اعشاب للحمل مجربة

كتابة وليد حمزة - تاريخ الكتابة: 24 أكتوبر, 2018 10:27 - آخر تحديث : 28 سبتمبر, 2021 2:20
اعشاب للحمل مجربة


اعشاب للحمل مجربة نقدم لكم مجموعة مجربة من اقوى اعشاب الحمل وسوف نوضح اهم فوائدها واضرارها كل ذلم من خلال السطور التالية.
اعشاب للحمل مجربة،او وصفات اعشاب للحمل مجربةقد يكون أجمل ما تتوجّ به أيّة علاقة زوجية هو الحمل لكي تكتمل العائلة، ولكن أحياناً قد يتأخّر الحمل لعدّة أسباب، وسوف نتطرّق إليها في هذا المقال سواء كان السبب فيها الرجل أو المرأة. لهدا قمنا بإنجاز هدا تطبيق لحل مشاكل حمل بين الزوجين من أبرز المشاكل التي تهدد العلاقات الأسرية بشكل كبير في مجتمعاتنا هي “عدم الإنجاب” والتي تؤدي – في بعض الأحيان -إلى وقوع الطلاق، وذلك لأن هناك مفهوم شائع بأن الزواج هدفه الأسمى والأهم هو التكاثر بإنجاب الذكور والإناث، ولا بقاء له بانعدام وجودهم، ومن هنا تحرص النساء على إجراء فحوصات دورية منذ بداية الزواج خوفاً من تأخره أو من وجود عائق يمنعه كمشاكل صحية عندها أو عند زوجها أو في بعض الأحيان وجود مشاكل مشتركة بين الزوجين، ومع تقدم وسائل الطب الحديثة تزايدت فرص علاج مشاكل الإنجاب عن طريق تناول بعض اعشاب للحمل .

أعشاب مجربة تساعد على الحمل بسرعة

زهور البرسيم الأحمر
تأتي هذه العشبة من المروج الأوروبية، وهي من الأعشاب الرائعة ذات المظهر الجذاب، وعلى مستوى كونها من اعشاب للحمل المجربة فقد شهد العديد ممن جربها بمدى فعاليتها في علاج تأخر الحمل خصوصًا إذا كنا بصدد الحديث عن حمل غير معروف سبب تأخره، وهي ترفع معدل الخصوبة لدى كل من النساء، والرجال، لذا يمكن استخدامها من قبل الطرفين.
عشبة المرمرية
ترفع عشبة المرمرية من معدل كفاءة المبيض، بالإضافة إلى أنها ترفع من معدل الخصوبة، ولقد تحدثنا في السابق عن أهميتها في حل العديد من المشاكل النسائية التي تواجه المرأة، خصوصًا، فيما يتعلق بـ التبويض، وتأخر الحمل، ونؤكد مرة أخرى على مدى أهميتها، ويمكن استهلاكها بعد الانتهاء من الدورة الشهرية حتى تتمكنين من الاستفادة من الفوائد العديدة التي تمد بها المرمرية الجسم، أهمها رفع معدل الخصوبة لدى الأنثى.
عشبة البردقوش
البردقوش له فوائد عديدة، فيما يتعلق بالصحة الجسدية عامة، حيث يعمل على علاج الغدة الدرقية، ويحد من مشاكل الأوعية الدموية، ويمنح القلب، والشرايين الطاقة اللازمة لاستمرارية عملهم بكفاءة، كما أنه فيما يخص كونه اعشاب للحمل مجربة فهو يعمل على تنظيم الدورة الشهرية، وحل مشاكل العقم، بالإضافة إلى أنه معالج جيد للعلاج، ويعمل على إنقاص الوزن،
عشبة وحيد القرن الكاذبة
لدى هذه العشبة دور فعال في علاج العديد من المشاكل النسائية فهي تعمل على حل مشكلة تكيسات المبايض، وتنظيم الدورة الشهرية، ولها دور فعال في التخلص من العديد من المشاكل التي قد تسبب العقم، تعمل عشبة وحيد القرن الكاذبة على تنظيم الهرمونات بشكل يساعد على تهيئة الجسم لتقبل الحمل، ومن الجدير بالذكر، أنه يتم استهلاك هذه العشبة من اليوم الثالث من الدورة الشهرية، وحتى موعد حدوث الإباضة.
الحلبة
لدي الحلبة دور فعال في رفع معدل الخصوبة لدى الأنثى، كما أنها تعمل على خفض هرمون الحليب داخل جسم الأنثى، والذي يكون غالبًا هو المسبب الرئيسي في الكثير من الحالات في تأخر الحمل والمميز أنه يسهل العثور عليها بعكس المنتجات الأخرى التي يندر تواجدها، لذا أجعلي الحلبة رفيقك طول الوقت، حتى تتمكنين من رفع معدل الخصوبة لديكي، وزيادة احتمالية حدوث الحمل.
عشبة دونغ كاي
هذه العشبة الصينية الرائعة لديها مفعول ممتاز عندما يتعلق الأمر برفع معدل الخصوبة داخل جسد الأنثى، حيث تساعد هذه العشبة على رفع هذا المعدل بنسب جيدة يكون من المحتمل معها وقع حمل، ولدى هذه العشبة دور فعال أيضًا في حل جميع مشاكل الدورة الشهرية، والعمل على انتظامها، ويمكن تناولها عن طريق نقعها في الماء المغلي تمامًا كما نفعل مع المشروبات الساخنة.
عشبة اليانسون
اليانسون واحد من أبرز الأعشاب الرفيقة للأنثى، فمعروف عنه أنه صديقها الرائع، وهو يعمل على زيادة نسبة هرمون الاستروجين داخل الجسم، كما أنه يعمل على تنعيم الصوت، ورفع معدلات هرمون الأنوثة داخل جسد الأنثى ومن ناحية كونه من اعشاب للحمل مجربة فهو يعمل على رفع معدل الخصوبة الخاص بالبويضات، مما يساعد على رفع معدل احتمالية حدوث حمل، ويتم استهلاكه بنفس الطريقة العادية التي يتم استهلاك الشاي الأحمر، والشاي الأخضر بها عن طريق نقعه في الماء المغلي.
عشبة الخزامى
الخزامى عشبة رائعة المظهر، والفوائد، فهي تساعد على الحمل، وهي واحدة من أهم اعشاب للحمل مجربة يمكن استخدام هذه العشبة عن طريق تناولها، وشربها، أو استخدامها في تنظيف الرحم عن طريق البخار، وهذا بعد تنقية كمية منها بمقدار راحة اليد، ومن ثم القيام بغليها على النار مع 2 كوب كبير من الماء، وعند الغليان نقوم بأخذ الماء المغلي، والوقوف فوق الماء لجعل عنق الرحم من الأسفل يستنشق بخار الخزامي بالكامل، هذه العملية يجب الحرص فيها على تدفئة الجسم جيدًا، وهي تعمل على تخليص الرحم من البرد، وتنظيفه، وينصح باستخدامها قبل النوم مباشرة حتى لا يتعرض الجسم، والرحم إلى البرد من جديد، يتم تطبيق هذه العملية من 5 إلى 6 أيام على حسب الرغبة بعد الاغتسال من الدورة الشهرية، ولا تؤثر هذه الوصفة على الجماع، حيث يمكن حصول جماع مع تطبيقها، ولكن يجب على المرأة أن تحرص جيدًا على عدم التعرض للبرد.
عفيفة شجرة التوت
هذه العشبة رائعة جدًا عندما يتعلق الأمر بـ اعشاب للحمل مجربة ومعروف عنها أنها العشبة صديقة الأنثى، فهي قد خلقت خصيصًا لها، حيث تعمل هذه العشبة على زيادة إفراز الغدة النخامية، وهذه الغدة لها دور فعال في عملية الحمل، وليس هذا فقط، فتعمل هذه العشبة أيضًا على تنظيم الهرمونات داخل جسم الأنثى، والاستهلاك المستمر لها يساهم فى رفع معدل الخصوبة، مما يزيد احتمالية حدوث الحمل.

