اقوال عن الحب والرومانسية

كتابة مروه محمد - تاريخ الكتابة: 13 أكتوبر, 2018 4:15 - آخر تحديث : 16 سبتمبر, 2021 1:37
اقوال عن الحب والرومانسية


اقوال عن الحب والرومانسية من اجمل الاشياء التى يعيش فيها الشخص وهى مجموعة من الاحاسيس الجميلة التى يتمناها كل شخص لذلك سنقدم لكم اقوال عن الحب والرومانسية.
لم يكن الحب مجرد كلام معسول يتردد على مسامعنا بل الحب ما هو إلا عبارة عن روح تسكن في قلوبنا لتصبح جزء منا والحب في لغة العشاق يعبر عن الإشتياق والحنين الذي يشعر به المحب تجاه محبوبه، وإن أحببت لا تتوقف عن الإهتمام بالشخص الذي أحببته وذلك لأن الحياة لا تدوم إلا بالإهتمام في الحب كما نلاحظ أن نظرة الحبيب لمحبوبته بالدنيا وما فيها لأنها نظرة اجتمعت فيها جميع معاني الرضا والأمان.

لغة الحب الجميلة


إن الحب هو مشاعر ايجابية لابد وأن نعمل على تنميتها بإستمرار حتى بعد أن نصل إلى قلوب من نحبهم فلا يوجد أجمل من أحاديث الحب التي تشبه النغمات الكلاسيكية، ومن وجهة نظري أرى أن الحب هو سيمفونية غريبة وغير مفهومة ولكنها ممتعة عندما تكون صادقة.

عبارات رومانسيه


لقد حلفت ألف مرة وأقسمت الا احبك، ثم امام الله نكثت وجئتك خاضعا ذليلا امام عيناك بكل ضعف الأطفال.
سيدتي كنت قد وصفتك قبل مره أنك زهرة، وكم كنت مُخطئ وأنا أرى الأزهار تنمو على حواف جسدك، والضوء يشرق من جيدكِ، والأنهار تجري بين نهديك، فتثمرين بالعسل، وتنثرين العطر، وتلتهمين الضوء بتنهيدة، وتتعطل المعجزات أمام عينيك وكل هذا تتعجبين أني مصاب بداء التوق أمامك.
اسمعت يوما أو شعرت بعناق الكلمات حين تغدو الكلمات بساط نور تحلق بك في الأثير وتمتد بين المحبين جسور التخاطر فتصبح النجوى لقاء والفكرة عناق والفواصل غزل.
سألت في اليمامة الحكيمة الزرقاء ايا زرقاء اليمامة خبريني بربك عن وردة من الزهور الفيحاء وريم كبدر الدجى في الليلة القمراء قالت كأنك تسأل عن الطفلة الهيفاء في طرفها حور من عيون المها الحوراء قلت ادركيني لعلي في هواها القى الشفاء.
قطعة السكر تشكو مزاحمة حلاوة عينيك بفنجان قهوتي كل صباح، وتذوب خارج فنجان القهوة كقلبي من سحر هذين المقلتين الملاح.

عبارات حب وغرام


الحب جزء من وجود الرجل ، ولكنه وجود المرأة بأكمله .
أحببتك حتى نطقت كل قطرة من دمي بأني أعشقك .
أحببتك حتى ذرفت العين دموع الخوف إذا فكرت في بعدك .
العلاقات مثل الطيور، إن أمسكتها بإحكام تموت، وإن أمسكتها بتساهل تطير، ولكن إن أمسكتها بعناية ستبقي معك إلي الأبد .
لو أعلم أن الحلم يجمعنا لأغمضت جفني طوال الدهر .. احبك كثيراً .
لا أمتلك أمنيات هذا المساء سوي أن أري الذي أحبه دائماً بخير .
في الحب لا يوجد مكان للخسارة لأنها لا توجد منافسه أصلاً ، في الحب لا يوجد مكان للسيطرة أو التحكم أو الصراع .
لا أريد سوي أن أصبح شئ جميل بحياتك، يرسم دائماً بسمة أمل علي شفتيك كلما خطرت علي بالك .
لو كنت أملك أن أهديك عمري لسجلت أيامي باسمك لكن لا أملك سوى الكلمات الكثيرة من صادق التعبيرات
فلتكن هي هديتي إليك .
وفي كل لقاء .. بابتسامة هادئة نُثبت للقدر .. أننا لا نزال كما دوماً ..! نُحب بالصدق ذاته / بالبراءة ذاتها ..! كما الأطفال

