اجمل شعر للزوج المسافر

كتابة زينه الشمري - تاريخ الكتابة: 25 فبراير, 2023 11:41
اجمل شعر للزوج المسافر


اجمل شعر للزوج المسافر وما هو افضل كلام رومانسي للزّوج المسافر كما سنذكر كذلك رسائل شوق للزّوج قصيرة كذلك سنتحدث عن دعاء إلى الزوج المسافر كل تلك الموضوعات تجدونها من خلال مقالنا هذا.

اجمل شعر للزوج المسافر

يا مسافر لا يطول بك البعاد .. لا تزيد نار شوقي و الوقيت انت ياللي ما سكن وسط الفواد .. غير حبك دوم يالغالي يزيد شوف غيابك كيف يتركني رماد .. شوف وصالك كيف يجعلني سعيد شوفها الاشواق في بعدك بلاد .. ما تهنى شعبها في يوم عيد في بعادك كانها تعلن حداد .. تحتضن ذكراك في غيبه فقيد انت حبي وانت لي كل المراد .. كيف بصبر وانت لي نبض الوريد ما يعوض غيبتك كل العباد .. ما اجامل بس ذا شي اكيد درس بعدك منهجه اربع مواد .. دمع و احزان وتناهيد ونكيد لا غدى ذكراك لي شرب و زاد .. لو خذااني الموت تبقالي الوحيد لي غزا حبه وسط قلبي و ساد .. ولا لغيرك بالغياب اصبح وعيد ليت للاشواق يا خلي مضاد .. كان ما بيحت شوقي بالقصيد العشق جبار و متوني شداد .. والصبر له حد والضيقه تزيد لو ذبحني الشوق من طول البعاد .. قلي بربك وش اللي مستفيد !!!

كلام رومانسي للزّوج المسافر

بعدك عني أبكى عيوني وفطر قلبي وملأ روحي بالجراح، فالشوق مؤلم جداً، أحبك يا زوجي الغالي وأقدر كل ما تفعله لأجل حياتنا، ليلة سعيدة وأحلام جميلة يا حب عمري وبهجة قلبي.
أجمل ما فعلته في حياتي أنني أعطيتك قلبي، والآن أنت مسافر وقلبي معك وروحي ترافقك لتطبع على خدك قبلة وتقول لك تصبح على خير يا حبيب الروح.
أرسلك الله إلى قلبي لأعرف معنى الحب الحقيقي، ولأعرف أن الحب موجود أساساً في هذا العالم، اسأل الله الليلة أن تكون بخير وصحة وأن تكون أمسيتك جميلة كوجهك.
أفضل شعور يمكن أن يحدث لي عندما انظر إليك وأجدك تنظر إلى عيوني، والآن أنا افتقد هذه النظرة ولكنني أرها وأشعر بها عندما انظر إلى صورتك، تصبح على خير وأحلاماً سعيدة.
حبي الوحيد وزوجي الغالي، أنت أجمل حلم تتحقق وتحول إلى واقع، افتقدك بشدة وأحبك كثيراً، أتمنى لك ليلة سعيدة وأحلاماً جميلة كروحك الجميلة يا أجمل عطايا الله لقلبي.
لا يهمك مقدار التعب الذي شعرت به اليوم، فأنا اشعر بك وأعرف مقدار تعبك وتذكر دوماً أنني إلى جانبك أدعو الله في كل صلاة أن يقويك ويحفظك من كل شر يا حبيبي الغالي.
لا شيء يبدو أجمل من وجهك الوسيم، ولا شيء يضاهي جمال نظرتك ودفء لمستك، وبينما ارسل لك لأقول لك تصبح على ألف خير وأحلاماً سعيدة، سأقول لك أيضاً أحبك كثيراً.

رسائل شوق للزّوج قصيرة

الزوج هو السند والأمان، فغيابه لا يطاق أبداً، ومن اجمل الرسائل التي تهدى للزوج المسافر:
زوجي الغالي اشتقت إليك كثيراً ليت الأيام تسمح بجمعنا ثانياً.
زوجي حياتي وجنتي أعادك الله تملأ أضلعي حب اً وحنان.
لا قيمة للحياة دون زوجي فه مملة راكدة لا خير فيها ولا راحة.
حبيبي أنت السعادة التي أتمنى أن أحيا بها كل يوم وكل ساعة.
طال غيابك يا رفيق الدرب وبلغ الشوق أشده فأعادك الله لي سالماً.
أحبك ويزداد قلبي شوقاً وحباً كل دقيقة في غيابك، أحبك يا أجمل ما أهداني القدر .
أحبك لانك الرجل الوحيد الذي ملأ القلب حباً والحياة أحتواء، فأنت كل ما أتمنى.
حبيبي كل ما أتمناه أن ألقاك قريباً، وأعانقك كثيراً حتى أعوض كل لحظات الغياب.
دونك يا حبيب العمر لا قيمة للوقت ولا الأيام أتمنى مرورها سريعاً لنلتقي ثانياً.
دعوتي التي لا يجف لساني عنها أن تعود لي وتضمني حتى اسمع نبضك واشعر بحبك.
جفوني لا تنام لأنك بينها، وقلبي لا يهدأ لأن الشوق أرهقه.

دعاء إلى الزوج المسافر

1-اللهم إن لي مسافر جعلته تحت عيناك استودعتك يا الله إياه فإنك خير المستودعين، يا مسافر عين الله بالسفر تحميك ودعتك الرحمن وهو خير الحافظين ربي احفظ لي مسافر تخاف عليه روحي من كل شي، وأخشى عليه من ضرر يمسه، اللهم إني استودعك زوجي بعينك التي لا تنام.
2-اللهم إن لي مسافر جعلته تحت عيناك استودعتك يا الله إياه فإنك خير المستودعين، يا مسافر عين الله بالسفر تحميك ودعتك الرحمن وهو خير الحافظين ربي احفظ لي مسافر تخاف عليه روحي من كل شي، وأخشى عليه من ضرر يمسه، اللهم إني استودعك زوجي بعينك التي لا تنام.
3-اللهم إن لي مسافر جعلته تحت عيناك استودعتك يا الله إياه فإنك خير المستودعين، يا مسافر عين الله بالسفر تحميك ودعتك الرحمن وهو خير الحافظين ربي احفظ لي مسافر تخاف عليه روحي من كل شي، وأخشى عليه من ضرر يمسه، اللهم إني استودعك زوجي بعينك التي لا تنام.



124 Views