اسئلة عن الحب واجوبتها

كتابة مروه محمد - تاريخ الكتابة: 31 أكتوبر, 2018 8:41
اسئلة عن الحب واجوبتها


اسئلة عن الحب واجوبتها نقدم لكم متابعينا الاعزاء مجموعة مميزة من اقوى الاسئلة عن الحب واجوبتها نقدمها لكم من خلال طرحنا هذا .
إليك يا من أحبّك القلب، إليك يا من احتوتك العيون، إليك يا من أعيش لأجله، إليك يا من طيفك يلاحقني، إليك يا من أرى صورتك في كلّ مكان: في كتبي، في أحلامي، في صحوتي، إليك يا من يرتعش كياني من شدّة حبّي، حبيبي! أشتاق إلى رؤياك فقط عند ذكر اسمك.من كثر ما راحت الأيّام، ومن كثر ما غادرت سنيني، وإجى عام ورحل عام، تضل دايماً تكبر بعيني.

اسئله واجوبه عن الحب


1 هل الحديث عن الحب أمر عيب؟
طالما الموضوع محتواه لائق ولا يتجاوز حدود الاحترام والادب .. فلا مانع بالتأكيد ..
2- هل ممكن أن تحب شخص لم تره حتى ولو مرة بحياتك؟؟؟
يمكن … لما لا .. هنا تتحرك مشاعرك .. وتشعر انك تحبه حتى لو لم تقع عيناك عليه من قبل حتى ولو صورة له .. هنا تراه المشاعر والاحاسيس وعند اذن تقع فى شراك حبه ..
3- هل ممكن أن تضحي بنفسك ومستقبلك وعائلتك من أجل حبك لشخص؟
إذا كان من احب يستحق كل هذا عن جد وليس تصرفاً اندفاعياً منى فلا مانع ..
ولكن لا اعتقد ان للعائلة علاقة بحياتى الزوجية لتكون ضمن التضحية
يمكن ان اضحى بنفسى .. واختار مستقبلاً اخر إذا كان هذا فى صالحى ..
وما هو لأجلى هو ان اشعر انى سبباً فى إسعاد من احب .. فهذا وحده كل كنور الدنيا لا قيمة لها مقابل انى اشعر انى سبباً فى سعادة من احب .. ولا تسوى الدنيا شيئاً عندما اجد من احب حزيناًَ ..
4- ماذا ستفعل لو رفض أهلك الإنسان الذي إخترتهُ لتكمل معهُ المشوار؟
انا من يختار من يحب لانه مستقبلى .. وانا لدى الاسباب الكافية لأقناع اهلى ان هذا لصالحى .. وان من اخترت هو الانسب لى .. ولا اظن ان اهلى سيرفضون ما هو سبباً فى سعادتى ..
5- هل ممكن أن تبتعد عن إنسان تحبه فقط لأنهُ الأفضل لهُ ولك؟
هذا غير ممكن ..حتى لو اصبح للمستحيل طريقا لتنفيذه ..
فى بعض الاوقات يكون فعلاً لصالح من تحب هو الابتعاد عنه .. ولكن هذا يكون صعباً جداً .. إذا كان الطرفين حبهم حقيقى وليس تقليدى او احدهم اقل من الاخر لهذا يمكن ان يضحى بما يراه بعض الشيىء من الحب وليس الحب كله لان الامر الى حداً ما يمكن ان يكون غير هام كما لدى الطرف الاخر .. ولكن فى النهاية من يحب احداً لن يطلب منه ابداً الابتعاد عنه .. هذا إذا كان الحب بينهم حقيقى و… وليس هناك تهاوناً بمشاعر الطرف الاخر .. لان كلمة الفراق تترك جرحاً وليس فقط حزناً .. وجرح القلب لا دواء له .

