اختبار هل انا واقعة في الحب

كتابة وفاء الرشيدي - تاريخ الكتابة: 4 أكتوبر, 2020 7:05 - آخر تحديث : 9 يناير, 2023 3:11
اختبار هل انا واقعة في الحب


اختبار هل انا واقعة في الحب هو اختبار محير حيث ينتاب الفتاة شعور مختلط ما بين الحب أو عدم الحب في بداية أي علاقة وتكون مشاعرها غير مستقرة ولك هناك دلالات على وقوعك بالحب سنتعرف عليها معا من خلال هذا المقال.

اختبار هل انا واقعة في الحب

في تبادل الكلام المعسول؟
1- هل تحضر من مقتطفات قرأتها أو سمعتها؟
2- هل تقول ما خطر على بالك؟
3- لا تقيم وزنًا لكل تبادل كلامي؟
في الليل:
1- تأتي صورة الحبيب قبل النوم وبعده؟
2- تفكر بالحبيب قليلاً ثم تنام؟
3- تنام كالطفل قرير العين؟
في الأحاديث المتبادلة:
1- هل تستمع بشغف وتستمتع بنغمات الصوت؟
2- هل تخرج لليلة تسلية دون همّ وغم؟
3- لديك مشكلة بالإصغاء؟
عند الخلاف والنقاش الحاد:
1- هل تنتظر ليزول الإنفعال وتبدي رأيك بلطف؟
2- هل تقاطع وتؤتي انفعالاً بسيطًا؟
3- تبقى حردانًا لأيام أو حتى أسابيع؟
في أيام الأعياد:
1- تبقى مهمومًا بما يحب الحبيب ويشتهي؟
2- تشتري لكل الأصدقاء ما تراه أمامك؟
3- لا تهتم كثيرًا للمناسبة؟
النتيجة
الأجوبة في الألف:
أنت تحب من كل قلبك ونظرتك للعلاقة مع الشريك نظرة متكاملة ومفعمة بالمشاعر. تقيم له وزنًا وتحترم رأيه. تريده دائمًا مرتاحًا وفرحًا في العلاقة معك. مستعد للتنازلات وتسمع نبض قلبه وقلبك. وتنتظر منه تبادلاً للأحاسيس. هكذا تفعّل العلاقة.
الأجوبة في الباء:
أنت تحب ولكن مشاعرك ليست واضحة. فهي موجودة ويشعر بها لكنها بحاجة لدلالات كي تبقى وتصمد أمام الرياح العاتية. تحترم نفسك وتحترم الآخر ولكن الأمور الغرامية تحتاج إلى اهتمام مكثف وهذا غير موجود. قوّي نفسك في الحب كي يستمر ويقوى.
الأجوبة في الجيم:
أنت أناني في حبك وحتى يومًا لا تحب بالدرجة المطلوبة. مشكلتك بالإصغاء الى الشريك، تُدخل الشك الى قلبه ولا تصفي العلاقة بينكما. قليل من التفاعل وإثبات مفاعيل الحب قد تفيد. علاقتكما مرشّحة للزوال أمام أول عاصفة. تصرّف بذكاء قبل فوات الأوان

أهم علامات الحب عند المرأة

1-السر في الابتسامة إن الابتسامة من أهم لغات الجسد عند المرأة، والتي تكشف إعجاب المرأة وحبها للرجل، حيث تبتسم وتخفض رأسها خجلًا، وخوفًا من أن تفضحها عيناها، ومن الممكن أن تبتسم دون سبب عند النظر إليه؛ لتحاول لفت نظره والاقتراب منه أكثر.
2-الحب من النظرة الأولى أغلب النساء تنجذب لرجل ما من النظرة الأولى، وتستخدم ابتسامتها ونظراتها لتحاول إظهار اهتمامها بالرجل، كما هناك العديد من التصرفات والإيحاءات التي تحاول القيام بها لتحاول الاقتراب منه
3-الهدايا تحاول المرأة الاقتراب من الرجل الواقعة في حبه، بإرسال الهدايا له بمناسبة أو دون مناسبة، تعبيرًا منها على حبها واهتمامها به، وكأنها تحاصره بهداياها لتجعله يتذكرها دائمًا في كل الأوقات.
4-الاهتمام بالمظهر من أهم علامات الحب عند المرأة، حين تغير شكلها ومظهرها فجأة، حيث ترتدي ثيابًا جديدة، وتغير تسريحة شعرها وطريقة هندامها، محاولةً منها جذب الرجل إليها، وعلامة لوقوعها بالحب به.
5-طفولية تصرفاتها: حيث تتميز المرأة عندما تحب أن تصرفاتها تصبح غريبة أحيانًا وشبيهة بتصرفات الأطفال بوجهٍ عام، إذ يشكل الحب لديها عالمًا جديدًا يغير من رتابة تصرفاتها، والذي يحبها لا يستغرق الكثير من الوقت ليكتشف أن تصرفاتها تلك تعكس حبًا حقيقيًا.
6-خجل المرأة: وهي من أهم علامات الحب عند المرأة حيث تتسم المرأة بالخجل المفاجئ عندما تحب، حيث يتحول رد فعلها الطبيعي وتتميز بالغموض كيلا تكشف دلائل الحب التي تسقط فيه عندما تُغرم بشخصٍ ما.

