تفسير البهاق في المنام

كتابة فريدة مهدي - تاريخ الكتابة: 20 مارس, 2023 5:59
تفسير البهاق في المنام


تفسير البهاق في المنام سوف نتحدث كذلك عن البهاق في المنام للرجل و رمز البهاق في المنام للعصيمي و تفسير رؤية البهاق في اليد في المنام كل تلك الموضوعات تجدونها من خلال مقالنا هذا.

تفسير البهاق في المنام

-يقول ابن سيرين أنه إذا رأى أحد الأشخاص أنه مصاب بالبهاق في أجزاء من جسده دل ذلك على أنه سيحصل على كسوة في الحقيقة وينال رزق كثير ووفير كما يدل على أن هذا الرزق ممكن أن يكون ميراث كان يدور حوله نزاع أو صراع ويعتبر البهاق في الحلم فال خير كما يدل على أنه سوف يحدث لصاحب الرؤيا تغييرات إيجابية وعليه أن يسترشد بالرؤية وان يبذل قصارى جهده في الحقيقة لتحقيق النجاح وليجني الخير.
-اذا رأت المتزوجة في منامها أن يدها مصابة بمرض البهاق فذلك يدل علي أنها سوف تجني الخير والمال والرزق الحلال الطيب,و إذا رأت أن مرض البهاق يظهر في جسمها بأكمله من أول أقدامها حتى رقبتها ووجهها، فذلك يدل علي المشاكل التي توجد بينها وبين زوجها وعدم استقرار حياتها الأسرية وأنها تعاني من المشاكل والعقبات في حياتها ,اذا رأت أنها مصابة بالبهاق في أجزاء محدودة وبسيطة في جسمها يدل ذلك علي الرزق والأخبار السعيدة بشرط عدم إصابتها بهذا المرض في وجهها, واذا رأت أن مرض البهاق قد أصاب زوجها في المنام فيكون لذلك تأويل حسن ومحمود إذا كانت سعيدة في المنام, أما إذا رأت نفسها مشمئزة ومتقززة من زوجها بعد أن أصابه البهاق في المنام فلذلك تأويل غير محمود ويشير إلى أن هناك فاجعة ستحدث لزوجها ستؤثر بالسلب على حياتها الأسرية.
-إذا رأت العزباء أنها مصابة بمرض البهاق وشاهدت بقع بيضاء اللون كالحليب تظهر في جلدها يدل ذلك علي أنها سوف تقضي مصلحة تريدها من شخص لا تعرفه وفي العموم يكون تأويل الرؤية محمود.
واذا رأت أنها مصابة بالبهاق في وجهها دل ذلك على أنها تعاني من الهموم والأحزان والأزمات النفسية والمشاكل التي تمر بها في حياتها الحقيقية.
-أما اذا رأت البهاق في خصرها يدل ذلك علي بشرة أنها ستقابل فتى أحلامها وستتزوجه في وقت قصير وسيرزقها الله بالحمل.
واذا رأت أنها تعاني من بهاق شديد ولكنها كانت سعيدة في الحلم فيكون ذلك دليل على الخير الوفير والمال الكثير.

البهاق في المنام للرجل

-رؤية البهاق في حلم الرجل على يده فهذا دليل على سعة الرزق والمال الكثير.
-عندما يرى الشاب في الحلم البهاق فهذا يدل على وظيفة جديدة سوف يحصل عليها.
-يُشير البهاق في الحلم لكثير من الأشياء محمودة.
-رؤية انتشار البهاق في رقبة الرجل في المنام فهذا يدل على المشاكل والهموم التي يتعرض لها الرائي.
-قد يدل البهاق في حلم الشاب الأعزب على السفر وقد يُشير إلى الزواج أيضاً في القريب.
-يدل البهاق في حلم الرجل على السفر والترحال كما يكون دليل على الخير والرزق الكثير.

رمز البهاق في المنام للعصيمي

-يقول العصيمي أن البهاق يدل على التغير من حال لحال أو الانتقال من مكان لآخر، ومن رأى أن هناك تغير في جلده، دل ذلك على تبدل حاله نحو الأفضل أو الأسوأ وذلك وفقا للون الجسد ومدى استحبابه.
-ومن رأى رأسه يشيع فيها البهاق، دل ذلك على التقلبات الحياتية والمشاغل والظروف القاسية، وانشغال البال بمسائل عالقة.
-وإن كان البهاق غير مستحب في هيئته وشكله، فتلك دلالة على الغم والأنكاد والأحزان الزائدة عن الحد.
-أما إذا كان البهاق منتشر على الجسد، فذلك يرمز إلى الكسوة والستر وزوال العقبات والهموم.

تفسير رؤية البهاق في اليد في المنام

-حلم إصابة الشاب البهاق في يده قد تحتمل ان تكون والله اعلم بشارة وعلامة على الوظيفة الجديدة التي سيدخل فيها خلال تلك الفترة.
-رؤية المراة المتزوجة أن البهاق أصابها في اليد في المنام قد تحتمل ان تكون والله اعلم بشارة وقد تحتمل ان تكون والله اعلم بشارة وعلامة على الأموال والخير القادم لها بشكل كبير تلك الفترة.
-من رات في الحلم ان يديها إصابة البهاق ولله العلم ربما تعني ان تكون اشارة الرزق القادم له وكثرة الأموال خلال تلك الايام والله اعلم والله اعلم .
-من راى في المنام أن زوجها قد أصابه البهاق في الحلم قد تحتمل ان تكون والله اعلم بشارة وعلامة على تحقيق الكثير من المكاسب والنجاحات في حياته خلال تلك الايام والله اعلم والله اعلم .



150 Views