أين تصنع هواتف سامسونج

كتابة هديل البقمي - تاريخ الكتابة: 29 أغسطس, 2022 3:12
أين تصنع هواتف سامسونج


أين تصنع هواتف سامسونج وسوف نتحدث عن ايهما افضل سامسونج هندي ام فيتنامي أفضل صناعة لجوال سامسونج معلومات عن شركة سامسونج تجدون كل تلك الموضوعات من خلال مقالنا هذا

أين تصنع هواتف سامسونج

1-تمتلك شركة سامسونج مصانع في عدة دول حول العالم. ومع ذلك، فإن البلد التي تصنع فيه هواتف سامسونج لا تحد فرقًا حقًا نظرًا لأن سامسونج تحتفظ بمعيار جودة واحد في جميع مصانعها. الصين: مصدر الصورة موقع phys.org هل كنت تعتقد يومًا ما أن الصين ستصبح المكان الذي يتم فيه تصنيع أغلب هواتف سامسونج جالكسي؟ بالفعل، إنها حقيقة، حيث تعتبر الصين هي مركز التصنيع العالمي. أيضًا، الصين هو المكان الذي تصنع فيه شركة آبل الجزء الأكبر من أجهزة آيفون.
2-الهند مصدر الصورة موقع eoto.tech لا تمتلك الهند أكبر مصنع للهواتف المحمولة لشركة سامسونج فحسب، بل إنها أيضًا تضم أكبر وحدة تصنيع للهواتف المحمولة في العالم استنادًا إلى الطاقة الإنتاجية. وكشفت شركة سامسونج في عام 2017 أنها ستستثمر 620 مليون دولار لمضاعفة إنتاج الهواتف الذكية في الهند.
3-فيتنام مصدر الصورة موقع e.vnexpress.net فيتنام هي المكان الذي تُصنع فيه هواتف سامسونج، وتقع منشأة التصنيع التابعة لشركة سامسونج في مقاطعة Thai Nguyen (إحدى محافظات فيتنام)، ويتوفر هناك مصنعان لإنتاج الهواتف الذكية والأجهزة اللوحية والأجهزة القابلة للارتداء. ويقال إن الشركة بصدد إضافة مصنع آخر إلى المنشأة لزيادة إنتاجها في البلاد.

ايهما افضل سامسونج هندي ام فيتنامي

1-يُفضِّل البعض أن يستخدموا الأصل، أيّ هواتف سامسونج الكورية أو على الأقل الفيتنامية بسبب سمعتها الجيدة من حيث الجودة والخامة، وإليك بعض النصائح التي ستساعدك في اختيار الهاتف الذكي المناسب اختر شاشة بجودة 4K وذلك لضمان جودة ألوان الشاشة والسطوع المناسبين.
2-اختر حجم الشاشة المناسب، وذلك حسب استخدامك للهاتف، هل ستستخدمه فقط للمكالمات والمراسلات؟ أم ستستخدمه أيضاً للمطالعة ومشاهدة الفيديوهات، في الحالة الأولى لا تحتاج شاشة كبيرة الحجم، بينما تحتاجها في الحالة الثانية.
3-اهتمّ بتفاصيل الكاميرا من حيث فتحة العدسة، حيث كلما كانت الأرقام في هذا المجال أقل كلما كانت الجودة أفضل، واختر دقة ميجا بكسل ملائمة.
4-حدّد احتياجاتك الإضافية في الهاتف لكي لا تضطر إلى دفع المزيد من الأموال على إضافات أنت لا تهتم بها أصلاً.
5-اهتمّ باختيار المعالج المناسب وخاصة إذا كنت من محبي الألعاب على الهواتف الذكية.
6-اهتمّ جدّاً بمساحة التخزين فقد باتت سعة الذاكرة مهمّة جدّاً، وذلك لاعتماد الكثير على الهواتف الذكية في الأعمال والألعاب القوية التي تتطلب مساحات تخزين كبيرة، إضافة إلى الحاجة إلى الكثير من التطبيقات التي تشغل حيزاً كبيراً من الذاكرة.

أفضل صناعة لجوال سامسونج

هي الصناعه في كوريا و يُكتب Made in Korea by Samsung ، و هي الدفعه الأولى من الهاتف عند صدوره ولا أعلم إذا كان هناك المزيد من الدفعات حالياً أو لا ، و قِيل أن البعض واجه مشاكل في حرارة الجهاز و ظهرت إشاعات أن الدفعه الأولى من الهاتف كان بها عيب في خط الإنتاج و تم تلافي ذلك في الدفعات القادمه و في خط الإنتاج الفيتنامي.

معلومات عن شركة سامسونج

1-مجموعة سامسونج ((هانغل: 삼성)، (بالإنجليزية: Samsung)‏ تُنمّق SΛMSUNG)، تكتل كوري جنوبي متعدد الجنسيات يقع مقره الرئيسي في سامسونغ تاون، سيول. يضم التكتل العديد من الشركات التابعة معظمها متحد تحت علامة سامسونغ التجارية، وهي أكبر شركة تجارية كورية جنوبية (تشايبول).
2-تأسست سامسونج على يد إي بيونغ تشول في عام 1938 كشركة تجارية. على مدى العقود الثلاثة التالية تنوعت المجموعة في مجالات تشمل معالجة الأغذية والمنسوجات والتأمين والأوراق المالية وتجارة التجزئة. دخلت سامسونغ صناعة الإلكترونيات في أواخر الستينيات وصناعات البناء وبناء السفن في منتصف السبعينيات؛ هذه المجالات كان من شأنها أن تعزز نموها اللاحق. بعد وفاة إي بيونغ تشول في عام 1987 تم قُسِّمت سامسونغ إلى خمس مجموعات تجارية – مجموعة سامسونغ ومجموعة شينسيغاي ومجموعة سي جيه ومجموعة هانسول ومجموعة جونغ أنغ إلبو. اعتباراً من عام 1990 عولمت سامسونغ أنشطتها وصناعاتها الإلكترونية بشكل متزايد؛ على وجه الخصوص أصبحت الهواتف المحمولة وأشباه الموصلات أهم مصدر دخل لها. اعتبارًا من عام 2020 صارت سامسونغ ثامن أعلى علامة تجارية من حيث القيمة على مستوى العالم.



256 Views