أفضل نوع حليب للرضع يسمن

كتابة هالة فهمي - تاريخ الكتابة: 21 نوفمبر, 2021 10:54
أفضل نوع حليب للرضع يسمن


أفضل نوع حليب للرضع يسمن هل حليب نان يسمن أفضل حليب للاطفال ناقصي الوزن فوائد الحليب الصناعي للاطفال تجدون كل تلك الموضوعات من خلال مقالنا هذا

أفضل نوع حليب للرضع يسمن


1-حليب بدياشور للرضع يعتبر حليب بدياشور هو افضل حليب للاطفال ناقصي الوزن حيث يتميز بطعمه المحبب لدى الأطفال الرضع كما أنه يعتبر وجبة صحية إضافية متكاملة. يتميز حليب بدياشور أيضا بأنه فاتح للشهية لذا يعتبر الخيار الأمثل للأطفال الذين يصعب إرضائهم.
2-يتميز حلب بدياشور بأن منه نوعا خالٍ من اللاكتوز ولا يسبب المغص ولا الإسهال للرضع الذين يعانون من حساسية اللاكتوز؛ لذا يعتبره البعض افضل حليب للرضع يسمن ولا يسبب الغازات.
3-كيفية إعطاء حليب بدياشور للاطفال عمر سنة حتى يعمل حليب بدياشور على تسمين الرضيع عمر سنة يفضل إضافة 4 مكاييل ممسوحة من بودرة بدياشور+عبوة من القشطة+ كوب من الحليب كامل الدسم+ ثمرة موز.

هل حليب نان يسمن


1-حليب نان يسمن. نعم حليب نان 3 يسمن الطفل نظرا لاحتوائه على الكثير من الفيتامينات خاصة فيتامين د والمعادن والكالسيوم والاحماض الدهنية التى تساعد في تسمين الطفل ومساعدته على النمو الصحى السليم. حليب نان 1لا يسمن لانه يحتوي علي التركيبه اللازمه للرضيع فانه يجعل الطفل ينمو بشكل صحي وانه خفيف علي معده الاطفال. بيبلاك 2 bebela 2 نان 2 Nan 2 نكتاليا 2 Nactalia 2.
2- يعد نان واحدا من أفضل أنواع الحليب الصناعي عالي الجودة فهو واحد من منتجات شركة نستلة ومشتق من حليب الأبقار ومدعم بالحديد والبروتينات اللازمة لنمو الرضيع ومناعته وتحتوي تركيبته أيضا على. نان 1 Nan 1 نكتاليا 1 Nactalia 1 نستوجين 1 Nestogen 1 سويسلاك 1 swisslac هيروبيبي نيوترادفنس 1 Herobaby nutradefense 1 بلميل بلس Blemil plus 1 حليب صناعي يسمن من عمر 6-12 شهر. حليب نان اوبتي برو حليب نان اوبتي برو يسبب امساك حليب نان اوبتي برو يسمن حليب نان اوبتي برو 3 حليب نان اوبتي.

أفضل حليب للاطفال ناقصي الوزن


1-حليب بيبي جونيور هذا الحليب الصناعي يحتوي على عناصر مفيدة لجسم الطفل ونموه مثل الكالسيوم وفيتامين د الذي يساعد على نمو عظام الطفل بشكل طبيعي، بالإضافة إلى كونه يعمل على تقوية الجهاز المناعي وهو يناسب الأطفال من سن سنة إلى 3 سنوات.
2-وحليب بيبي جونيور لا يستخدم كبديل للبن الأم بل هو يساعد على نمو وتسمين الطفل ويعطيه ما ينقصه من المعادن والفيتامينات التي لا يوفرها له لبن الأم والأطعمة الأخرى.
3-وهو يعتبر من أفضل أنواع اللبن الصناعي حيث أنه يشبه اللبن الطبيعي بشكل كبير وهذا لاحتوائه على الفيتامينات والمعادن والعناصر المتكاملة التي يوفرها له لبن الأم ويجب إعطاء الطفل الجرعة التي يوصى بها الطبيب.
4-يحتوي على عنصر البروتين والكالسيوم الذي يساعد على نمو الطفل الرضيع وهو يناسب الرضع من سن شهر إلى 6 أشهر. وغيرها من أنواع الحليب المهمة للطفل وتساعد على بناء العظام بشكل سليم مثل حليب أبتاميل الذي يعمل على تقوية الجهاز المناعي ويساعد في علاج حالات الإمساك التي تصيب الأطفال.

فوائد الحليب الصناعي للاطفال

1-احتواء الحليب الصناعي على عدة عناصر مغذية ومفيدة فلا داعٍ للقلق بشأن إعطاء الطفل أي فيتامينات إضافية مع الرضاعة الصناعية، فالحليب الصناعي يحتوي في الغالب على الحديد وفيتامين “د” الذي يصفه بعض الأطباء للأطفال حديثي الولادة، ما يزيد من فائدة الحليب الصناعي للطفل.
2-استعانة الأم العاملة بالحليب الصناعي كرضعة تكميلية لطفلها بالرغم من أن الأفضل للأمهات العاملات شفط حليب الثدي الطبيعي وحفظه في الثلاجة، حتى يتناوله الطفل في أثناء وجود الأم في العمل، في بعض الحالات مع قلة كمية حليب الثدي، تحتاج الأم إلى الاستعانة ببعض الرضعات التكميلية من الحليب الصناعي، للتأكد من حصول طفلها على ما يكفيه للشبع والنمو.
3-توفير الكثير من الوقت للأم فالرضاعة الطبيعية تستهلك جزءًا كبيرًا من وقت الأم في أول أسابيع بعد الولادة، ما يعيق إنجاز مهام الأم الأخرى كالاهتمام بطفلها الأكبر، خاصةً إذا كانت لا تجد مساعدة كافية ممن حولها، لكن الرضاعة الصناعية تعطيها الفرصة لقضاء المزيد من الوقت مع الطفل الأكبر، لأن عدد مرات الرضاعة تكون أقل، وشعور الطفل بالشبع يكون أسرع بالمقارنة بالرضاعة الطبيعية.
4-تغذية أكثر راحة للأم لأن هضمه أبطأ لأن تركيبة الحليب الصناعي أثقل، فهي تأخذ وقتًا أطول في الهضم مقارنة بالحليب الطبيعي، والميزة في ذلك أن الطفل لا يجوع سريعًا مثلما يحدث في الرضاعة الطبيعية.
6-تحديد مقدار ما يتناوله الطفل الرضيع من السعرات الحرارية فهي تساعد على معرفة عدد السعرات الحرارية التي يتناولها بدقة، خاصةً أن الأطفال يفقدون بعض الوزن بعد الولادة، ما يطمئن الأم على حصول الطفل الرضيع على ما يكفيه من العناصر الغذائية.



637 Views