انواع الفشار بالصور

كتابة امتنان العلي - تاريخ الكتابة: 12 أكتوبر, 2021 12:30
انواع الفشار بالصور


انواع الفشار بالصور كذلك سنذكر أيضًا نكهات البوب كورن وما هو سر نجاح الفشار كذلك سنذكر فوائد الفشار كل تلك الموضوعات تجدونها من خلال مقالنا هذا

انواع الفشار بالصور

1-فشار Black Jewel

إذا كنت تشتهي حبات الفشار التي تتعدى الذهب الأصفر الأساسي ، فقد ترغب في التفكير في Black Jewell Popcorn. توزع شركة الفشار الذواقة حبات جاهزة للبوب بالأسود (من هنا الاسم) ، قرمزي ، وذهب المايا ، إلى جانب مخاليط بيضاء وخيالية. كما يقوم بلاك جيويل بصنع الفشار بالميكروهابل في الغلاية الطبيعية والزبدة والمملحة ، ولا يوجد نكهات زيت / لا ملح ، بالإضافة إلى الفشار الجاهز الجاهز للأكل بدون كبابين: ملح البحر والشيدر الأبيض. جميع تعتبر خالية من الغلوتين ، وفقا للشركة. تبيع الشركة الفشار فقط ، ويستخدم عملية التنظيف التي يبدو أنها تساعد الأشخاص الذين لديهم حساسية خاصة لمستويات أقل من الغلوتين
2-فشار أورفيل ريدينباتشر

هذه العلامة التجارية الفشار المعروفة الفواتير نفسها والعلامة التجارية الوحيدة التي تستخدم الزبد الحقيقي (بدلا من نكهة زبداني) يأتي الفشار أورفيل ريدينباكر في مجموعة واسعة من النكهات microwavable ، جرة ، ونكهة للأكل وتشمل نكهات الميكروويف: ثمانية أنواع مختلفة من نكهات “الفشار”. غلاية Korn ، كراميل ، و جبنة شيدر  وأخيرًا ، يبيع أورفيل ريدينباكر وجبات خفيفة من ماركة Poppycock مبنية على أساس الفشارOrville Redenbacher هي ماركة ConAgra ، وتذكر الشركة أن منتجاتها من الميكرويف والجرار والأكل الجاهز للأكل تعتبر خالية من الغلوتين إلى أقل من 20 جزءًا في المليون من الغلوتين
3-شركة الفشار الشمالي العظيم

يبيع جريت نورثرن الفشار (في أصناف مختلفة من النكهات واللا مذاق) إلى جانب بوبرس الفشار على حد سواء للمستهلكين ولشركات الامتياز في المعارض ودور العرض السينمائي. ووفقاً للشركة: “نحن فخورون بالقدرة على الادعاء بأن جميع حبات الفشار والتوابل الشمالية الكبرى خالية من الغلوتين”.مع.lن.

نكهات البوب كورن

1-الشوكولاتة
هل كنت تعرفين أنه يمكنك أن تضيفي الشوكولاتة إلى البوب كورن
فوائد الذرة بوب كورن
2- المارشميلو
ذوبي االمارشميلو وأضيفي اليه القليل من ملون الطعام بحسب رغبة اولادك ثم اسكبي المزيج فوق البوب كورن المفرقع
3- العسل
إذا كنت من محبي البوب الكورن ذات النكهة الحلوة، يمكنك أن تضيفي القليل من السكر بعد تحضيره بدل الملح ولكن لطعمة ألذ ننصحك سيدتي باضافة إلى نصف كوب من الذرة ثلاثة أرباع كوب من العسل.
4- المكسرات والكراميل
حضري خلطة الكراميل الخاصة إلى الفشار المفرقع وأضيفي اليها اللوز والبندق!

