تلميحات الرجل بالزواج

كتابة منيرة الهويمل - تاريخ الكتابة: 26 فبراير, 2021 9:38
تلميحات الرجل بالزواج


تلميحات الرجل بالزواج علامات رغبة الزوج في الزواج الثاني كيف تجذبين الرجل للزواج منك كيف اعرف ان الرجل يريد الزواج بي كل ذلك في هذا الموضوع.

تلميحات الرجل بالزواج

يتمنّى تكوين أسرة معكِ
يتحدث معك كثيرًا عن اعتزامه الاستقرار في حياته، وأنكِ زوجته المنتظرة ويأخذ رأيكِ في الخطط والتدابير، التي تسبق الزواج، فهو فعلاً ينوي الارتباط بكِ، والأمر لا يتعدّى اختيار الوقت المناسب.
لا يرى في العالم سواكِ
يشعر تجاهكِ بالالتزام والإحساس بالمسؤولية، لا يتحدّث معكِ عن أيّة امرأة أخرى، وكأنه اختصر العالم في شخصكِ، كل تصرفاته تؤكّد ولاءه وإخلاصه لكِ وحدكِ، ولا يشعركِ أبدًا بأنكِ موضع مقارنة، أو أنّ هناك امرأة مهما بلغ جمالها، ستأخذ مكانتكِ في قلبه، أو تحلّ محلكِ في حياته.
تلمسين التغيرات بنفسك
تتطوّر الأمور سريعًا، وتسير نحو الارتباط الفعلي، فهو لا يفتعل الحجج، أو المشاكل لتقف عقبة في طريق زواجكما، ليس معنى أنه لم يصارحكِ للحين ببعض الخطوات، أنه لا يعتزم الارتباط بكِ، فطالما يشتاق إليكِ ونيران الحب ما زالت مشتعلة ولم تخمد بعد، فهو رجلكِ، ولن يسمح بعكس ذلك.
الكثير من التصرفات الحميمية
يتغيّر سلوكه معكِ، ويحاول تجربة كلّ شيء لأوّل مرة معكِ، فاللمسة الأولى كانت من يديكِ، والنظرة الصادقة من عينيكِ، فلا داعي للقلق فسوف يفاتحكِ في الزواج آجلاً، أو عاجلا، ولكنه يتروّى قبل أخذ هذه الخطوة المصيرية. واعلمي أنّ الزواج بداية حياة جديدة، تحتاج للتخطيط الجيد، والتفكير الهادئ.
يصادق المتزوجين
لا يشعر بالامتعاض من صداقته بالأشخاص المتزوّجين، بل يسعى ليكون مثلهم، ويغيّر كونه العازب الوحيد بينهم، وتجدينه يتحدّث كثيرًا عنهم، وعن رغبته في الاستقرار مثلهم، فهو يقدّس الحياة الزوجية، ويريد تكوين أسرة هادئة مستقرة معكِ.

