حل مشكلة لن يتم تشغيل اليوتيوب بدون خدمات جوجل بلاي

كتابة زينه الشمري - تاريخ الكتابة: 23 ديسمبر, 2022 10:22
حل مشكلة لن يتم تشغيل اليوتيوب بدون خدمات جوجل بلاي


حل مشكلة لن يتم تشغيل اليوتيوب بدون خدمات جوجل بلاي كما سنذكر كذلك تحديث يوتيوب بدون جوجل بلاي وكيفية استخدام الرقابة الأبوية ووضع تقييد المحتوى كما سنتحدث عن كيفية تنزيل يوتيوب للجوال كل تلك الموضوعات تجدونها من خلال مقالنا هذا.

حل مشكلة لن يتم تشغيل اليوتيوب بدون خدمات جوجل بلاي

1-يمكنك تخميل برنامج Xprivacy فهو بكل بساطة برنامج مهمته الأساسية إدارة الخصوصية لكافة أجهزة الاندرويد.
2-هدفه هو القيام بحماية بياناتك الحساسة من التسريب أو التعرض للقرصنة أو السرقة.
6+يعمل على تقييد ومنع الوصول لشبكة بياناتك الخاصة.
تزييف بعض الحقائق والمعلومات الشخصية الخاصة بك.
4-يعمل البرنامج كمراقب قوي لكل المحاولات التي تقوم بها التطبيقات للوصول لبياناتك الحساسة، حيث يقوم بإصدار مثلث تحذير برتقالي اللون عند تمكن اي تطبيق لبيانات حساسة على هاتفك.
5-البرنامج بمثابة العميل السري والبديل بنجاح لتطبيق اليوتيوب.
6-يسمح لك البرنامج باستخدام منصة اليوتيوب الاساسية بهدف 7-تدفيق فيديوهات مع التمتع ببعض الخصائص الإضافية.
8-يسمح لك بالاستماع إلى الفيديوهات بينما هي مشغلة في الخلفية حتى في حالة إطفاء الشاشة ستظل الفيديوهات تعمل.
9-عن طريقه ستتمكن من حجب كل الإعلانات التي تتخلل الفيديوهات.
10-يعمل على تعزيز جودة الصورة مع إمكانية استخدام ميزة ” تكرار الفيديو”.
11-يملك البرنامج واجهة مشابهه لواجهة التطبيق الأصلي.
12-يمكن تصغير حجم الفيديو بالشكل الذي ترغب فيه.
13-التطبيق آمن بنسبة 100%

تحديث يوتيوب بدون جوجل بلاي

1-تفعيل تثبيت التطبيق من مصادر غير معروفة وللوصول اليها انتقل إلى إعدادات جهازك الاندرويد واختر المقاييس الحيوية والحماية ومنها فعل التثبيت من مصادر غير معروفة.
2-عند تنزيل اليوتيوب الجديد من زر التحميل السابق ستصلك رسالة بأن التطبيق ضار، اختر تثبيت على أي حال.

الرقابة الأبوية ووضع تقييد المحتوى

1-على الرغم من وجود الكثير من المحتوى الرائع والإبداعي والتعليمي على يوتيوب، إلا أن هناك أيضًا الكثير من محتوى البالغين والفكاهة الفظة والعنف ومقاطع الفيديو غير اللائقة التي قد لا تريد أن يراها أطفالك. لحسن الحظ، يمكنك تشغيل وضع تقييد المحتوى في التطبيق لتصفية مقاطع الفيديو غير اللائقة وتقييدها تلقائيًا.
2-الميزة الرئيسية الأخرى لوضع تقييد المحتوى هي أنه يخفي التعليقات الموجودة أسفل مقاطع الفيديو تلقائيًا. كما ذكرنا سابقًا، يمكن أن تكون الكثير من التعليقات على YouTube لئيمة وساخرة وتحتوي على لغة مسيئة ومهينة. نتيجةً لذلك، يفضل العديد من الأشخاص تشغيل “وضع تقييد المحتوى” كطريقة لتجنب رؤية التعليقات.
3-لتشغيل وضع تقييد المحتوى حدد صورة ملف التعريف الخاص بك في الزاوية العلوية اليمنى من أي صفحة على YouTube، ثم انقر فوق وضع تقييد المحتوى: إيقاف.
4-انقر فوق تنشيط وضع تقييد المحتوى لتشغيله في متصفحك الحالي. إذا كنت تستخدم يوتيوب على متصفح أو جهاز آخر ، فستحتاج إلى القيام بذلك مرة أخرى لتشغيل وضع تقييد المحتوى لهم.
سيتم تمكين وضع تقييد المحتوى وإغلاقه في متصفح الويب الخاص بك. ستحتاج إلى إلغاء قفل وضع تقييد المحتوى إذا كنت تريد إيقاف تشغيله.
من خلال التجارب السابقة، اكتشفنا أن وضع تقييد المحتوى يؤدي وظيفة جيدة في حظر معظم مقاطع الفيديو التي من الواضح أنها غير لائقة – أي شيء يحتوي على عُري أو عنف مفرط أو لغة بذيئة. ومع ذلك، من المهم أن تدرك أن هناك الكثير مما لا يستطيع وضع تقييد المحتوى فعله.
6-على سبيل المثال، لن يتمكن “وضع تقييد المحتوى” من فهم سياق مقطع فيديو والتعرف على السبب الذي يجعل شيئًا ما مسيئًا لك. في النهاية ، إذا كنت قلقًا بشأن ما قد يراه أطفالك على اليوتيوب، فربما تريد مشاهدة مقاطع الفيديو بنفسك قبل عرضها على أطفالك ، أو قد ترغب في تقييد وصولهم إلى يوتيوب تمامًا.

تنزيل يوتيوب للجوال

1-يواجه الكثير من المستخدمون صعوبة في تنزيل يوتيوب للجوال فتجده موجود تلقائيا في معظم أجهزة الأندرويد، ولكن قد يقوم البعض بإلغاء تفعيله أو يحتاج إلى تحديثه فيضطر إلى البحث عن رابط تنزيل يوتيوب عربي، لذلك قبل تنزيل اليوتيوب يجب التأكد من أنه غير موجود على الهاتف، وذلك من خلال:
2-الانتقال إلى الإعدادات اختر التطبيقات ان وجدت اليوتيوب غير مفعل قم بتفعيله.
3-او من خلال متجر بلاي ابحث عن اليوتيوب، ان كان موجود ستجد بدل كلمة تنزيل تفعيل، لاحظ.
4-الآن يمكنك تنزيل اليوتيوب الجديد وسيتم تحميل حزمة التحديث فقط وستحصل على تنزيل يوتيوب عربي كما تريد بسهولة.



149 Views