خلطة لتكبير الشفايف للابد

كتابة رويدا الشامسي - تاريخ الكتابة: 24 مايو, 2021 5:27
خلطة لتكبير الشفايف للابد


خلطة لتكبير الشفايف للابد نفخ الشفايف بالكاس خلطة لنفخ الشفايف بيوم نفخ الشفايف بالخميرة في هذا المقال.

خلطة لتكبير الشفايف للابد

1- الفازلين والقرفة :
اخلطي الفازلين مع القرفة، واتركي المزيج يرتاح لمدة خمس دقائق، ثم ضعي الخلطه على شفتيكي، كرّري هذه العمليه بنتظام وستحصلين على نتيجة فعالة.
2- الفازلين وخميرة الحلويات وبودرة الحليب :
قومي بخلط ملعقة من الفازلين مع ملعقة من خميرة والحليب البودرة، ثم طبقي الخليط على شفتيكي قبل الذهب إلى النوم واغسليه في صباح اليوم التالي.
3- فرشاة الأسنان :
قومي بفرك شفتيك برفق باستخدام فرشاة جافة، ستساعد على إزالة خلايا الجلد الميتة وجعل شفتيك أكثر سلاسة، يمكنك أيضا تطبيق بعض العسل أو الفازلين على فرشاة الأسنان الخاصة بك.
4- سكر والماء :
اخلطي كمية قليلة من السكر والماء، بعد الحصول على عجينه، قومي بتدلكها على شفتيك، كرّري هذه العمليه مره واحده أسبوعين.
5- زيت النعناع :
قومي بخلط زيت النعناع مع الفازلين، واستخدامه يوميا ك بلسم الشفاه، وستحصلين على نتيجة رائعه خلال فتره وجيزه.
6- زيت جوز الهند والكاكاو وزيت اللوز :
اخلطي ملعقة كبيرة من زيت جوز الهند مع 1/3 ملعقة كبيرة من زبدة الكاكاو المذابة و 20 قطرات من زيت اللوز الحلو. قومي بتطبيق المزيج يومين، وستحصلين على نتيجة رائعه.
7- هلام الصبار :
هلام الصبار يساعد على علاج الخطوط الدقيقة، مما يجعل الشفاه جذابة، لديه أيضا قوة لإزالة الأوساخ وتوفير الرطوبة مما يتيح لك شفاه أكبر وأكثر ليونة، قومي بوضع هلام الصبار على شفتيكي واتركيه لمدة 20 دقيقه، ثم اغسليه.
8- عصير الليمون :
قومي بتدليك عصير الليمون على شفتيكي، لإزالة رقائق الجلد الميت والزيوت والأوساخ منها، واتركيه حتى يجف ثم اغسليه. هذا واحد من أفضل العلاجات للحصول على شفاه أكبر بشكل طبيعي.

تكبير الشفايف بالخميرة

– بيكن باودر أو خميرة الحلويات هذه الوصفة عبارة عن فيلر طبيعي لتكبير الشفاه و نفخها مكونات : ملعقة صغيرة بيكن باودر , ملعقة صغيرة فازلين.
طريقة التحضير :
أول شيئ تنظيف الشفاة جيدا من أحمر الشفاه، أو المرطب الخاص بشفايفك حتى أو قومي بتقشيري شفايفك بسكر الخشن و قليل من الليمون بفرشاة الأسنان لان ازالة الجلد الميت يساعد على تغلغل وصفة نفخ الشفايف الى شفاه بسرعة ، و بعد ذالك إمزجي المكونات جيدا و طبقيها على الشفايف طبقة رفيعة و تتركينها اقل شي ساعة و بعد ذالك إغسليها، و اعملي المرطب الخاص بك ، وصفة تكبير الشفايف تعمل كل أسبوع سوف تلاحظين الفرق من أول إستعمال.