كيف تتعاملين مع حبيبك ؟


الرجل مهما كانت شخصيته قوية… لكن داخله طفل… محتاج لشخص يحبه بأن ياخذه في حضنه ويحميه، ويجب أن تكوني ذلك الشخص
الأسرار: يجب ألّا تخرجي أي شيء من أسراركما لأناس آخرين ومهما كانت تلك الأسرار بسيطة وحتى لأعز صديقاتك. فالثقة إذا انهدمت بينكما فلن تعود كما كانت.
دائماً اجعليه يحس أنه صاحب القرار وأن رأيك مجرد رأي استشاري، بعد فترة سوف تكتشفين أنّه لا يستطيع أن يستغني عن رأيك في كل الأمور في حياته، خصوصاً لو كنت عاقلة وآرائك صحيحة

كيف أجعل حبيبي يحبني؟


حافظي دوماً على أسرار حبيبك التي يبوح لكبها، فهذا يجعله دائم الثّقة بك، وتكونين بذلك مصدر أمنه وراحة قلبه .
اعتني جيداً براحته، ولا تقومي بإزعاجه وخاصّةً في الأوقات الّتي ترينّه فيها مرهقاً من التّعب .
داومي على سؤال حبيبك عن آخر مستجدّاته في عمله، وعن كلّ ما يطمح للوصول إليه، وعاونيه على ذلك إن كان بمقدورك وشجّعيه دوماً على المتابعة .
اجعليه دائم الثّقة بآرائك وذلك عندما تقومين بإعطائه حلولاً عقلانيّة في كلّ شيء

كيف اعرف مشاعر حبيبي؟


عليكي أن تلحظي حركاته عندما يكون معك، فان كان متوتراً، يتعثر بكلماته، يحاول أن يردد على مسامعك أحلى الكلام، فاعملي أنه يهيم بك إلى حد الموت، ولا يمكنك الاستغناء عنك، بل وسيحاول بشتى الطرق ووسائل البقاء بجانبك، وإستمرار الحياة معك .
الرجل إن أحبك، فستجديه يستعطفك، ويستجدي قربك ، ويسأل عنك بإستمرار، وبصورة متقاربة، ويحاول أن يكون على الدوام في فكرك، فان شعرتي بذلك منه فإعلمي أنه يحبك

كيف اغازل حبيبي؟


عليكي عزيزتي أن تكوني على دراية بكل الكلمات وعبارات التي يهواها حبيبك، وحاولي قدر المستطاع أن تسمعيه منها، وإياكي أن تكثري، لأن الكلمات وعبارات القليلة المعبرة، تكون احسن وأفضل بالنسبة لجميع الأطراف .
ناديه بأحب الأسماء إليه، ويمكنك أن تضيفي له إسماً خاصاً بعلاقتكما، من باب الدلع ليس إلا، ولا تناديه بلإسمه الجديد أمام أحد غيركما

كيف اقنع فتاة بحبي؟


الإبتسامة من أكثر الأمور التي تقرب الأشخاص من بعضهم، فعليك أن تبتسم حين تراها، وأن توجه نظراتك اليها، فانها ستعي جيداً موقفك منها، ولا تتردد بالتقرب والتودد اليها، كما ويمكنك أن تطلب منها أن ترافقك لتشربا معا فنجاناً من القهوة أو الشاي مثلاً

كيف أنسى غدر الحبيب؟


علينا التفكير بإيجابية أن الله تعالى خلق الكثير من الناس الذين نستطيع التعرف عليهم و يكونون أهلاً و محلاً للثقة التي نضعها فيهم .
التفكير أن هذه ليست نهاية العالم و أن الحياة مستمرة و لا تقف على أحد .
الإرادة و العزيمة القوية ، حيث تقول أنا قوي و أستطيع النسيان و البدء من جديد .
الانتهاء والتخلص من كل شيء يربطك أو يذكرك به سواء كانت صور أو ألعاب أو أي شيء عندما نراه نتذكر من خلاله الشخص أو نتذكر غدره .



1323 Views