سر نجاح الفشار

1-طهي الفشار بالطريقة الصحيحة
لتكن قاعدتك الدائمة في طهي الفشار استخدام كمية قليلة من الزيت، مع وعاء ساخن جدًّا غير لاصق، وهي في الحقيقة قاعدة سر نجاح الفشار. استخدمي لكل كوب فشار ملعقة ونصف إلى ملعقتين من الزيت -حسب حجم الكوب- ولا تكثري حتى ينبثق الفشار هشًّا وناعمًا بالكامل دون حبيبات محترقة.
2-شراء الذرة وتخزينها
تتوافر أنواع متعددة من حبوب الفشار في الأسواق، عليكِ أن تسألي البائع عن النوع الذي عادة ما يقدم في السينمات والمحال الخارجية، وينبثق على شكل الفطر (المشروم).
كذلك تخزين الذرة بصورة صحيحة، يضمن لكِ انبثاق حبيبات فشار هشة وناعمة، احرصي على حفظها داخل وعاء محكم الغلق أو كيس سيليكون مغلق في مكان جاف غير معرض للحرارة أو البرودة أو الرطوبة.
3- استخدام زيت الذرة أو عباد الشمس
كما ذكرنا سابقًا، يحتاج الفشار إلى درجة حرارة عالية عند الطهي، لينبثق دون احتراق. لا تستخدمي زيت الزيتون أو الزبد
-على سبيل المثال- لأنهما لا يحتملان الحرارة، لذلك فإن أفضل مادة للفشار زيوت الذرة أو عباد الشمس أو بذور العنب، وفي حالة رغبتك في أن يحصل الفشار على مذاق الزبدة المملحة، فيمكنكِ إضافتها في المرحلة الأخيرة، بعد انبثاق جميع الحبيبات بالكامل. ضعيها على الفشار، واتركيها تذوب بحرارته والوعاء مغلق.
4-ضبط درجة حرارة الموقد
أهم خطوة في نجاح الفشار وآخرها ضبط درجة حرارة الموقد عند طهيه، إذ يجب أن تكون مرتفعة، ويكون الزيت والوعاء ساخنين جدًّا عند وضع حبيبات الفشار، ثم غلق الوعاء بإحكام، وعدم تركه والذهاب خارج المطبخ.
انتظري وراقبيه حتى تستمعي لفرقعات انبثاق حبات الفشار المتتالية، ثم هدئي النار تمامًا حتى يختفي الصوت وأغلقي النار، ولا ترفعي الغطاء إلا بعد الانتهاء من فرقعة جميع الحبيبات.

فوائد الفشار

1-غني بمضادات الأكسدة
الفشار غني بالمركبات متعددة الفينول، والتي تعتبر من مضادات الأكسدة التي تحمي الخلايا من تلف الجذور الحرة، وبالتالي تقليل خطر الإصابة بالأمراض وتحسين الدورة الدموية وتقوية الجهاز الهضمي.
2-يخفض نسبة الكوليسترول
تساعد الألياف الموجودة في الفشار على تخفيض نسبة الكوليسترول في جدران الأوعية الدموية والشرايين، وبالتالي تخفيض نسبة الكوليسترول في الدم، وبالتالي الحماية من الإصابة بأمراض القلب والشرايين والأوعية الدموية.
ينظم مستوى السكر في الدم
تعمل الألياف الموجودة في الفشار أيضاً على تنظيم مستوى السكر والأنسولين في الدم، وبالتالي يمكن اعتباره وجبة مثالية لمرضى السكر.
3-يحسن عملية الهضم
يحتوي الفشار على نسبة جيدة من الألياف كونه من الحبوب الكاملة، وبالتالي فإنه يعزز عملية الهضم ويجعلها أفضل، كما أنه يحتوي على فيتامين B وفيتامين E اللذان يحفزان حركة الأمعاء ويساعدان على إفراز العصارات الهاضمة.
5-يعزز الشعور بالشبع
تسهم الألياف في التقليل من إفراز هرمون الجريلين، وبالتالي عدم الشعور بالجوع لفترة طويلة.



527 Views