اختبار الحب للبنات فقط

كتابة وفاء الرشيدي - تاريخ الكتابة: 4 أكتوبر, 2020 9:37 - آخر تحديث : 9 يناير, 2023 3:11
اختبار الحب للبنات فقط


اختبار الحب للبنات فقط إذاا كنتي تبحثين عن اختبار سريع تعرفي من خلاله حبيبك يحبك أم لا؟ نوفره لكي فقط كل ما عليكي الإجابة على الأسئلة التالية وجميع النتائج الإجابات ومعرفة النتيجة معلومات متنوعة نقدمها لكي في هذا المقال

اختبار الحب للبنات فقط

1: هل انت معجبة به؟
أ: نعم معجبة به
ب: لا لست معجبة به
ج:معجبة به كثيرا
د:انا احبه
ه:معجبة به قليلا
أ: 30    ب: 10   ج:  40   د: 50   ه: 20
2: منذ متى وانت تعرفينه؟
أ: هو لا يعرفني
ب: منذ ان كنا اطفالا
ج: بضعت شهور
د: سنة  الى ثلاثة سنوات
ه: بضع اسابيع
أ: 10    ب:  50   ج:  30   د:  40    ه: 20
3: هل انتم اصدقاء؟
أ: نوعا ما
ب: هو لا يعرفني
ج: لا لسنا اصدقاء
د: نعم نحن اصدقاء
ه: نعم نحن اعز اصدقاء
 أ: 30    ب:  10   ج:  20   د:  40  ه: 50
4: هل يعرف انك معجبة به؟
أ:ربما
ب:نعم
ج:لا يعرف
د:لا اعتقد ذالك
ه: هو لا يعرف اني موجودة
أ:  30   ب:  20   ج:  40   د:   50   ه: 10
5: هل تعتقدين انه معجب بك انت؟
أ: ربما
ب: لا اطلاقا
ج: لم اعرف بعد
د:هناك احتمال كبير
ه:نعم بالتأكيد
أ:  30   ب:  10   ج:  20   د:  40  ه: 50
6: كيف تتحدثين معه؟
أ: عبر الهاتف بالصوت و الصورة
ب: التقي به شخصيا
ج: عبر الرسائل النصية
د: عبر الانترنت
ه:نحن لا نتكلم
 أ:  40   ب:  50   ج: 30    د: 20   ه: 10
7: ما المواضيع التي تتكلمون فيها؟
أ: في الدراسة
ب:في المشاكل الشخصية
ج:كلام عادي
د:لا نتكلم
ه: كل واحد منا يتحدث عن علاقته الشخصية
أ:   20  ب:   40  ج: 30    د: 10   ه: 50
8: هل يختلس النظر إليك؟
أ: مرة واحدة ولاكن ابعد نظره عندما رايته
ب: لا ابدا
ج: فقط عندما نتحدث
د: مرة او مرتين
ه: نعم كثيرا
أ:  20   ب:  10   ج:  30   د:  40  ه: 50
9: هل يغازلك؟
أ:لا
ب:دائما
ج:مرة او مرتين
د:ليس كثيرا
ه:نحن لا نتكلم
 أ: 20    ب:  50   ج:  40   د:  30  ه: 10
10: هل هو على علاقة مع فتاة اخرى؟
أ:نعم و يحبونا بعضهم
ب: نعم لكنها ليست جيدة
ج:لا لكنه معجب بفتاة اخرى
د:اعتقد ذالك
ه:ل
أ:  10   ب:  20   ج: 40    د: 30   ه: 50

النتائج
100-150
لايحبك وربما لايعرفك اطلاقا , لا تضيعي وقتك معه و انظري الى الامام
160-250
ليس مهتما كثيرا , هو لا يستطيع ان يرى قيمتك لاكن لاتقلقي سوف تجدين افضل منه
260-350
هو فقط يريد ان تكونين صديقته, لاباس بذالك على الاقل اكتسبت صديق
360-450
هو معجب بك لاكنه ليس متاكد ان كان يريد الدخول في علاقة معك, واصلي الكلام معه وسيتطور الامر الى اكثر من صداقة
460-500
هو يحبك اذا كان لم يصارحك بذالك بعد فحاولي فتح هذا الموضوع معه ربما يريد ان يتاكد من شعورك نحوه

