اجمل المدن الامريكية

كتابة امتنان العلي - تاريخ الكتابة: 23 نوفمبر, 2021 1:17
اجمل المدن الامريكية


اجمل المدن الامريكية كذلك سنتحدث عن أفضل ولايات أمريكا للعيش وما هي أرخص ولاية في أمريكا للسياحة ايضا سنذكر كذلك حقائق عن السياحة في أمريكا كل تلك الموضوعات تجدونها من خلال مقالنا هذا

اجمل المدن الامريكية

1-لوس أنجلوس

هي واحدة من أكثر ولايات أمريكا صخبًا وحيوية وتنوع سياحي، حيث تضم المدينة التي لا تنام مجموعة من أهم المعالم التاريخية والثقافية التي عليك المرور بها أثناء السياحة في أمريكا مثل متحف كاونتي للفنون بداخل متحف رو Row.
بالإضافة إلى ضمّها لمجموعة من أفضل وأشهر أماكن الترفيه في أمريكا مثل مدينة والت ديزني التي تُنظم حفلات موسيقية وعروضًا للرسوم المُتحركة في قاعاتها الخاصة، يونيفرسال ستوديوز بهوليوود حيث تصوير أفضل وأشهر الأعمال السينمائية الأمريكية، الاستمتاع بالتجوال أو ركوب الدراجات على طول الطريق الرئيسي بالمدينة أو الاسترخاء على شواطئها المُصنّفة من أجمل شواطئ أمريكا.

2-نيويورك

هي أشهر ولايات أمريكا التي لا يُمكن لسائح إسقاطها من حساباته أثناء السياحة في الولايات المُتحدة والمدرجة ضمن أجمل المدن في العالم وأكثرهم استقطاباً للمسافرين، وذلك لما تتميّز به من طبيعة خلابة بصفتها نقطة التقاء نهر هدسن والمحيط الأطلنطي في ثوبٍ عصري تعكسه ناطحات السحاب السكنية والمباني التجارية والمالية العملاقة في مانهاتن، مع المُتنزهات والمتاحف والمسارح.
ولعل من أهم معالم أمريكا في نيويورك: تمثال الحرية – متحف الفن الحديث – مركز روكفلر – متحف المتروبوليتان للفنون – ميدان التايمز – سنترال بارك.

3-كاليفورنيا

أحد أجمل مدن أمريكا التي عليك عدم تفويتها أثناء زيارتك السياحية إلى الولايات الأمريكية.
وتتميّز المدينة التي تقع ما بين سان دييغو ولوس أنجلوس بتنوع مزاراتها ومعالمها السياحية بما يُشبع رغبات وميول السياح المُختلفة وإن كان يغلُب عليها الجانب الطبيعي الخلاب الذي تعكسه متنزهات ديزني لاند ونوتس بيري الترفيهية، شاطئي هنتنغتون وأورانج أحد أجمل شواطئ أمريكا حيث مُمارسة الأنشطة الترفيهية والرياضات المائية، كورنيش المدينة حيث مسارات المشي وسلسلة من أرقى المطاعم والحانات والمتاجر.
إضافة إلى المعالم الثقافية مثل المتاحف والمراكز الثقافية وأشهرها ماركوني أوتوموتيف، باتل شيب لوا، باورز، مركزي ديسكفري وموزوزي الثقافيين.

أفضل ولايات أمريكا للعيش

1-لوس أنجلس – كاليفورنيا Los Angeles – California
نسبة المهاجرين: 39 في المئة
مؤشر تكلفة المعيشة: 82.30
2-ميامي – فلوريدا Miami, Florida
نسبة المهاجرين: 56 في المئة
مؤشر تكلفة المعيشة: 86.01
3-سان خوسيه – كاليفورنيا San Jose – California
نسبة المهاجرين: 38 في المئة
مؤشر تكلفة المعيشة: 82.87
4-سان فرانسيكو- كاليفورنيا San Francisco, California
نسبة المهاجرين: 34 في المئة
مؤشر تكلفة المعيشة: 97.84
5-سياتل – واشنطن Seattle – Washington
نسبة المهاجرين: 17 في المئة
مؤشر تكلفة المعيشة: 88.04
نسبة المهاجرين: 10 في المئة
مؤشر تكلفة المعيشة: 73.37
6-نيويورك – نيويورك New York – New York
نسبة المهاجرين: 35 في المئة
مؤشر تكلفة المعيشة: 100
7-بوسطن – ماستشوستس Boston – Massachusetts
نسبة المهاجرين: 25 في المئة
مؤشر تكلفة المعيشة: 87.05

أرخص ولاية في أمريكا للسياحة

ولاية أتلانتا

تعد ولاية أتلانتا من أرخص المدن التي يمكن زيارتها في الولايات المتحدة الأمريكية وأيضا يمكن الوصول إليها عن طريق السفر جوا والذي جعلها من ضمن اقل المدن وأرخصها هو عدم حصولها على حمولة كبيرة من الرحلات الدولية لهذا أسعار المقاعد أقل .

حقائق عن السياحة في أمريكا

1-أن الولايات المتحدة الأمريكية من أكبر الدول في العالم اقتصاديا وسياسيا وثقافيا وهناك بعض المعلومات التي يجب أن يعرفها السائح قبل السفر إلى أمريكا.
2-يعتبر موسم الربيع وأواخر الشهر الثالث حتى السادس من أفضل أوقات السفر لأمريكا لاعتدال درجات الحرارة بها مع انخفاض قيمة تذاكر الطيران.
3-في حالة التنقل داخل أي ولاية أمريكية ينصح بعدم الاعتماد على سيارات الأجرة لأنها مكلفة جدا وأيضا بطيئة بسبب كثرة الازدحام، لذا يمكن استخدام وسائل النقل العام العادية أو استئجار سيارة.
4- أفضل شركات الاتصالات في امريكا AT&T –T-Mobile
كلا الشركتين تقدم أنترنت مفتوح ومكالمات على حسب الباقة.
5-تعتبر أورلاندو أفضل وجهات السفر إلى امريكا لأنها ذات طابع ترفيهي مميز.
6-تعرفنا من خلال هذه الجولة السريعة على أهم المدن السياحية في أمريكا وأكثر ما يميز كل مدينة فيها من معالم سياحية سواء طبيعية أو ترفيهية أو ثقافية وغيرها الكثير وللمزيد من المعلومات القيمة ولكل ما يتعلق بالسياحة والسفر يمكنكم متابعة موقع سائح على هذا الرابط.



356 Views