أفضل مدن المانيا شهر العسل

كتابة امتنان العلي - تاريخ الكتابة: 17 نوفمبر, 2021 11:29
أفضل مدن المانيا شهر العسل


أفضل مدن المانيا شهر العسل كذلك سوف سنذكر أجمل مدينة في ألمانيا كما سنذكر ايضا معلومات عن السياحة في ألمانيا وما هي أهمية السياحة كل تلك الموضوعات تجدونها من خلال مقالنا هذا.

أفضل مدن المانيا شهر العسل

1-ميونخ ألمانيا

مدينة ميونخ ألألمانية تتميز ببرقيها وجمالها الذي يجمع بين الماضي والحاضر فتجد فيها القصور والقلاع والمتاحف والكنائس التي تسحرك بجمال تصميماتها الهندسية وروعة فن العمارة بها فهي تجذب إليها 3مليون سائح لزيارتها سنويا
ويمر بمدينة ميونخ نهر إيزا الذي تغنى به الشاعر الكبير الأمير خالد بن سعود وتبعد مدينة ميونخ عن جبال الألب حوالي ساعة بالسيارة كما أن بها العديد من المناظر الطبيعية الفريدة بخلاف غاباتها الخضراء الجميلة
2-برلين

يوجد العديد من المدن الألمانية التي يمكنك الإستمتاع بشهر عسل مميز بها ومن هذه المدن العاصمة برلين وهي أكبر المدن السياحية في ألمانيا وهي أيضا ثاني أكبر مدن الإتحاد الأوروبي وتضم العديد من الأماكن السياحية والثقافية والكثير من الأماكن الأثرية والتاريخية القديمة والمهمة والتي تحكي تاريخ ألمانيا ويمكنك زيارة كل هذه الأماكن والإستمتاع بجمالها كما يمكنك التجول في عدد من الأسواق الراقية التي تضم الكثير من المحلات ذات العلامات التجارية المعروفة والمميزة وتعد هي الأفضل على مستوى أوروبا كلها كما أنك يمكنك الإستمتاع بالأجواء الرائعة والطقس الممتع والحدائق الخضراء والأماكن الثقافية والتاريخية المهمة ولن يفوتك الإستمتاع بالتسوق مع أفضل الماركات العالمية وشراء هدايا جميلة لأحبابك للإحتفاظ بها لتذكرك بتلك الأيام الرائعة .
3-جنوب غرب ألمانيا


إذا كنت ترغب بقضاء شهر عسل مميز بأجواء كلها بهجة ورومانسية فعليك التوجه إلي الجنو ب الغربي من ألمانيا حيث تجد أقصى درجات الرومانسية في ولايات ومدن ألمانيا ، فولاية بادن فورتمبيرغ تجد فيها أماكن لها ميزات خاصة تلبي كافة الأذواق والبداية في مدينة هايدلبيرغ وروح الرومانسية التي تملأ شوارعها وأزقتها الرصوفة ومسارات التنزه فيها وبيوتها الباروكية ، وصولا إلى مدينة بادن بادن بمنتجعاتها الصحية السياحية الرائعة وينابيع المياة المعدنية الطبيعية الإستشفائية وفنادقها الضخمة ومتنزهاتها وحدائقها الرائعة

أجمل مدينة في ألمانيا

فرانكفورت Frankfurt


1-مدينة فرانكفورت من أشهر مدن المانيا تقع في وسط البلاد على ضفاف نهر ماين أحد تفرعات نهر الراين الشهير. حيث تضم فرانكفورت العديد من الاماكن السياحية وتتركز معظمها داخل المدينة القديمة في فرانكفورت.
2-تقع مدينه فرانكفورت في ولاية هسن الالمانية وهي تطل على نهر الماين. وتشتهر هذه المدينة بمبانيها العالية حتى أطلق عليها مانهاتن ألمانيا. كما تعد فرانكفورت مقراً للبنك المركزي الاوروبي ويوجد بها أعلى بنايه مكاتب في أوروبا وهو كوميرز بانك او مبنى البنك التجاري.
3-وفي مدينة فرانكفورت يمكنك ان تشاهد العديد من الابنية المعمارية التي ترجع الى القرون الوسطى مثل برج ايشنهايم، قصر تورن، كاتدرائية بارثولوميوس. كما أن الفيلسوف الألماني الشهير جوته قد ولد في هذه المدينة وبالطبع يمكنك زيارة منزل طفولته.

معلومات عن السياحة في ألمانيا

1-المواصلات العامة
تمتلك ألمانيا شبكة نقل ممتازة تساعدك على التنقل بكل مكان بسهولة ويسر، ولك ان تعلم أن نظام النقل العام في ألمانيا رخيص ومريح، لذلك لن تكون مضطرا لانفاق المال على سيارات الأجرة للتنقل.
2-مناطق الجذب السياحي في المانيا
اجمل مافي المانيا هو الريف البافاري و عاصمته ميونخ كما توجد الغابة السوداء في غرب المانيا و فرانكفورت في وسط غرب و هناك دوسلدورف عاصمة الازياء و التسوق في الماينا .
3- المحلات التجارية
تغلق كافة المحلات في الساعة الثامنة مساءاً على أقصى تقدير يوميا، ولكن أغلبها يغلق أبوابه في السادسة والنصف، واعلم أن المحلات مغلقة أيام الآحاد من كل أسبوع، ويمكنك ان تفي باحتياجاتك من الأكشاك الصغيرة في ذلك اليوم.
4-التكاليف
ألمانيا من أرخص الدول الاوربية للسائح ، سواء من ناحية اسعار السكن او المطاعم او ايجار السيارات و التسوق .
5- ألمانيا بلد آمن
تعتبر ألمانيا من البلدان الأوربية الآمنة، ولكن كأي بلد في العالم، عليك أن تتخذ كافة الاحتياطات اللازمة لضمان السلامة، فلا ترتدي المجوهرات وما يلفت الانتباه في الأماكن العامة، ومن الضروري أيضا أن تبتعد عن الأماكن النائية والمظلمة خلال الليل، وإذا صادفتك مشكلة يمكنك الاتصال بشرطة النجدة على رقم 110، و الإسعاف والمطافي على رقم 112.

أهمية السياحة

1-تلعب السياحة بصفة عامة دورا أساسيا في التكامل الاجتماعي والثقافي للبلد و تشجع السياحة الداخلية على الاختلاط بين أفراد المجتمعات المختلفة و تؤدي السياحة الدولية إلى خلق تفاهم دولي فيما يتعلق بثقافة وتقاليد وقيم الوجهات السياحية.
2-زيادة الدخل القومي (الناتج المحلي الإجمالي) للبلاد.
3-لديها إمكانات هائلة لخلق فرص العمل وبالتالي مكافحة البطالة على نطاق واسع في البلاد.
4-تعد السياحة مصدرا كبيرا للتشجيع على الصناعات المنزلية المرتبطة بالمنسوجات والحرف اليدوية المحلية على سبيل المثال أنماط فريدة من الخياطة التقليدية و التطريز.
5-زيادة البيئية من برامج بناء القدرات وفرص العمل للمجتمعات المحلية، مما ألهمها وقادها لمحاربة الفقر وسوء التغذية والجوع وما إلى ذلك وتحقيق أهداف التنمية المستدامة
6-يتم تحسين مرافق النقل والاتصالات، وخاصة في المناطق السياحية الساخنة. وتطوير بنية أساسية أفضل ، وإيلاء الاهتمام للنظافة من أجل تعزيز المظهر الجمالي.



431 Views