جزر فرنسا لشهر العسل

كتابة امتنان العلي - تاريخ الكتابة: 17 نوفمبر, 2021 9:35
جزر فرنسا لشهر العسل


جزر فرنسا لشهر العسل وما هي جزيرة بالي كذلك سنذكر شهر العسل في سانتوريني وما هي فوائد فوائد شهر العسل كل تلك الموضوعات تجدونها من خلال مقالنا هذا

جزر فرنسا لشهر العسل

1-جزر المالديف

هي الأكثر شهرة عالميًا هذه الفترة، كما أنها من الأماكن رخيصة الثمن مقارنة بباقي الجزر حول العالم، كما تتمتع بمناخ استوائي لن تشعري بالبرد على الإطلاق، فقط في نسمات الليل. وتتمتع جزر المالديف بالخصوصية العالية، والفنادق الفخمة التي تناسب ذوق الكل، كما أن هناك الكثير من الشواطئ الخاصة لمحبي الاسترخاء.
2-جزيرة بالي الإندونسية

تعتبر واحدة من أفضل الوجهات السياحية، وفقًا للكثير من التصنيفات العالمية، كما أن أسعارها مناسبة، تتميز البلدة بالبساطة والهدوء، سواء كان بالنسبة للشعب، أو الأكلات، أو شوارعها.
يمكنكِ الاستمتاع بجلسات المساج المميزة، أو عمل السنوركلينج في البحر، أو الاسترخاء على الشاطئ.
3-جزيرة بورا بورا الفرنسية

تتكون جزيرة بورا بورا من جزيرة رئيسيّة، مُحاطة بمجموعة من الجزر الصغيرة، تَقع في المحيط الهادئ، وهذا يعني أنكِ ستجدين نفسكِ وسط أجمل المناظر الطبيعية.
تشتهر الجزيرة بشواطئها الساحرة ذات الرمال البيضاء الناعمة والمياه شديدة النقاء، بالإضافة إلى مناخها الدافئ المشمس والجزيرة أيضاً تضم في أعماقها مجموعة من أجمل وأندر الشعاب المرجانية ذات الألوان الجميلة والمتنوعة، لهذا هي مكان مثالي لشهر العسل.
4-جزيرة سانتوريني اليونانية

تعتبر هي أحدث الوجهات السياحية الشهيرة لهذا العام، والمفضلة لدى العرسان الجدد، تتمتع جزيرة سانتوريني المُطلة على البحر بأجواء خلابة، ومناظر طبيعية ليس لها مثيل، كما أن الفنادق بسيطة ومُترفة في الوقت نفسه، سوف تجدين اللون الأبيض والأزرق من حولكِ، كما أنها مشهورة بالمطاعم الراقية، وأصناف مختلفة من الأكلات يمكنكِ أن تختبري مذاقها المميز.
سيشل بالولايات المتحدة الأمريكية
تتمتع سيشل بمناخ رائع وجو ساحر وهواء نقي، ربما لهذا السبب كانت هي الوجهة لكي يقضي كل من الأمير ويليام والأميرة كيت ميدلتون شهر العسل الخاص بهما.
يوجد بها الكثير من المنتجعات والفنادق صغيرة الحجم، التي تشعرك أكثر بالخصوصية، لغرف مطلة على الشاطئ، لقضاء أروع الأوقات الرومانسية مع زوجك.

جزيرة بالي

1-يُطلق على جزيرة بالي الإندونيسية العديد من الألقاب، فهي تُعرف بجزيرة الآلهة وبالجنة التي تختزن كنوزاً ثقافية وطبيعية، فبالي من دون شك لديها ما تقدمه للجميع وخصوصاً للباحثين عن السكون والسلام.
2-تتبع بالي إلى مجموعة جزر يُطلق عليها تسمية Lesser Sunda وهي أهم المواقع السياحية في إندونيسيا لما تحتضنه من تنوعٍ ثقافي وفني، يظهر من خلال الرسوم والمنحوتات والموسيقى والرقص والأعمال الحرفية الموجودة فيها.
3- تتميز جزيرة بالي بطبيعتها المميزة التي تجمع ما بين الشاطئ الرملي والجبال والهضاب التي تفترشها حقول الرز الخضراء عوضاً عن قمم البراكين الساكنة.