أمور يفعلها الرجل حين ينوي الزواج

يريد أن يكون بين لائحة اتصالاتك الطارئة
ولن يمانع أو ينزعج أبداً إن طرحت أنت عليه أن يكون موجوداً عليها. سيقول لك نعم بسهولة حتى إن سألت عن بياناته الخاصة.
ينسّق خططه معك أولاً
حين تكونين حبيبته، سيعلمك دوماً بالخطط التي ينوي تنفيذها. وعندما يبدأ بالتفكير بك في مشروع أكبر كالزواج، سيسألك عن كل الأمور مسبقاً، ومن بينها المشاريع التي يخطط لها خلال الأعياد. وفي مرحلة متقدمة، سيحاول قدر الإمكان أن تتوافق خططكما معاً.
السؤال عن معلوماتك الصحية
سيهتم الرجل الذي ينوي الزواج بك بجميع أحوالك الصحية، ولن ينسى أي تفصيل عما أخبرته عنه. كما أنه سيمسك بيدك حين تخافين الخضوع لاختبار معيّن، وسيضع أي موعد مرتبط بصحتك ضمن أولوياته حتى لو على حساب عمله.
يستخدم ضمير “نحن” أو “معاً”
إن أصغر التفاصيل ولكن أكثرها لفتاً للانتباه هي بدء الرجل باستخدام ضمائر الجمع، أي عندما يتحدث عن كليكما بضمير مشترك فيقول “نحن” في كل جملة، أو يستخدم كلمة “معاً” كثيراً. لهذا السبب، يجب أن تنتبهي إلى كلامه.
لا يتحدّث بالسوء عن الزواج
ليس من الرجال الذي يتحدث عن أصدقائه المتزوجين وزوجاتهم بالسوء ولا يرى أنهم مجانين ويرى حياتهم مريعة. كما أنه لا يبدي أي اعتراض حين يسمع أن أحد أصدقائه ينوي الزواج. ستلاحظين وبشدة سلوكه الإيجابي تجاه موضوع الزواج.
ينتبه إلى أمورك المالية
سيبدي الرجل الذي يحبك الكثير من الاهتمام بأمورك المالية ويرغب في معرفة التفاصيل عنها. فقد يسأل مثلاً عن أقساط قرض تسددينه أو عن عاداتك في الإنفاق. هذه التفاصيل مهمة جداً وتدلّ على نيته بالارتباط.

كيف تجذبين الرجل للزواج منك؟

– عليك الخروج وقضاء الأوقات مع الأصدقاء المتزوجين، هذه أنسب طريقة لتجعلي الرجل يفكر في الزواج والحياة المستقرة، فعندما يرى دائما الحياة الزوجية أمامه والخروج معا بصفة دائما.
– يجعل الرجل يبدأ التفكير في نفس الشيء، وقد يشعر بالغيرة في أن تصبح حياته مثل باقي الأصدقاء وبالتحديد معك في بناء بيت وعائلة قوية.
– عليك أن تكوني شيء أساسي في حياة حبيبك، لكن بدون ذكر أمر الزواج أو أي شيء من هذا القبيل، فقد يكون يخشى ويخاف من هذه الأفكار، عليك أن تكوني صديقته المقربة شخص لا يمكنه الاستغناء عنه في المستقبل ولا في الوقت الحالي.
– يلجأ إليك في كل صغيرة وكبيرة ولا يمكنه تقضيه أي وقت بدون وجودك بجانبه، يجب أن يشاركك همومه والصعوبات التي تقف في طريق حياته، يجب أن يشاركك فرحه وحزنه.
– أن تكون حياتكم مليئة بالمغامرات والفرح والضحك بعيدا عن الحزن والخلافات والمشاكل.
– كما عليه أن يقلق قليلا قبل أن يفاتحك في الزواج، عليك الثبات وعدم شعوره أنك تنتظرين هذا اليوم منذ فترة كبيرة، عليه أن يشعر أو يضمن وجودك دائما بجانبه.
– أن يشعر أن من الممكن في أي وقت أن يخسرك، وأنك تمتلكين حياتك الخاصة فمن الممكن الخروج بدونه.
– يجب أن يشعر بغيابك لكن في نفس الوقت أنت موجود لكن ليس مثل الفترات السابقة، عليه أن يشعر أن وجودك هام بالنسبة له وقتها سوف يلاحظ أهميتك في حياته.
– فهناك خيط رفيع جدا ما بين القلق وفقدان الثقة بك تماما.
– يجب أن تستعيدي حياتك الخاصة ولا تجعلي حياتك العاطفية تفقدك شعورك وإحساسك بذاتك.
– لا يجب أن تفعلي كل شيء يطلبه منك الحبيب فأنت تمتلكين شخصية مستقلة وتمتلكين عقل للتفكير بشكل سليم، هناك كثير من الشباب يريدون أن يمحوا تفكيرك وهوياتك وكل شيء خاص بك.
– ذلك لتكوين شخصية جديدة كما هم يعشقون ويفضلون وهذا ليس صحيح، من القواعد الأساسية للحب أن تحب الشخص الأخر كما هو بعيوبه ومميزاته.