كيفية التأكد من حب حبيبك

1- عدم الشعور بالخجل في إظهار مشاعره تجاهك:في بعض الأحيان يرى الرجال أن ظهور الحب بشكل دائم للمرأة أو التحدث لها بأنها الشئ الوحيد الذي لا يرغب في خسارته نهائي من مشاهد الضعف، ولكن هذا غير صحيح على الإطلاق فلا تخجل المرأة في التحدث في تلك الأمور تجاه الشخص الذي تحبه.وعند إخفاء هذا الشعور من الممكن أن يسبب بعض المشكلات عند المرأة خاصة في حالة عدم إظهار الاهتمام
2- عدم الشعور بالخجل في إظهار مشاعره تجاهك:في بعض الأحيان يرى الرجال أن ظهور الحب بشكل دائم للمرأة أو التحدث لها بأنها الشئ الوحيد الذي لا يرغب في خسارته نهائي من مشاهد الضعف، ولكن هذا غير صحيح على الإطلاق فلا تخجل المرأة في التحدث في تلك الأمور تجاه الشخص الذي تحبهوعند إخفاء هذا الشعور من الممكن أن يسبب بعض المشكلات عند المرأة خاصة في حالة عدم إظهار الاهتمام.
3- يشعر بالفخر تجاه إنجازتك: من أهم الصفات التي يجب تواجدها في العلاقة العاطفية هو إظهار الفخر بما يحققه الطرفين من خلال الدعم الدائم والمستمر، وفي حالة عدم تواجد الصفة من قبل الطرفيين من الممكن أن تحدث بعض المشكلات التي تؤدي إلى الانفصال في بعض الأحيان، أما في حالة تواجد هذه الصفة الدائمة في شريك حياتك هذه علامة أخرى على حبه لكٍ.
4-إنه لا يخشى من التضحية: تقديم التضحيات الشخصية أسهل كثيرًا عند القيام به من أجل شخص نحبه، في الواقع يشعر الرجال الذين يعيشون في الحب بعدم ارتياح هائل من فكرة أن تكون المرأة غير سعيدة، خاصة إذا كان هناك شيء يمكننا فعله حيال ذلك وتقديم التضحيات من أجل سعادتك هو أحد الطرق التي يظهر فيها الرجل حبه لك، وأنه يضعك دائمًا في المقام الأول حتى إذا كان ذلك يعني تغيير خططه أو الخروج من منطقة الراحة له.
5– يعامل أسرتك وأصدقائك باحترام: إذا عرف أن شخصًا ما مهم بالنسبة إليك، فإنه يصبح مهم لديه هو أيضًا.. من العلامات التي تدل على حب الرجل للمرأة، هو احترام أسرتها وأصدقائها وتعامل بشكل يليق بها، فهذا يعني كثير لدى المرأة.
6- إظهار الحب والاهتمام لك حتى في المشكلات: عادة، عندما يشعر الشخص بالحزن والضيق يواجه بعض المشكلات المتعلقة بتغير الحالة المزاجية لديه، وبالتالي يفضل الجلوس بمفرده أو عدم التحدث لأي شخص آخر في هذه الحالة إذا اختارك أن تشاركيه التقلبات المزاجية أو المشكلات التي يواجها فمن المؤكد أنه يحبك ويرغب في تواجدك معه دائمًا.

نصائح للاحتفاظ بالحبيب

1-تحملا بعضكما البعض: يجب أن يكون هناك مجال لارتكاب الأخطاء والتعلم. في النهاية، يجب ان يعمل كل من الشريكين على النمو والتحسن والتأثلم مع شريك حياته.
2-. أخبرا بعضكما البعض أنكما مميزان: إذا كنت لا تعلم من تحب بمدى جماله وتميزه وروعته من فترة لأخرى ، فيجب عليك أن تفعل. يرغب الجميع في أن يسمع ممن يحب كلمات ثناء ومديح صادقة، لذا لا تنسيا فعل ذلك.
3-ادعما بعضكما البعض: حين تشعر أن شريكك منفعل أو منزعح، فلا تعامله بالمثل. تأكد من أن تواجه السلبية أو الحالة العاطفية التي تجدها لدى شريكك وابذل جهداً حتى لا تسمح لها بخلق خلاف لا حاجة له. تذكر أن الحالات العاطفية تأتي وتذهب.
4-أمضيا وقتا مميزا معا : حين يتقدم الشخصان في العلاقة أو يتزوجان قد ينشغلان في الحياة الرتيبة وينسيان أهمية قضاء وقت مميز وخاص معا، ذلك يذكركما دائما في الحب الذي يجمعكما ويبقي شرارته متأججة.

دلائل خيانة الحبيب

1-المكالمات الشخصية كثيرة جدًا:عادة اعملى على مراقبة عادات هاتفه فهل يفضل فجأة للرد على الهاتف في الزاوية؟ فهل يقطع المكالمات عندما يكون معك أم أنه يبقى يقول إنها مكالمات العمل الهام ذات الصلة؟ إذا كان ينظر إليه الرسائل بشراسة أو التحدث إلى شخص بطريقة سرية، ربما هي مسألة تثير قلقًا كبيرًا إذا كان يقفز من جلده عند مناداته، أو يوسوس ويبدو منفعل عندما يكون على الهاتف، هو ربما يتحدث إلى شخص خاص جديد له.
2-يلومك بدون سبب: يمكن للتهييج والغضب المستمر أن تكون طريقته في التغطية على الأشياء ويحول إحساسه بأنه مذنب وقد يخترع إيجاد أخطاء معك، وربما يمكن أن يغضب كثيرًا عند طلبك منه أي شيء أو عند تمثيله بأن تم استدعاؤه إلى العمل وأن ذلك سيتطلب منه وقتًا للعودة إلى المنزل ومن شأن مثل هذا السلوك المتكرر إلى وجود أحد آخر فى حياته.
3-يلومك بدون سبب: يمكن للتهييج والغضب المستمر أن تكون طريقته في التغطية على الأشياء ويحول إحساسه بأنه مذنب وقد يخترع إيجاد أخطاء معك، وربما يمكن أن يغضب كثيرًا عند طلبك منه أي شيء أو عند تمثيله بأن تم استدعاؤه إلى العمل وأن ذلك سيتطلب منه وقتًا للعودة إلى المنزل ومن شأن مثل هذا السلوك المتكرر إلى وجود أحد آخر فى حياته.



846 Views