احب رجل متزوج كيف أجعله يحبني

كتابة هالة فهمي - تاريخ الكتابة: 15 أكتوبر, 2021 1:26
احب رجل متزوج كيف أجعله يحبني


احب رجل متزوج كيف أجعله يحبني كيف أتأكد من حب رجل متزوج لي كيف أعرف أن شخص متزوج يحبني ما الذي يدفع الرجل ليحب امرأة غير زوجته تجدون كل تلك الموضوعات من خلال مقالنا هذا

احب رجل متزوج كيف أجعله يحبني

1- كوني مستعدة لبذل مجهود أكبر من زوجته للاحتفاظ به. ليكون الأمر جليًا؛ يمكن الاستغناء عنك بسهولة بينما لا يستطيع الاستغناء عنها. ستحصل زوجته على جزء من ممتلكاته إن طلّقها وسيكره فكرة خسارة ما يمتلكه بعد عمل مضني للحصول عليه. كما أن الرجل قد يكون لديه أطفال يحتاجونه، وإن كان هذا الرجل يمتلك الرجولة التي تأملين امتلاكه لها بحق، فهو لن يقبل أبدًا بجرح أولاده.
2- اجعلي أوقاتكما معًا لا تنسى. يتضمن هذا المرح والأشياء غير الإلزامية كالخروج والاستماع له حين يريد الإفضاء بمشاعره، فهذه هي الأشياء التي يريدها منك. كوني فتاته التي تجعل أحلامه حقيقة، فهو يمتلك من الجانب الواقعي ما يكفيه ويزيد من خلال زوجته الأولى.
3- فكري في دوافعك. إن حدث ووجدت شرارة الإعجاب متبادلة بينك وبين رجل متزوج، اسألي نفسك إن كنت تودين حقًا خوض هذه العلاقة أو تقبلين فكرة أن تكوني “الزوجة الثانية”، مع الوضع في الاعتبار حقيقة أنك ستقضين العطلات وحيدة وأنك ستكونين دائمًا الخيار الثاني بعد عائلته.
4- احتفظي بوقتك ومساحتك الشخصية. احرصي على فهمه واحترامه لجوانب حياتك الأخرى خارج العلاقة؛ أنت لست خادمته، بل أنت شريكته العاطفية المحببة لقلبه.
5- تجنبي أي محاولة للتلاعب أو التهديد بفضح العلاقة أو الألاعيب الطفولية الأخرى. يُظهرك ذلك بشكل غير ناضجة ومتذبذب، وهي بالتأكيد صفات لا تمت للجاذبية بصلة. ستتسبب هذه السلوكيات في جعله يشكك في كونه ارتبط بشخص مخبول أو عديم المسؤولية.

كيف أتأكد من حب رجل متزوج لي

1-الاهتمام بك، إذا كان الرجل يسمعك ويهتم بك باستمرار ويسألك كل شئ يخص حياتك الشخصية.
2-غيرته عليك ذلك يتضح من خلال تصرفاته ذلك ليس من قلة ثقة بك لأن يخشى فقدانك.
3-يعامل الرجل المرأة التي يحبها بأنها من الأولويات ويخصص لها الوقت الكافي يشعرها بقيمتها في حياته وبأنها رقم واحد في حياته.
4-إيجاد حلول لمشاكل في علاقتهما العاطفية وعدم ترك هذه المشاكل، التي تؤثر على هذه العلاقة والتصرف بعقلانية.
5-يهتم الرجل بالمرأة التي يحبها من خلال الأشياء التي تسعدها وإظهار حبه لها.
6-تعريفها على عائلته وأهله وأصدقائه والأشخاص المقربين إليه وإفصاح لهم عن مشاعره حبه لها.
7-الاهتمام بمظهره الخارجي، لينال إعجاب حبيبته ولفت انتباهها ناحيته.
8-الحرص على استماعه لها بما تقوله وإذا واجهت أي مشكلة يحاول مساعدتها بأي طريقة وتقديم النصيحة والمشورة لها في أمور حياتها.
9-يحاول إرضائك على حسب إمكانياته وقدرته ويجعلك أميرة، ويخصص قضاء المزيد من الوقت معك ورؤيتك باستمرار.
10-التعبير عن مشاعر حبه لك من خلال سؤالك لمعرفة المزيد عنك وحياتك اليومية واتصاله بك دائما دليل على إعجابه وصدق مشاعره تجاهك.

كيف أعرف أن شخص متزوج يحبني

1-طريقة النظر، فالرجل المحب ينظر إلى المرأة التي يحبها بطريقة مختلفة، ونظرات ملؤها الاهتمام والمودة، وهذه النظرة لا تكون أبدًا نظرة رغبة أو شهوة، على الرغم من أنه قد يشعر بهذا، ولكن لا بدّ أن تتميز نظرته بالصفاء والهدوء الداخلي، إذ إنّ هذه النظرات المميزة تكون مخصصةً للمرأة التي يحبها فقط، كما أن نظراته ستظل موجهةً تجاهها طوال الوقت.
2-محاولة الدخول في في تفاصيل الحياة المتعلّقة بالمرأة، فالرجل عندما يُحبّ يهتم بالتّعرف على أهل المرأة التي أحبّها، ويحبّ التّعرف على أصدقائها، وهواياتها، وكل شيءٍ يخصّها، إذ يحاول الوصول إلى تلك الجوانب المهمّة في حياتها قدر الإمكان، وفي المقابل يحاول هو أيضًا أن يدخلها في حياته، ويرغب أن تتعرف على الأصدقاء من حوله، وأن يُحبّها جميع الناس في حياته بنفس حبّه لها، كما أنّه يدخلها في تفاصيل حياته أكثر، ويتحدث لها عن خططه المستقبلية.
3-إشعار المرأة التي يحب بالسعادة، إذ يجد أنّ سعادتها لا تقلّ أهمية عن سعادته، فالرّجل المحبّ يحتاج إلى الشعور بأنّه قادر على أن يشاركها اللّحظات الممتعة التي تخلق المودة والانسجام.

ما الذي يدفع الرجل ليحب امرأة غير زوجته

1-الحاجات النفسية والعاطفية
يذكر الباحث، أن حاجة الرجل إلى الدعم النفسي والعاطفي قد تكون من بين الأسباب التي تدفعه ليخوض علاقة خارج الزواج، فمن الممكن أن يبحث عن امرأة تشبه أمَّه. أو فتاة تساعده على اتخاذ القرارات، وتعزِّز ثقته بنفسه، إذا لم يجد هذه الصفات في زوجته، كما يؤثر عدم الرضا العاطفي عند الرجل على قراراته، فانشغال الزوجة بأمورها الخاصة، والروتين العاطفي يمكن أن يعتبر أحد الأسباب أيضاً.
2-أسباب مادية
فيما تشير الدراسة، إلى قدرة المغريات المادية التي تتمتع بها المرأة الأخرى على اجتذاب الرجل إليها، بغض النظر عن سعادته الزوجية. كما يعطي الباحث أهمية كبرى لأهداف الرجل المادية، من قبيل الترقي الوظيفي، وتحسين الظرف الاقتصادي، عن طريق هذه العلاقة.
3-التسلية
يؤكد الباحث، على أنَّ الزواج السعيد أيضاً ليس آمناً، فقد يبحث الرجل عن تسلية، أو تغيير فقط (Just for Fun)، وغالباً ما يبرر الرجل ذلك، أنَّ زواجه لا يمنعه من الشعور بالمحبة تجاه سيدةٍ أخرى!



1176 Views