نصائح لجذب الحبيب

1-اجعليه يشاهدك سعيدة :رؤيتك سعيدة وأنت بين أصدقائك وإنجاز أعمالك سيكون بمثابة الحافز الذى سيتذكر من خلاله ذكرياتكم معا، وإظهار أنك قوية ويمكنك ترك كل شيء ورائك ستجعله يفتقدك بشدة بتذكر التفاصيل الجميلة بينك.
2- تعرفى على إحساسه واستخدميه : عقب القيام ببعض الحوارات العشوائية معا، قد تتعرفين على ما يشعر به فعلا تجاهك، ومن ثم يمكنك استخدامه كميزة لك، فإذا كان يرتاح أن تكونا صديقين لفترة من الزمن، إذا يجب أن تصادقيه، ولكن الإحساس العميق سينمو مرة أخرى طالما تقاتلين للحصول على قلبه.
3- توصلى لأساس المشكلة: هذه قد تكون واحدة من أهم الأشياء التى قد لا تريدين فعلها، لكن التحدث معه هو واحد من أهم الطرق. وإذا تحدثت معه حاولى البحث عن متى وكيف حدث الخطأ فى علاقتكم أدى بها إلى النهاية، ولا يجب أن تشعرين هنا بالأسف إن لم تتمكنين من استعادة قلبه مرة أخرى، فقط حاولى البحث عن الخطأ وإصلاحه.
4- صلحى عيوبك الشخصية:إعادة تطوير نفسك وإصلاح بعض العيوب سيكون لها تأثير السحر فى هذه المرحلة الدقيقة، قفى بهدوء وأعيدى ترتيب حياتك وترتيب طريقتك فى أفضل وضع وستحصلين على نتائج مبهرة.
5-لا تبدأى فى العراك مُجددًا: ربما تكونا قد حصلتما على نهاية سيئة لأسباب متعددة، ولكن بعد فترة من الوقت ستقررين الاتصال به مرة أخرى أو سيبادر هو بالاتصال بكى لأنه افتقدك، وفى هذه الحالة لا تبدئين فى الدفاع من جديد عن موقفك وإلا سيقود هذا بلا شك إلى معركة جديدة، ببساطة لا تقاتلى لأجل شىء انتهى بالفعل منذ ثلاثة أو أربعة شهور مضت ركزى على ما يحدث الآن وما يجب إصلاحه.

أخطاء تجنبيها بعد فشل الحب

1-الدخول فى قصة حب جديدة من أكبر الأخطاء البدء فى علاقة أو قصة حب جديدة قبل أن “تطيب” تماماً من علاقتك الأولى، والبعد عن مقوله ابن الروم “داونى بالتى هى كانت هى الداء”، ما يردد من بعض الأصدقاء حتى تستطيع الخروج من ألم العلاقة العاطفية الفاشلة أن تبدأ فى علاقة جديدة، إلا أن هذه الطريقة لا تساعد أبدا، بل تتسبب فى زيادة تعب حالتك النفسية أكثر.
2-تأنيب النفس لن يعيد الحياة لعلاقة لفظت أنفاسها الأخيرة: من الخطأ أن نعتقد أن فشل أى علاقة يتحملها شخص واحد فقط، حتى لو كنت طرف فى فشل العلاقة، وتجنب الوقوع فى لوم نفسك، كما أن الاهتمام باسترجاع المواقف والأخطاء وتأنيب النفس لن يعيدا الحياة لعلاقة لفظت أنفاسها الأخيرة.
3-سرد بعض المواقف التى لم ترضيك مع الأصدقاء عن الحبيب السابق : كثير من ما يخرجون من علاقات فاشلة يتمنون سماع بعض الأمور السلبية عن الشخص تسبب فى ألم قلبك وروحك، إلا أنه من المؤسف أن تفكر بتلك الأمور، ويجب أن تتجنب تماما التحدث بشكل سلبى أو سرد بعض المواقف التى لم ترضيك عن الشخص الذى انتهت علاقتك به، وحتى إن كنت بالفعل تشعر بتلك المشاعر تجاهه، ويجب أن نعلم جيدا أن الكلام المسىء لن يؤذى أحداً سواك، ويجب أن تكون حذر أثناء التحدث والاتصال ببعض الأصدقاء المشتركون.



517 Views