سانتوريني

1-الجزيرة مليئة بمميزات لا تحصى تجعل الجزيرة ساحرة بكل ما تعنيه الكلمة ، كما تجعلها مناسبة لقضاء أمتع الأوقات وأجمل اللحظات.
2-يمكنك المغامرة في كنوز سانتوريني الساحلية والتمتع بالمياه الزرقاء العميقة والشواطئ مع الرمال البيضاء أو الحمراء أو السوداء أو الحصى البركانية.
كما تتميز للجزيرة بتشكيلاتها الصخرية المذهلة والمناظر الطبيعية المثيرة للإعجاب أيضاً.
3-تقع بعيداً عن ضجيج الحياة العصرية، تقع جزيرة سانتوريني جنوب بحر إيجة في أرخبيل كيكلاديس جنوب شرقي اليونان، وهي واحدة من أجمل الجزر في العالم وأكثرها سحراً.
نشأت الجزيرة على أنقاض جزيرة سيكلاديز على إثر بركان مدمر حدث عام 1620 ميلادي

فوائد شهر العسل

1-تعود العروسين للعيش معًا
سيستغرق الأمر بعض الوقت لتعتادي على تغيير اسم أو لقب جديد أو تعتادي على العيش معًا ، إذا لم تكن قد فعلت ذلك من قبل، خصصي أسبوعًا أو نحو ذلك للتخفيف من حدة الزواج دون الحاجة إلى التركيز على أي شيء آخر.
2-الاحتفال بالزواج
حفلات الزفاف ممتعة وكل شيء ، ولكن يمكن أن يكون الكثير من العمل للعروس والعريس، شهر العسل هو فرصة للاحتفال ليس فقط بحبك ، ولكن بحقيقة أن اليوم الكبير قد انتهى أخيرًا.
3-بدء الحياة الزوجية بالحب والحميمة
السبب الأول للذهاب في إجازة مفصلة بعد الزفاف هو أن تكون حميميًا. بالتأكيد ، يمكنك تحقيق ذلك بنفس السهولة في المنزل ، ولكن هناك شيء ما يتعلق بالبقاء بعيدًا في بيئة جميلة تعزز العلاقة الحميمة. وفي حال احتجت إلى القليل من التعزيز ، فإن شهر العسل مثير للشهوة الجنسية.
4-استكشاف أماكن جديدة
يتغذى بعض الناس قبل يوم الزفاف، لكن يفقد الآخرون شهيتهم بسبب الإجهاد. على أي حال ، يعد شهر العسل عذرًا مثاليًا لتناول أي شيء ترغب فيه وبقدر ما تريد. إذا كنت مسافرًا إلى الخارج ، فاستكشف النكهات المختلفة وخذ بعض نصائح الطهي إلى المنزل.
5-تجربة جديدة لكلا الزوجين
اجعل تجربتك الأولى كزوجين تجربة لا تُنسى. اخرجوا واستكشفوا مكانًا معًا. سترى العالم الآن من خلال عيون بعضكما البعض. ستجبرك تحديات السفر على حل المشكلة معًا ، مما يجعلك أقرب نتيجة لذلك.
6شهر العسل للراحة والاستمتاع
بغض النظر عن مدى صغر حجم حفل الزفاف الخاص بكِ أو الحد الأدنى منه ، فمن المؤكد أنه سيكون مرهقًا بعض الشيء على الأقل. إذا كان مثل معظم الأزواج ، فسوف تقضي الجزء الأكبر من ليلة زفافك تشعري وكأنك تستمتعي بالضيوف بدلاً من الاحتفال ببعضكم البعض ، لذلك من الضروري إنهاء كل شيء بشيء يبعث على الاسترخاء لكما فقط.



516 Views