تفسير حلم الشتاء الغزير

كتابة زينه الشمري - تاريخ الكتابة: 15 فبراير, 2023 9:50
تفسير حلم الشتاء الغزير


تفسير حلم الشتاء الغزير كما سنذكر كذلك تفسير حلم المطر الغزير للمتزوجة وما هو تفسير حلم المطر الغزير للحامل كما سنتحدث عن تفسير حلم السيول للرجل عند ابن سيرين كل تلك الموضوعات تجدونها من خلال مقالنا هذا.

تفسير حلم الشتاء الغزير

1-يقول ابن سيرين في تفسير حلم المطر الغزير أنه رمز من الرموز التي تعبر عن كثرة الرزق والبركة في الحياة وتحقيق الأماني، لذلك هو شفاء للمريض و زواج عن قريب للأعزب.
2-رؤية نزول المطر في المنام هي دلالة على عودة الغائب والسعادة في الحياة بالإضافة إلى المرور بالعديد من التغيرات الإيجابية عن قريب، إن كان الرجل يعاني من الفقر سوف يغنيه الله من فضله، وأن كان يريد الأبناء رزقه الله الذرية الصالحة.

حلم المطر الغزير للمتزوجه

1-إذا رأت المتزوجة هطول المطر عليها مع زوجها وكانت سعيدة وتشعر بالراحة والسكينة، فهي من الرؤى الطيبة التي تدل على حياة الاستقرار التي تعيشها الرائية مع زوجها وتحسن أحوالهما المادية وسعة الرزق لهما.
2-أما إذا رأت المتزوجة أنها تسير تحت الأمطار الغزيرة ليلًا وكانت تشعر بتعب شديد أو أن الأمطار تسبب لها أذى، فهذه الرؤيا تدل على تعرض الرائية لمشكلة كبيرة وعراقيل وتحتاج إلى من يساندها ويدعمها، لتتخلص منها في أقرب وقت ممكن.
3-قد تكون رؤيا المطر ليلاً في منام المتزوجة علامة على رزقها بالحمل والإنجاب. إذا رأت المرأة المتزوجة أن المطر الغزير يروي أرضاً يابسة، فهي دلاله على صلاح الأحوال مع زوجها، وأن علاقة الود بينهما سوف تعود ودلالة على عودة حبه لها.
4-رؤيا المطر الغزير يغسل جدران البيت، فهي بشرى عن زوال ما كان موجوداً من هم وحزن ومشاكل كانت موجودة في البيت وبين أهله. لكن رؤيا المطر الغزير في الليل يهدم البيت أو جزء منه، فهي تحذير على مكروه سوف يصيب الرائية.
5-رؤيا المتزوجة أن المطر الغزير قد أتلف زينتها، فهي دلالة على حزنها. إذا رأت المرأة المتزوجة في الحلم أنها تغتسل بماء المطر الغزير، فهي تتطهر وتتوب. والله أعلم.

تفسير حلم المطر الغزير للحامل

1-رؤية المطر للحامل وكان ينزل بغزارة شديدة في المساء هي كناية عن الاستقرار والسعادة والعيش في هناء مع شريك حياتها، بالإضافة إلى أن الرؤية مبشرة بسعة الرزق ونيل الأمنيات.
2-نزول الكثير من الأمطار في المنام هو أحد الأحلام الحسنة المبشرة والتي تعبر عن سلامة الجنين وعن سهولة عملية الولادة بدون الشعور بأي متاعب إن شاء الله.
3-رؤية هطول المطر على بطن الحامل فسره ابن شاهين أنه رمز إلى ولادة طفل ذكر سوف يكون بار بها وسوف يصبح له مكانة كبيرة بين الناس.
4-فسر الفقهاء أن رؤية هطول المطر في شهور الحمل الأخيرة هي مؤشر للسعادة ونيل للراحة والخلاص من المتاعب وزيادة في البركة، بالإضافة إلى نيل النجاح في الحياة العلمية والعملية للسيدة.

تفسير حلم السيول للرجل عند ابن سيرين

1-اذا رأي الرجل في منامه السيول او الامطار الغزيرة وهي غير نظيفة او ملونة باللون الاحمر فهذا مؤشر علي المرض.
2-اذا رأي الرجل السيول في منامه وقد دمرت كل شئ حوله فهذا يرمز الي عدو ظالم يقتحم منزله.
3-اذا رأي الرجل السيول والامطار في وقت موسمها فهذا يدل علي ان انه كثير المعاصي والذنوب.
4-ولكن اذا رأي الرجل السيول والامطار الغزيرة في غير موسمها فهذا يرمز الي كثرة البدع والفتن التي يقع فيها هذا الشخص.
5-اذا رأي الرجل في منامه انه في مكان السيول ولكن لم يحدث له اي مكروه فهذا يرمز الي انه سوف يتخلص من ظلم كان قد لحق به.



133 Views