-قرطاجنة كولومبيا


عند البحث عن أفضل وجهات شهر العسل في الميزانية ، يتطلع الكثير من الناس إلى الجزر في منطقة البحر الكاريبي. تأكد من إضافة قرطاجنة في كولومبيا إلى القائمة. ربما حتى على رأس قائمتك مع العديد من الشواطئ والجزر التي يمكنك زيارتها ، تعد قرطاجنة ، التي تقع على الساحل الشمالي لكولومبيا ، مكانًا مثاليًا لأولئك الذين يبحثون عن مغامرة رومانسية على الشاطئ.
يُقال أن Old Town Cartagena هي واحدة من أكثر المدن رومانسية في أمريكا اللاتينية ولديها بعض من أفضل أماكن تناول الطعام في كولومبيا. بالنسبة للفنادق ، يمكنك أن تتوقع العثور على فندق بوتيك على الطراز الاستعماري مثل Casa India Catalina بسعر 50 دولارًا فقط في الليلة مع مسبح خاص تحدث عن شهر عسل رومانسي في الميزانية.
2-سيشيل أفريقيا


سيشيل هي وجهة شهر عسل رائعة لمن لديهم ميزانية محدودة. يمكنك العثور على أماكن إقامة رائعة مقابل 80-100 دولار في الليلة (أرخص بكثير إذا بقيت لفترة أطول ، حيث تقدم العديد من الأماكن خصومات أسبوعية وشهرية) وجميع الشواطئ في جميع جزر سيشيل مجانية. هذا يعني أنه يمكنك حتى زيارة شواطئ المنتجعات الخمس نجوم مثل فورسيزونز مجانًا.
تعد سيشيل وجهة بعيدة ، ولا توجد العديد من الرحلات الجوية إلى سيشيل ، لذلك فهي تشعر بالخصوصية والعزلة وهي مثالية لقضاء شهر العسل. مرات عديدة عندما زرنا ، تمكنا من العثور على الشواطئ حيث لم يكن هناك أي شخص آخر .
3-بوسيتانو إيطاليا


بوسيتانو ، إيطاليا هي واحدة من أكثر المدن سحراً ورومانسية على وجه الأرض. تقع هذه القرية الجذابة على طول ساحل أمالفي المذهل في جنوب إيطاليا ولديها بعض من أشهر المناظر التي تم تصويرها في العالم. يتضح الهواء الرومانسي في بوسيتانو فور وصولك. المناظر الجميلة والمنازل ذات الألوان الفاتحة والشواطئ البكر تدعو العشاق للاستمتاع بها.
تُعرف مدينة بوسيتانو بكونها ملاذًا أكثر فخامة لقضاء شهر العسل ، ولكن هناك الكثير من الطرق لجعل هذه الوجهة المذهلة مناسبة لميزانيتك. يمكنك اختيار تناول الطعام بالخارج مرة واحدة فقط يوميًا وطهي الوجبات الأخرى في مكان إقامتك. كمرجع ، تبلغ تكلفة الوجبة مع المشروبات في بوسيتانو حوالي 30 دولارًا للشخص الواحد. ومع ذلك ، فإن الطبخ في المنزل يقلل من التكلفة. أكثر من ذلك ، يمكنك السباحة على الشاطئ المجاني والخروج على متن قارب جماعي بدلاً من القارب الخاص.
4-جزر تركس وكايكوس


تعد جزر تركس وكايكوس من أفضل الوجهات لقضاء شهر العسل بميزانية محدودة . شواطئها الرملية البيضاء الرائعة ومياهها الفيروزية هي الخلفية المثالية للرومانسية. يقع في البحر الكاريبي ، ويمكن لمن يقضون شهر العسل الاستمتاع بالطقس الدافئ والمياه طوال العام.
للحصول على أفضل خيارات الأطعمة المناسبة للميزانية ، اختر المطاعم الموجودة على الشاطئ. تتقاضى المطاعم ذات الإطلالة رسومًا عالية ، وهناك الكثير من المطاعم اللذيذة خارج الشاطئ. إنه الفرق في وجبة 30 دولارًا لشخصين أو 100 دولار (أو أكثر). استمتع بمنظر غروب الشمس على الشاطئ قبل العشاء ، ثم تناول الطعام بعد ذلك.

أفضل مكان لشهر العسل للمحجبات

1-ماليزيا


ماليزيا هي إحدى المدن التي اهتمت بالنساء المحجبات في الآونة الأخيرة وتحتوي على العديد من الجزر الجذابة.
يمكن للمرأة ارتداء الحجاب بحرية والذهاب إلى المتنزهات والاستمتاع بالشواطئ من غير أي انتقادات.
2-إندونيسيا


إندونيسيا من الدول التي يسكنها عدد كبير من المسلمين ، حيث يمثل المسلمون نسبة واسعة من السكان ، وهناك فيلات وأماكن ترفيهية للمحجبات تحترم خصوصيتها وتستمتع بشهر العسل.

افضل مكان لشهر العسل رخيص

اليونان


1-تتميز اليونان بعدد كبير من الأماكن السياحية منها
2-جزيرة سانتوريني ، و جزيرة كريت ، و جزيرة ميكونوس ، و الأماكن الرائعة 3-بأثينا ( معبد زيوس ، أكروبوليس أثينا ) ، جبل أوليمبوس ، بحيرة بلاستيرا .
4-مدة السفر لليونان : ساعتان .
5-تكلفة السفر : سعر التذكرة لليونان 5000 جنيه .

فوائد شهر العسل

1-توليد الألفة والحميمية مع الشريك
فهذا الوقت الشخصي الذي ستقضينه بعيدةً عن مسؤوليات الحياة سيمكنكِ من التواصل مع زوجكِ ومعرفته أكثر في بيئة هادئة يتخلّلها الحب والاستمتاع بحضور بعضكما.
2-الاستجمام والراحة
كما ذكرنا مسبقًا أهم فوائد شهر العسل هي الراحة، وإن كان حفل زفافكما صغيرًا وبسيطًا، فهو بالتأكيد قد أخذ وقتًا وجهدًا كبيرين، فمن الضروري أن ينتهي برحلة مريحة وهادئة لكما.
3- التخطيط للمستقبل على نطاق أوسع
ستمنحكِ هذه الإجازة وقتًا هادئًا ووفيرًا لتخطيط مسار الزواج تخطيطًا ممتازًا، وتحديد الأهداف بعد الزواج، والتخطيط لها ودمجها مع أهداف الشريك لتعودا إلى حياتكما الطبيعية وتعملا على تحقيقها.
4-الاستكشاف والتعرف على الثقافات المختلفة
فلتكن التجربة الأولى مع شريككِ مميزة ومختلفة فسوف تكتشفين العالم وترينه معه بشكل مختلف وستواجهين التحديات التي قد تقف أمامكما أثناء السفر بشكل مختلف وسلس.
5-تكوين ذكريات جميلة ومميزة
ستجمعين ذكريات لن تنسيها طوال حياتكِ أثناء رحلتكِ وسوف تتعلقين بها عن طريق التقاطكِ للصور المختلفة ومشاركتها من العائلة والأصدقاء ولتشاركيها مع أبنائكِ في المستقبل.



440 Views