علامات تؤكد صدق نية الرجل بالزواج

يهتم بمعرفة تفاصيل حياتك
من أكثر العلامات التي تؤكد صدق نية الرجل بالزواج من المرأة التي يواعدها هي حرصه الدائم بمعرفة ادق التفاصيل عن حياتها الشخصية وعن عملها وأصدقائها، وعن عائلتها، ويهتم بمعرفة ماذا تحب وبماذا تكره، ويعمل على اسعادها وتلبية رغباتها.
يتمنى تكوين أسرة
الرجل الذي يتحدث دائماً عن الأسرة والعائلة ورغبته في الاستقرار مع شريكة حياته فهذا يدل بأنه ليس من الرجال المراوغين، وأنه يقدس الحياة الزوجية بشكل كبير ويتمنى تكوين أسرة مع حبيبته الذي اختارها قلبه ويشاركها في الكثير من التدابير والخطط المستقبلية، ويتحدث معها باستمرار عن أحلامه التي تتعلق بتكوين ابوة وإنجاب الأطفال، ولا ينقصه فقط سوى الوقت المناسب للتقدم الى الزواج بشكل رسمي.
عدم المماطلة في مقابلة ولي الأمر
انت بذلك عزيزتي الفتاة سوف تلمسين تغيرات الرجل الذي تواعديه بنفسك، وسوف تكتشفي ما ذا كان يماطل في مقابلة ولي امرك أم لا، فالرجل صادق النية لا يماطل في مقابلة ولي أمر حبيبته، ولا يفتعل اي حجج تقف عقبة في طريق الزواج، بل انه يسعى ويبذل قصارى جهده للارتباط بك ويتقدم اليك بصورة رسمية.
يخشى ويغار عليك
من المعروف أنه من علامات حب الرجل للمرأة هي أنه يشعر بالغيرة والخوف عليها، فإذا لاحظت غيرة حبيبك عليك فاعلمي بأنه صادق النية بالزواج منك، لأن الرجل يغار بشدة على زوجته المستقبلية، ويخشى ويخاف عليها من التعرض لأي من المواقف السلبية التي تتسبب في أذيتها.
التحدث عن نفسه
الرجل الذي يتحدث عن نفسه مع امرأته التي يواعدها بالحب والزواج فهو رجل صادق النية بالارتباط الرسمي بها، لأنه بذلك يحرص على معرفة شريكته المستقبلية عن كل تفاصيل حياته وعن طباعه الشخصية، وبذلك فهو يمهد لتكوين حياة أسرية سعيدة ومستقرة في المستقبل، بينما الرجل الغامض والكاذب والمخادع يرفض أن تعرف امرأته الكشف عن تفاصيل حياته ولا يكون لديه صدق النية بالزواج.
صديق المتزوجين
كذلك الرجل الذي يصادق الأشخاص المتزوجين ولا يشعر بالامتعاض من صداقته معهم يكون من الرجال الصادقة النية في الزواج، لأنه يسعى دائمًا ليكون مثلهم ويرغب في الاستقرار مثلهم لكي يغير من حياته كونه العازب الوحيد بينهم.
لا يرى في العالم سوى حبيبته
من العلامات المؤكدة أيضًا بأن الرجل ذو نية صادقة تجاه حبيبته الذي يواعدها بالزواج منها هو أنه لا يرى في العالم سواها، ولا يربطه أي علاقات أخرى مع النساء، ولا يتحدث معك عن أي امرأة أخرى، فهذا الرجل الذي يحبك ولا يرى سواك يشعر بالالتزام والإحساس بالمسؤولية تجاهك، وانت تلاحظين من تصرفاته بإخلاصه وولائه اليك ويفي بوعوده معك.
يعمل بجد واجتهاد ولا يتعلل بالظروف
الرجل أيضًا الذي يعمل بجد واجتهاد في مجال عمله ولا يتعلل بالظروف ويتحجج بالمواقف، ولديه من الطموح والنجاح الكثير يكون من الرجال الصادقين النية بالزواج، لأنه يعجل كثيرًا من الوصول إلى الزواج والاستعداد والتجهيز له، ويقوم بتدخر الأموال لبناء حياته الزوجية وتكوين أسرة.



1651 Views