الاكلات البحريه للمتزوجين

كتابة فريده عمران - تاريخ الكتابة: 18 يوليو, 2018 12:46
الاكلات البحريه للمتزوجين


الاكلات البحريه للمتزوجين نقدم لكم فى هذا الموضوع الشيق اهم الاكلات البحريه للمتزوجين ومعلومات هامة عنها في هذه السطور التالية.

افضل انواع السمك المقوي للجنس

1- المحار
وهو من أكثر أنواع المأكولات البحرية المفيدة للجنس فهو يتكون من مجموعة كبيرة جدا من الزلال وهي المادة المعروفة بفائدتها الكبيرة في الإثارة الجنسية كما أنه يحسن من مستوى الأداء الجنسي، بالإضافة إلى المكونات الأخرى المفيد أيضا كالفسفور والبوتاسيوم والكالسيوم .
2- الروبيان
وهو من أشهر الأسماك المعروفة عن الجنس حيث تساعد بدرجة كبيرة جدا في تقوية الجنس خاصة لدى الرجال فهي تساعد بشكل كبير في تقوية الانتصاب الذكري فقد اشتهر هذا النوع من هذه الأسماك في كل العالم ونتائجه كانت ناحجة جدا ولكن ما يعاب عليه هي زيادة نسبة الكوليسترول .
3- السردين
يعتبر سمك السردين من أكثر أنواع الأسماك المفيدة للجنس وتقوية العضو الذكر لانتصاب أقوى، فالمعروف عن السردين أنه يحتوي على نسبة عالية جدا من الأحماض الأمينية والمعادن والفيتامينات، ومن أهم ما يميز سمك السردين أنه يحارب الكوليسترول في الدم ويحافظ على الصحة العامة كما أنه يحارب التجاعيد .
4- الاستاكوزا
الاستاكوزا وهو أيضا من أشهر أنواع القشريات المفيدة للجنس فهو يساعد على انتصاب قوي كما يزيد من الطاقة الجنسية والإثارة الجنسية من بعد تناوله بنصف ساعة، فالاستاكوزا يحتوي على نسبة كبيرة الدهون والفيتامينات والبروتين بالإضافة إلى الزنك والفسفور والنحاس والمغنسيوم والحديد .
5- الكافيار
وهو أيضا أحد الأنواع المفيدة جدا لصحة جنسية وهو بيض الأسماك ، أفضل خاصة كافيار الحيتان والأسماك الكبيرة، فيحتوي الكافيار على نسبة كبيرة من البروتين والفوسفور المهم جدا لإنتاج الطاقة الجنسية كما يحتوي على نسبة ضئيلة من الكوليسترول وبعض الفيتامينات والمعادن ومن الجدير بالذكر أن الكافيار من أنواع الأسماك سهلة الهضم .
6- الحبار
وهو أيضا من أهم أنواع الأسماك المفيدة لصحة جنسية أفضل فالمعروف عن الحبار أنه غني بالبروتين كما يحتوي على أوميغا3 والكثير من الفيتامينات والمعادن بالإضافة إلى البوتاسيوم والفسفور ويمكن اعتبار الحبار من أشهى أنواع الأسماك المفيدة لزيادة القدرة الجنسية عند الرجال .
7- ثعبان البحر
وهو أيضا من أهم المأكولات البحرية التي تساعد على انتصاب أكبر لمدة أطول حيث يحتوي لحم ثعبان البحر على الكثير من المواد المفيدة للانتصاب فيحتوي على نسبة كبيرة من الفيتنامينات والمعادن والدهون والكوليسترول كما يحتوي على نسبة من الزنك والفسفور فهو مناسب جدا لمن يبحث عن حل لمشلة ضعف الانتصاب .
8- السلطعون
سلطعون البحر أو سرطان البحر أو الكابوريا من أكثر أنواع الأسماك المفيدة جدا لصحة جنسية أفضل حيث يحتوي على نسبة كبيرة من البروتين والفيتامينات والفسفور والبوتاسيوم والكالسيوم والأحماض الأمينية وفي المقابل هو لا يحتوي على أي سعرات حرارية ومفيد جدا لممرضى القلب والسكري والصغط .