كيف تتخلصين من الشفاه الداكنة بصورة طبيعية؟

1- سيروم الليمون والعسل
استعملي السيروم المحضر من العسل والليمون، فهو علاج ممتاز للشفاه الداكنة.
الخلطة الطبيعية
– اخلطي مقادير متساوية من عصير الليمون مع العسل الطبيعي لتحضير سيروم طبيعي لإزالة السمرة.
فيساعد ذلك على تقشير الشفاه والقضاء على اللون الداكن باستخدام مستخلصات الليمون، كما يساعد على تغذية تلك المنطقة من خلال العناصر الغذائية المتوافرة في العسل لإضفاء اللون الوردي على الشفاه.
– قومي بتغطية الشفاه بالسيروم واتركيها لمدة ساعة، بعد ذلك، قومي بمسحها باستخدام قطعة مبللة من القماش. يمكنك تكرار تلك العملية عدة مرات خلال اليم للتخلص من الصبغات الزائدة واللون الداكن للشفاه.
2- الجليسرين أثناء النوم
بعيدا عن العوامل الخارجية المختلفة التي تؤدي للبشرة الداكنة، فإن الشفاه الجافة أيضا قد تتسبب في نفس المشكلة. استعملي الجليسرين على الشفاه باستخدام أعواد الأذن قبل الذهاب للنوم كل ليلة. فيساعد الجليسرين على الاحتفاظ بالرطوبة والحماية من الجفاف للقضاء على الشفاه الداكنة.
3- ترطيب الجسم
مجرد استعمالات العلاجات الطبيعية غير كافي للقضاء على مشكلة الشفاه الداكنة، لكن ينبغي الحرص على الصحة العامة لضمان التمتع بشفاه جميلة وصحية. اهتمي بالترطيب الكافي للجسم من خلال شرب 8-10 أكواب من الماء على الأقل يوميا للوقاية من الجفاف الذي يتسبب في الصبغات الزائدة للشفاه.
4- شرائح الشمندر
ضعي شريحة من الشمندر في الثلاجة. ثم قومي باستعمالها لتدليك الشفاه برفق عدة مرات خلال اليوم. فهي من أكثر الخدع الجمالية التي تساعد على التخلص من الشفاه الداكنة وتضمن الحصول على شفاه وردية بصورة طبيعية في عدة أيام.
5- لاحظي منتجاتك الخاصة للشفاه
فقد يكون استعمال بعض منتجات العناية بالشفاه مجهولة المصدر أو رخيصة الثمن يتسبب في حساسية الشفاه مما يؤدي لاسمرارها. لذلك، تجنبي استعمال الماركات الغير معروفة والمنتجات الغير مضمونة. واحرصى أيضا على اختيار بلسم الشفاه ذو المكونات الطبيعية للحصول على شفاه طبيعية ناعمة دون أي صبغات زائدة. واستعملي هريس الفواكه الطازجة على الشفاه للعناية بها.

نصائح للحفاظ على جمال شفتيك

1-استخدام أحمر شفاه بجودة عالية
يتكون أحمر الشفاه بمزيج من الشمع والأصباغ والروائح والزيوت والكحول أيضا، كما يستخدم أنواع مختلفة من الشمع والزيوت والأصباغ للحصول على أحمر الشفاه، كما لا تصبح هذه المواد الكيميائية مفيدة عندما تستمر لفترة طويلة على الشفاه، ولذلك يفضل استخدامه فقط عند الحاجة والأوقات الخاصة، والمكون من زبدة الشيا وفيتامين “e” وزيت الجوجوبا حتى تعمل على ترطيب شفتيك، واستخدام بعض العلامات التجارية المعروفة ذات الجودة العالية.
2- الحفاظ على ترطيب الشفاه
للحفاظ على لون الشفاه الطبيعى لا بد من الحفاظ على الترطيب المناسب من خلال شرب الكثير من الماء طوال اليوم للاحتفاظ بالرطوبة الطبيعية بالشفاه، خاصة خلال فصل الشتاء، وإضافة كل من الفواكه والخضراوات إلى نظامك الغذائى مثل الخيار والبطيخ والبرتقال، حتى تتمتع بالفيتامينات والمعادن المختلفة للحفاظ على مرونة الجلد ونعومته.
3- تجنبى عض شفتيك
يميل اللعاب إلى زيادة الجفاف بدلا من الرطوبة، لذلك ينصح دائما أطباء الأمراض الجلدية بالابتعاد عن هذه العادة، كما أنها تؤدى أيضا الى تغميق الشفاه، والحفاظ على استخدام المرطب دائما وبصفة مستمرة حتى تبقى الشفاه رطبة وناعمة.
4- استخدام منتجات الشفاه مع spf
التعرض الدائم لأشعة الشمس الضارة والقاسية يسبب سواد الشفاه، كما أن تأثير الأشعة فوق البنفسجية لها نفس الأضرار على الشفاه أيضا، ولذلك احرصى دائما على استخدام منتجات الشفاه التى تحتوى على spf لحماية شفتيك عند قضاء بعض الوقت فى الخارج خلال النهار.
5- تقشير الشفاه
احرصى على استخدام مقشر طبيعى مرة واحدة على الأقل فى الأسبوع لإزالة الجلد المميت وجفاف البشرة من الشفاه، كما يمكنك استخدام مزيج من زيت الزيتون والسكر للتقشير وبمجرد شطفه قومى بوضع زبدة الشفاه أو المرطب المفضل لديك.



694 Views