كلام حب للعشاق


سابقى احبك حتى، حتى ينتهي، الحب من الوجود، او انتهي اناويبقى، حبك على قبري ورود.
طلبت من القلم يرسمك، رد بكل خجل اسف ماقدر اخدمك!
سالته ايه السبب؟ قال اناا اعرف ارسم قمر وزهر، وارسم غيمه مطر، لكن مااعرف ارسم ملاك على هيئه بشر.
احبـك، أغليـك، أموت فيك، هذا شعور القلب وياليته يرضي.
اتمنى روحى اتطير غيمه وتجيكم وانزل،مطر على بيتكم من كتر شوقى ليكم.
من غلاتك صدقني تحيرت فيك، ما أدري احطك مكان القلب او دقاته
اخليك!
هالدنيا ما منها امان، بس انا وياك بنتحدى الزمان، ولو تدور اقداري عمري مانسيتك، ولو تبيع ايامي يا الغالي شريتك، لو تزيد احزاني من فرحي عطيتك، حتى لوتظلمني عمري ما شكيتك.
جيتك بقايا روح في هيكل إنسان، جفت على درب الأماني دموعه، جيتك جروح تنزف آلام واحزان، وقلب من الفرقا همومه تلوعه.
بقلك شو صار بغيابك بقضي ليلي على بابك بتمنى تكون يا حياتي وشوفك بي عينيي.
شو هالخبرية الحلوة قالولي انك جايي يا حبيب عمري وعينيي ما بصدق انك جايي معقولي تبقى حدي تهديني اجمل وردة وتغفى هون ع خدي وضمك بي ايديي.
بالغرام
خلي ليلي بالحنان يطول وخلي حالي بالهوا مشغول كتبني كلمة للزمان تقول للغرام بالغرام هالكون ابتدى وياسلام مش باقي حدا وقلبي انا ع حالو اهتدى بالغرام ما في نجوم ما بدا قمر ومافي ليل ما بدو سهر ومافي عيون ما فيها نظر بالغرام

كلام غزل


يا حبيبي أيعقل أن تفرقنا المسافات وتجمعنا الآهات يا من ملكت قلبي ومُهجتي يا من عشقتك وملكت دنيتي
حبيبي عندما أنام أحلم أنني أراك … بالواقع وعندما أصحو أتمنى ان أراك ثانية …في أحلامي.
كتبت الشعر في عنيكي مليت دواويني بحروف إسمك شطبت الكل بإيداكي غزلت الشعر علي جسمك/فحلاكي وخلاكي تميلي وتحني وسهلي وصول قلبي لطريق قلبك اللي كان مسدود كتبت إني بحبك موت وقبلك كنت أنا طايش كتبت عن الحياة والموت وقلبي إزاي بقا عايش كتبتك غنوة تتغنا في ليل العاشقين كتبتك ضحكة بتطيب جروح المجروحين كتبتك ليل بيسهر وبيغفي كتبتك شمس بتنور وبتدفي كتبتك شعر وهو الشعر بيكفي جمالك عدي حدود الشعر والروايات قوامك كله منحنيات فَ تاه عقلي وداب قلبي فهواكي ومات وصفتك نجمة بتنور سما فكري وصفتك وردة بتزين ديكور عقلي وصفتك ملكة وإحتلت حدود قلبي، ونور عيني أنا اللي كتبت إنك خطفتيني خطفتي القلب، فااستسلم وسلملك مفاتحيه دخلتي قعدتي وملكتي مشاعره وكل أحاسيسه خطفتيني خطفتي الشعر من جوفي فكنت بس بكتبلك وكان أملي تحسي بظروفي وكان همي اثبتلك مفيش ولا واحدة في الدنيادي تشبهلك مفيش حد هيحبك كما قلبي مابيحبك وحشتيني ونفسي دنيتك ترجع ومن تاني عشانك أعيش وآخر كلمة هقولهالك أنا فاكرك ومنستكيش يا عيوون ” خضرا وبتنادى يـاشعر اسود ناعم – زى الحرير يا حضن دافى – زى الوطن يا قلب شافى – زى الدوا جيت ليگ حبيبى – بأمر الهوا ! يا عيــون اخدتى ورمتنى ! فـى بحور الحب ، وسبتنى مظلوم بين العيون قلبى ..! عاشق لعنيها ومخبى



811 Views