المأكولات البحرية حليف المتزوجين

المأكولات البحرية من أفضل الأغذية الغنية بالفسفور التي يقبل على تناولها الجميع ، وهو السر الذي جعلت رجال ونساء أيسلندا من أكثر الشعوب لياقة على وجه الأرض وأطولهم عمراً.
والسر في ذلك يعود إلى قائمة الطعام لا تخلو من الأسماك ، فهم يستفيدون من المزايا الصحية للأسماك الدهنية المعروفة باحتوائها على زيوت اوميجا 3، التي تقي من السكتات والأمراض القلبية، بالإضافة إلى إنها تشفي من أمراض المفاصل وتؤخر علامات التقدم في العمر، وقد تقي أيضا من الزهايمر.
لذلك عليكِ إتباع نفس الأسلوب الغذائي بتناول الأسماك مرة على الأقل في الأسبوع ، فمعدل استخدام الأسماك الدهنية في أيسلندا حوالي ثلث الطعام أسبوعيا ، في حين إن حوالي 70% من النساء يمر عليهن أسبوع من دون تناول الأسماك .
كما نؤكد على ضرورة تناول حصتين من الأسماك أسبوعيا، على ان تكون واحدة منهما من الأسماك الدهنية مثل السلمون والماكريل والرنجة.
جانب أساسي
وعن أهمية تواجد الأسماك في الغذاء ، حيث أن الغذاء عنصر كاف للتغلب علي مشكلة بعض الأزواج أو لتحسين حالهم‏، وينقسم هنا الطعام الي أغذية قصيرة المفعول مثل الأسماك بجميع أنواعها وكذلك المأكولات البحرية‏.
أما القسم الثاني وهو الطويل المفعول والذي يجب أن نتناوله باستمرار للحفاظ علي استقرار الحالة فيتكون من الزنك وهو العنصر الضروري لوظيفة غدة البروستاتا ولنمو الأعضاء التناسلية وموجود في خميرة البيرة‏،صفار البيض‏،‏ اللحوم بأنواعها والأغذية البحرية والمحار والأعشاب مثل البابونج والشمر والبقدونس‏، ولكن يجب ألا يؤخذ مكمل الزنك مع الألياف النباتية‏.‏
أيضا فيتامين‏(‏ ب‏12)‏ مهم للأعصاب وهو متوافر في جميع المنتجات الحيوانية‏,‏ بالإضافة الي زيت السمك الذي نجده في الأسماك خاصة الماكريل والسردين والسالمون‏,‏ ولكن علي مرضي السكر تجنب تناوله في صورة مكمل غذائي لارتفاع الدهون به‏.‏

فسفور وزنك

وتعرف الأسماك بفوائدها الصحية الكبيرة التى تنعكس على العلاقة الزوجية لاحتوائها على نسبة عالية من الفسفور ، حيث أن الأطعمة البحرية بشكل عام تحتوي على الزنك الذي يساعد في زيادة الخصوبة وتعداد الحيوانات المنوية عند بعض الرجال الذين يعانون من مشكلات العقم وعدم القدرة على الإنجاب.
وتتميز الأسماك والكائنات البحرية بأنوعها باحتوائها على نسبة عالية من اليود ، هذا العنصر يلعب دوراً كبيراً فى تنشيط الرغبة الجنسية وتحسين الأداء بالإضافة إلى احتوائه على نسبة عالية من الفوسفور لذا يعتبر الخبراء الأسماك بمثابة فياجرا طبيعية.
ووجد الباحثون أن النساء اللآتي لديهن نقص فى اليود تضعف عندهن الرغبة الجنسية ويعانين من اضطرابات فى مواعيد الدورة الشهرية، لذا ينظم يود الأسماك الحيض ويعالج البرود الجنسي لدى النساء ويزيد من تكوين المني و القدرة الجنسية عند الرجال ، أما الفوسفور غذاء فعال لا غني عنه للمخ فى عملياته الغذائية لأنه يساعد على توصيل الاشارات الكهربائية من خلايا المخ إلى الأعصاب ومنها الى العضلات المشتركة فى الأداء الجنسي.

صحة القلب

وأظهرت دراسة بريطانية فائدة المأكولات البحرية في تخفيض نسبة الإصابة بالنوبات القلبية وتنشيط الذاكرة وزيادة القوة الذهنية والجهاز المناعي، مما يساعد على مقاومة وشفاء الالتهابات وأمراض القلب .
وتستطيع المأكولات البحرية تخفيف آثار الربو في بعض الحالات، وكذلك تساعد على تخفيف حدة الصداع وخصوصاً الصداع النصفي ، كما تساهم فى تزويد الجسم باحتياجه من البروتين.
وتتميز الأغذية البحرية باحتوائها على العناصر الغذائية التالية والتي تساهم في تزويد الجسم بمصدر طاقة سهل الهضم ، وكذلك مصدر جيد للبروتين ودهون اوميجا -3 .
لذلك ينصحك الخبراء بتناول مزيد من الأسماك والألياف وكميات أقل من الخبز الأبيض مع ممارسة الرياضة للحصول على جسم صحي .
ويوضح الخبراء أن تناول السمك خاصة السلمون والأنواع التي تحتوي على الأحماض الدهنية التي تقي القلب يمكن أن يكون بمعدل ثلاث مرات أسبوعياً وبكميات تتراوح بين 180 – 240 جراماً في كل مرة.

قوي عضلاتك بالسمك

وفى هذا الصدد يجب على الأم أو الزوجة أن تحث طفلها على ممارسة الرياضة ، وهنا سيحتاج إلى نظرة وفلسفة مختلفة للغذاء والوجبات ، لأن الرياضي يحتاج بعض المقومات التي تجعله صاحب بدن قوي وذهن حساس وأعصاب هادئة وحنكة في التصرف ،وذلك من أجل الحفاظ على أعضاء قوية ودورة دموية ممتازة وقدرة جيدة على الاستفادة من الأكسجين اللآزم للطاقة، وكي يتمتع بجهاز مناعة قوي ومرونة فى العضلات والمفاصل ، عليك بتقديم المأكولات البحرية لطفلك وزوجك
حيث تحتوي أسماك البحار والمحيطات على مركبات القوة والحيوية مثل “الماكريل -التونة -الجمبري -الشعور -العنبري -القاروس -القرش -الحيتان -الترسة -الثعابين -الطحالب البنية والخضراء البحرية.
كل هذه الأنواع تسوي على البخار سواء كانت شرائح أو قطع ويضاف عند أكلها الليمون الطازج ولا يؤكل معها أي أغذية أخرى ، وهي وجبة بروتينية تحتوي على مركبات القوة للحصول على بنية قوية وعضلات مرنة ومفاصل لينة.



1128 Views