وصفات طبيعبة لتنظيف الرحم وزيادة فرص الحمل :

الوصفة الأولى :
إحضار كميات متساوية من العنزوت وعشبة المحلب وعشبة المرة، وخلطهم جميعاً مع بعضهم ووضعهم بعلبة زجاجية، ثم أخذ ملعقة وسفها على الريق في أيام الدورة الشهرية، تُكرر هذه الوصفة مدة ثلاثة أشهر مع كل دورة حيض.
الوصفة الثانية :
سبع تمرات وملعقتان جب الرشاد وملعقة زيت زيتون، ثم تناول هذه الخلطة على الريق، فإنها تساعد على خروج كميات كبيرة من إفرازات المهبل.
الوصفة الثالثة :
ملعقة من بذور الشبت وإضافتها لكوب ماء مغلي، وتناول هذا المشروب من اليوم الخامس للحيض مع الإستمرار مدة أسبوعين على هذه الوصفة، والحرص على حدوث علاقة حميمية في الأيام التالية (14، 15، 16، 17) من أيام الحيض، قد يحدث بعض الألم في منطقة أسفل البطن لكن هذا معناه أن عملية التبويض ممتازة.
الوصفة الرابعة :
عبارة عن ملعقة صغيرة من نبات العشبة وإضافتها لكوب حليب دافئ، وتناولها على الريق منذ اليوم الأول من الدورة الشهرية، وبعدها يتم تناول ملعقة عسل طبيعي مع الحبة السوداء.
الوصفة الخامسة :
عبارة عن عسل طبيعي نقي وغذاء الملكات وطع التخيل، حيث يمكن تناول هذه الوصفة كل يوم على الريق، ويمكن بعدها تناول تمرة، يتم الإستمرار على هذه الخلطة ثلاث أيام وليالي، حيث تؤخذ ملعقة في الصبح وأخرى قبل النوم.



716 Views