اختبار هل يحبني احد

كتابة وفاء الرشيدي - تاريخ الكتابة: 4 أكتوبر, 2020 10:19 - آخر تحديث : 9 يناير, 2023 3:11
اختبار هل يحبني احد


اختبار هل يحبني احد تساؤل عادة ما يراود تفكير الفتيات هلى هناك شخص ما يحبني حقا؟ ما هي دلائل حب هذا الشخص لي؟ كيف أعرف أنه يحبني؟ تساؤلات متكررة في عقول البنات نقدم لهم إجابتها مع اختبار سريع يوضح إذا كان هناك احد يحبها أم لا

اختبار هل يحبني احد

١/ ما لون شعره ؟
١_ احمر .
٢_ اشقر .
٣_ اصفر .
٤_اسود .
٢ / لون بشرته ؟
١_ اسمر .
٢_ حنطي .
٣_ اسود .
٤_ ابيض .
٣ / ما قامته ؟
١_ طويل .
٢_ قصير .
٣_ متوسط .
٤_ عادي .
٤ / ماصفته ؟
١_ جذاب
٢_ جميل
٣_ انيق
٤_ ذكي
٥ / مانوع عمله ؟
١_ طالب
٢_ مهندس
٣_ عسكري
٤_ مهم
٦ / ما شخصيته ؟
١_ هادي
٢_ عصبي
٣_ عادي
٤_ بارد
٧ / ماذا تهديه ؟
١_ ساعه
٢_ قلم
٣_ وردة
٤_ نظره
٨ / هل يحبك ؟
١_ نعم
٢_ لا
٣_ ربما
٤_ لا ادري
٩ / هل تحبه ؟
١_ نعم
٢_ لا
٣_ ربما
٤_ لا ادري
١٠ / ماصلتك به ؟
١_ قريب
٢_ غريب
٣_ صديق
٤_ رفيق
١١ / مكان المعرفه ؟
١_ البيت
٢_ الشارع
٣_ الحفله
٤_ المدرسه
١٢ / مالون عيونه ؟
١_ اسود
٢_ عسلي
٣_ بني
٤_ ازرق
١٣ كم عمره ؟
١_ ٣ : ١٠
٢_ ١٠ : ١٥
٣_ ١٥ : ٢٠
٤_ ٢٠ : ٣٠
النتيجة:
بعد حسابة مجموع اجاباتك سيكون الحساب احد هذه الأرقاموالذي يحتوي على مشاعره تجاهك
٢٥/ انه كالخاتم في اصبعك .
٢٦/ يتمنى ان يضحك في جانبك .
٢٧/ مهما قابل لن يحب سواك .
٢٨/ يجاملك ولكن يكذب .
٢٩/ يحب لون شعرك .
٣٠/يتمنى ان يطمئن عليك كل يوم.
٣١/ يحبك حتى الموت .
٣٢/ يضحي في سبيلك .
٣٣/ لا يطيق رفقتك .
٣٤/ يرى جمالك خلال عينيك .
٣٥/ يريد ان يطلبك من والدك .
٣٦/ انت فارس احلامه .

