الفرق بين نان ونان كمفورت

كتابة هدى الراشد - تاريخ الكتابة: 23 سبتمبر, 2021 10:42
الفرق بين نان ونان كمفورت


الفرق بين نان ونان كمفورت وحليب نان AR ومكونات حليب Nan ومميزات حليب نان للأطفال، هذا ما سوف نتعرف عليه فيما يلي.

الفرق بين نان ونان كمفورت

1- نان

نان أوبتي برو 1 هو تركيبة غذائية للرضّع الأصحاء المبتدئين على أساس حليب البقر مع الحديد، ويناسب الأطفال من الولادة وحتى 6 أشهر، وذلك إذا كان الإرضاع الطبيعي متعذراً.
أوبتي برو هو عبارة عن خليط البروتين الأمثل في النوعية والكمية، يعمل على زيادة المقدار الصحيح من البروتينات التي يحتاجها طفلكِ لنموه.
وتحتوي هذه التركيبة على حمض دهني (DHA) الذي يساهم في الحفاظ على وظائف المخ الطبيعية، كما أن بعض الأمهات ترشحه كـ أفضل حليب يسمن ويزيد الوزن.
2- نان كمفورت

يحتوي حليب نان للرضع (1) على تركيبة حليب أطفال أولية للرضّع منذ الولادة وحتى 6 أشهر، وتعمل على الإدارة الغذائية لمشاكل الجهاز الهضمي البسيطة مثل مغص الأطفال، الغازات، انتفاخ البطن، تقلصات البطن والإمساك.
كما يعمل الحليب على زراعة بكتيريا بروبيوتيك (بكتيريا نافعة) التي تساعد على دعم هضم الطفل، ما يؤدي إلى تقليل البكاء المفرط عند الأطفال المصابين بالمغص.
ويتكون هذا الحليب من (حليب بقري منزوع الدسم، لاكتوز، مركز بروتين مصل اللبن، زيت النخيل، زيت بذور اللفت، زيت جوز الهند، زيت عباد الشمس، مستحلب (ليسيثين الصويا)، إل-هيستيدين، تورين، إينوزيتول، ثقافة اللاكتوباسيلوس، إل-كارنيتين، معادن وفيتامينات، اكتوباكيللوس).

حليب نان AR

تركيبة حليب للرضع لتقليل الارتجاع الناتج عن عدم نضج العضلة العاصرة بين المريء والمعدة
نان ايه آر غذاء لأغراض طبية خاصة ، مصمم خصيصًا لتوفير نظام غذائي للرضّع الذين يعانون من ارتجاع المعدة.
النشا – مزيج سهل الهضم مصمم لتقليل ارتجاع الحليب لدى الرضّع عن طريق تكثيف الحليب.
بكتيريا بروبيوتيك L. reuteri – نشطة بشكل طبيعي.
أوبتيربو (OPTIPRO): مزيج يوفر البروتينات اللازمة لنمو طفلك.

مكونات حليب Nan

1-مكونات حليب Nan كومفورت:
سكر الاكتوز و حليب الأبقار خالي الدسم و بروتين اللبن المستخلص وزيت جوز الهند والهيسيتيدين و مادة الإينوزيتوزل. أولين النخيل- تورين -كارنيتين- المعادن- زيت عباد الشمس- الفيتامينات- زيت بذور اللفت -مستحلب لسيتين الصويا.
2-مكونات حليب Nan لحديثي الولادة نانا 1 المقوي:
أحماض أمينية، وهي كالأحماض الأمينية الموجودة بحليب الأم+ البروبيروتيك.
3-مكونات حليب Nan AR للرضع تحت 12 شهرا:
حليب البقر خالي الدسم -زيت اللفت المنخفض -زيت عباد الشمس -زيت النخيل -سكر الاكتوز- زيت جوز الهند -النشا المستخرج من البطاطس -بروتين الحليب المركز -النشا المستخلص من الذرة -حمض الكارنتين الأميني -حمض الفينيل ألانين -اينوزيتول -الصويا -حمض الحبوب.
4-مكونات حليب Nan AR للرضع تحت 6 أشهر:
حليب الأبقار خالي الدسم- الفيتامينات -مستخلص البطاطا -بروتين الحليب المستخلص -نوع L من الأحماض الأمينية -التورين -المعادن -إينوزيتول -سكر الاكتوز -زيت عباد الشمس -زيت جوز الهند -زيت النخيل -الفيلالانين -مادة الليستين -زيت منخفض الأيروسيك.

مميزات حليب نان للأطفال

1-يتكون من 3 مستويات: يأتي الحليب بـ 3 مستويات مختلفة من أول نان 1 غولد، ويستعمل من الأيام الأولى للولادة وحتى سن 6 أشهر، وهناك حليب نان 2 غولد ابتداءً من عمر 6 أشهر وحتى سنة، والمستوي الثالث حليب نان 3 تودلر من عمر سنة لـ 3 سنوات.
2-تغذية سليمة ومتوازنة: عندما تفكر الأم في الرضاعة الصناعية من الضروري أن تختار نوع من الحليب الصناعي يكون قادرًا على إمداد الطفل بالعناصر الغذائية التي يحتاج إليها لتضمن له تغذية سليمة ومتوازنة وهو ما يمكن أن يوفره حليب نان بفضل مكوناته المتوازنة من البروتين – اللاكتوز – الكالسيوم – الحديد – الزنك
3-بدون أعراض جانبية: مكونات حليب نان خفيفة على معدة الطفل ولا يسبب أي أعراض جانبية، بل على العكس فهو يساعد على تهدئة معدته وحل المشاكل الهضمية والأعراض الناتجة عنها مثل المغص والإمساك.
4-مناسب لجميع الإطفال: تأتي تركيبة الحليب خفيفة على الجهاز الهضمي ولذلك فهو مناسب لجميع الأطفال حيث إنه غير مؤذٍ على الإطلاق ولا يسبب أي أعراض تضر الجهاز الهضمي للطفل الرضيع.
5-يقوي جهاز المناعة: نظراً لأنه مدعوم بمجموعة هامة وأساسية من الفيتامينات – المعادن – الكالسيوم – المعنيسيوم – البوتاسيوم – الصوديوم – ومجموعة أخرى من المكونات الهامة التي تعمل على تقوية جهاز المناعة عند الطفل الرضيع.
6-غلاف واقٍ من البكتيريا: يأتي الحليب بوسائل أمان تضمن صحة طفلك ومن أهمها الغلاف الواقي من البكتيريا حتى يضمن جودة ونظافة المحتوى الداخلي من الحليب دون أن يتعرض لأي شائبة أيا كانت.
7-يقوي عظام الطفل: الحليب مدعوم بـ 14 نوعًا من الفيتامينات والمعادن التي تعمل على دعم وتقوية الصحة الجسدية للطفل الرضيع، بالإضافة إلى الكالسيوم الذي يساعد طفلك على بناء عظام قوية تساعده على تعلم المشي.



2137 Views