حليب نان كمفورت

كتابة امتنان العلي - تاريخ الكتابة: 17 أكتوبر, 2021 6:56
حليب نان كمفورت


حليب نان كمفورت كما سنتحدث عن فوائد حليب نان كمفورت كذلك سنذكر حليب نان كمفورت للامساك كما سنتحدث ايضا عن العناصر الغذائية التي يحتاجها الطفل كل تلك الموضوعات تجدونها من خلال مقالنا هذا.

حليب نان كمفورت

1-يقوي عظام الطفل
الحليب مدعوم بـ 14 نوعًا من الفيتامينات والمعادن التي تعمل على دعم وتقوية الصحة الجسدية للطفل الرضيع، بالإضافة إلى الكالسيوم الذي يساعد طفلك على بناء عظام قوية تساعده على تعلم المشي.
2-بدون أعراض جانبية
مكونات حليب نان خفيفة على معدة الطفل ولا يسبب أي أعراض جانبية، بل على العكس فهو يساعد على تهدئة معدته وحل المشاكل الهضمية والأعراض الناتجة عنها مثل المغص والإمساك.
3-يتكون من 3 مستويات
يأتي الحليب بـ 3 مستويات مختلفة من أول نان 1 غولد، ويستعمل من الأيام الأولى للولادة وحتى سن 6 أشهر، وهناك حليب نان 2 غولد ابتداءً من عمر 6 أشهر وحتى سنة، والمستوي الثالث حليب نان 3 تودلر من عمر سنة لـ 3 سنوات.
4-غلاف واقٍ من البكتيريا
يأتي الحليب بوسائل أمان تضمن صحة طفلك ومن أهمها الغلاف الواقي من البكتيريا حتى يضمن جودة ونظافة المحتوى الداخلي من الحليب دون أن يتعرض لأي شائبة أيا كانت.
5-تغذية سليمة ومتوازنة
عندما تفكر الأم في الرضاعة الصناعية من الضروري أن تختار نوع من الحليب الصناعي يكون قادرًا على إمداد الطفل بالعناصر الغذائية التي يحتاج إليها لتضمن له تغذية سليمة ومتوازنة وهو ما يمكن أن يوفره حليب نان بفضل مكوناته المتوازنة من البروتين – اللاكتوز – الكالسيوم – الحديد – الزنك.
6-عالي الجودة
حليب نان واحد مشتق من حليب الأبقارالذي أثبت قدرته على المساعدة في زيادة وزن الأطفال الرضع، بالإضافة إلى أنه مدعم بالبروتينات والحديد اللازمين لزيادة مناعة الرضيع، بجانب الخمائر التي تساعد في عملية الهضم ما يجنب طفلك الإمساك والمغص.
7-مناسب لجميع الإطفال
تأتي تركيبة الحليب خفيفة على الجهاز الهضمي ولذلك فهو مناسب لجميع الأطفال حيث إنه غير مؤذٍ على الإطلاق ولا يسبب أي أعراض تضر الجهاز الهضمي للطفل الرضيع.
8-يقوي جهاز المناعة
نظراً لأنه مدعوم بمجموعة هامة وأساسية من الفيتامينات – المعادن – الكالسيوم – المعنيسيوم – البوتاسيوم – الصوديوم – ومجموعة أخرى من المكونات الهامة التي تعمل على تقوية جهاز المناعة عند الطفل الرضيع.

فوائد حليب نان كمفورت

1-يعمل الحليب على زراعة بكتيريا بروبيوتيك (بكتيريا نافعة) التي تساعد على دعم هضم الطفل، ما يؤدي إلى تقليل البكاء المفرط عند الأطفال المصابين بالمغص.
-يحتوي حليب نان للرضع (1) على تركيبة حليب أطفال أولية للرضّع منذ الولادة وحتى 6 أشهر، وتعمل على الإدارة الغذائية لمشاكل الجهاز الهضمي البسيطة مثل مغص الأطفال، الغازات، انتفاخ البطن، تقلصات البطن والإمساك.
2-يتكون هذا الحليب من (حليب بقري منزوع الدسم، لاكتوز، مركز بروتين مصل اللبن، زيت النخيل، زيت بذور اللفت، زيت جوز الهند، زيت عباد الشمس، مستحلب (ليسيثين الصويا)، إل-هيستيدين، تورين، إينوزيتول، ثقافة اللاكتوباسيلوس، إل-كارنيتين، معادن وفيتامينات، اكتوباكيللوس) وتتميز هذه التركيبة بانخفاض اللاكتوز، حيث ثبت أن انخفاض محتوى اللاكتوز يزيد من راحة الجهاز الهضمي.

حليب نان كمفورت للامساك

1-يحتوي حليب نان كمفورت على نسبة ضئيلة جدا من الحديد لتجنب حدوث الإمساك لطفلك وعلى الرغم من وجود بعض الأطفال الذين لا يعانون من هذه المشكلة فمهما زادت نسبة الحديد في الحليب لا تحدث معهم أي مشكلة فلقد يختلف هذا الأمر بين طفل وآخر؛ لذلك يجب استشارة الطبيب قبل اختيار نوع حليب لطبيعة جسم طفلك.
2-يقول أرورا أن العديد من الأطفال الذين لديهم حساسية من الحليب لديهم أيضا حساسية من فول الصويا. ومن الجدير بالذكر أنه إذا كنت تتساءل عما إذا كانت تركيبة الصويا تجعل الطفل يعاني من الإمساك من المحتمل ألا يفعل ذلك كما يقول الخبراء.
3-يقول ويليامز: أن الفكرة هي أنه من الصعب تنوع الحليب الصناعي للأطفال بين حين وآخر وهذا لن يساعد جميع الأطفال، ولكن تجربة حليب مخصص تحت إشراف طبيب الأطفال الخاص بك لن تسبب أي ضرر

العناصر الغذائية التي يحتاجها الطفل

1-المغنسيوم
المتوفر في المكسرات بأنواعها، والبذور مثل البرغل واللب، لذلك استبدليها بالشيبسي وغيرها.
2-الكالسيوم
من أهم العناصر الغذائية لنمو العظام وقوتها، ومن أهم الأطعمة الغنية بالكالسيوم الحليب والزبادي والأجبان، من المهم أيضًا أن تقدمي لصغيرك ما يعزز امتصاص الكالسيوم وهو فيتامين “ج” أو “C”، والبروتينات التي تتوفر في اللحوم والبيض والحليب ومشتقات الألبان والبقول والحبوب والمكسرات، فمثلًا يمكن تقديم بيضة واحدة أو اثنتين أسبوعيًا لطفل في عمر ثلاث سنوات.
3- البوتاسيوم
المتوفر في البرتقال والموز والتمر، والمهم في توازن ضغط الدم وعمل الجهاز الدوري “أي القلب والأوعية الدموية”.
4-فيتامين “هـ” أو “E”
المهم جدًا لتقوية مناعة الجسم، والمتوفر في زيت الزيتون وزيت الذرة وزيت دوار الشمس.
5- الحديد
المهم لإنتاج خلايا دم حمراء ولنمو الدماغ لدى الأطفال، ولقوة الجلد والأظافر وصحة الشعر وسلامته، والمتوفر في الخضراوات الورقية مثل الملوخية والسبانخ، ومن المهم أيضًا وجود فيتامين “ج” معها ليُسهل امتصاص الحديد.



866 Views