وسائل توضح من يحبك

1- قضاء الوقت مع الحبيب يمكن معرفة الشخص الذي يحب من خلال شغفه لقضاء الوقت مع من يحب بالرغم من مشاغل الحياة، والعائلة، والعمل، والالتزامات الأخرى، حيث تُعدّ الرغبة الشديدة في استغلال الوقت لرؤية المحبوب من المؤشرات الرئيسية الدالة على نجاح العلاقة على المدى الطويل وفقاً لنظرية حديثة.
2 – الحفاظ على التواصل عندما يحب الشخص يقوم بالحفاظ على التواصل مع من يحبه، ويتحدّث له عن مشاعره ورغباته، ويرغب في التعرّف إلى كلّ الأمور التي تخصّ حياة من يحب، كما يسعى لقضاء المزيد من الوقت معه، وربّما أكثر من الوقت الذي يقضيه مع أصدقائه، وقد يُغيّر عاداته وأسلوب حياته لإيجاد وقتٍ للتحدث إلى من يحب وسماع تفاصيل يومه، ولو كان ذلك على حساب مشاهدة لعبته أو فيلمه المفضل، ويُشار إلى أنّ التواصل من الوسائل الفعّالة لبناء علاقة جيّدة.
3- الثقة إنّ الأشخاص الذين يحبّون حقاً لا يُشكّكون بمن يحبّون، وقد أظهرت الدراسات حول العلاقات الناجحة طويلة الأمد أنّ الشركاء الذين يكون لديهم رغبة في معرفة مكان من يحبّون في وقت معيّن، لا يشعرون بهذه الرّغبة نتيجة القلق أو الشكّ، ومن جانبٍ آخر فإنّ الرجل الذي لا يتطفل لمشاهدة رسائل الهاتف الخلوي الخاصة بمن يحبّها.
4-اعتبار الحبيب جزء من الحياة الشخصية في جميع العلاقات المثالية يجب أن يمتلك كل طرف فيها مساحة خاصة به تُتيح له نمو شخصيته وتطورها بالشكل السليم، ورغم ذلك فإنّ الشخص الذي يحب بصدق سيرى أنّ الشخص الذي يحبه جزء مهم من حياته، وعندما يبدأ بالتفكير في المستقبل فإنّه يراه دائماً إلى جانبه.
5- تذكر التفاصيل الخاصة بالشريك وتقديم الهدايا من صفات الشخص الذي يحب بصدق أن يتذكر التفاصيل المختلفة المتعلقة بشريكه حتّى تلك التفاصيل الصغيرة وأن يوليها اهتماماً خاصاً؛ فيتذكر مثلاً تاريخ ميلاد الطرف الآخر، والذكريات السنوية التي جمعت بينهما، والأشياء التي يحبها والأخرى التي لا يحبها وغيرها، إلى جانب ذلك يسعى المحب إلى جلب الهدايا والمفاجآت التي يحبها شريكه أو يرغب في الحصول عليها من أجل إظهار الاهتمام.
6-محاولة إسعاد الحبيب هناك علامات تدل على الحب والاهتمام، فعلى سبيل المثال تدل المحاولة الدائمة لإبقاء الزوجة سعيدة على ذلك، كما قد يصل الاهتمام إلى رغبة الزوج ببقائها مبتسمة وضاحكة طوال الوقت، كما أنّه سيتذكر كلّ أقوالها وأفعالها وما تحب وما تكره، وقد يُقدّم الهدايا التي يدرك أنّها تعني الكثير لها وتهمها، كما قد يحاول ابتكار طريقة ما لإضحاكها عند شعوره بحزنها أو استيائها أو قضائها ليوم غير موفق بعدّة طرق، فقد يحاول أن يرسل لها مقطعاً مضحكاً لرسم البهجة والسعادة على وجهها.[

نصائح للاحتفاظ بالحب

1-الاعتراف والمُصارحة: يجب على المرء أن يُشارك شريكه بحقيقة ما يدور في داخله من خوفٍ، أو حب، أو توتر وقلق، وإعطائه الفرصة للوقوف بجانبه ومواساته وطمأنته، إضافةً للبوح بمشاعره الجميلة والدافئة أيضاً، والاعتراف بها دون ترددٍ أو خجل، ويوثّق كلامه ويُؤكده من خلال أفعاله التي تترجم شعوره، وتوضحّه أكثر.
2-التعبير عن الحب والتغزّل بالحبيب: يحتاج الحبيب لسماع الإطراءات الجميلة من شريكه، وكلمات الغزل التي تأسر القلب وتُعزز مشاعر الحب بينهما، وتجعله يشعر من خلالها بالانجذاب له، والسعادة والثقة بنفسه أكثر وبمشاعره وبحبّه، كما يُمكن إرسال الرسائل النصيّة الرقيقة التي تحمل الكلمات العذبة والعميقة التي توطّد المشاعر وتُشعل الحب في قلب الحبيبين بين الحين والآخر.
3-الاهتمام بالحبيب: ويكون ذلك من خلال جعل الحبيب في قائمة أولويات المرء ومُشاركته الأوقات السعيدة و السؤال عنه ومُحادثته دائماً، والاستمتاع معاً، والتخفيف عنه عندما يشعر بالحزن أو الضيق، وتقديم الدعم والمُساعدة له، والوقوف معه قدر الإمكان عندما يحتاجه.

أهميّة حب المرء لنفسه

لا يقتصر الحب على تلك المشاعر التي يُقدمها المرء لشريكه وللآخرين من حوله، فالحب الأساسي يبدأ من حب المرء وتقديره واحترامه لذاته، وذلك من خلال التوجيهات الآتية
1-التفاعل مع الأشخاص الذين يحترمون المرء ويُشعرونه بالتقدير والرضا، ويُمدحونه فيُعززون شعوره بالرضا، والحب، والتقدير لذاته ولهم.
2-إدراك المرء ووعيّه لتميّزة الذاتي، وتفرّد شخصيّته وشعوره بالرضا والتقدير لنفسه مما يجعله يُحبها أكثر.
3-الإيجابيّة والتفاؤل اللذان يدفعان المرء للابتسامة والشعور بالسعادة من نفسه عندما يقوم بأي عملٍ جيّد.



650 Views