أفضل دول أوروبا للعمل

كتابة امتنان العلي - تاريخ الكتابة: 17 نوفمبر, 2021 11:23
أفضل دول أوروبا للعمل


أفضل دول أوروبا للعمل كذلك سنذكر احسن بلد في العالم 2020 وما هي أفضل دولة في العالم 2021 كذلك سنتحدث عن أفضل دولة للعمل كل تلك الموضوعات تجدونها من خلال مقالنا هذا

أفضل دول أوروبا للعمل

1- النرويج


النرويج تعتبر مواردها النفطية الهائلة سر قدرة النرويج في خلق مستوى معيشي مرتفع للغاية بالإضافة إلى ارتفاع الخدمات الصحية بها.
ويسجل ترتيب النرويج في مؤشر السعادة العالمي 7.554 بينما يبلغ متوسط الراتب الشهري 6300 دولار.
2- الدنمارك


تحتل الدنمارك في قائمة أفضل الأماكن للعيش والعمل في عام 2021، بفضل ما تتميز به من جودة حياة ممتازة وفرص عمل رائعة واستقرار وأمان عاليين.
ويبلغ ترتيب النرويج في مؤشر السعادة العالمي 7.6 بينما يبلغ متوسط الراتب الشهري 4 آلاف دولار.
3-سويسرا


وتتصدر سويسرا أفضل الدول الصالحة للعيش والعمل في العام الجاري والتي تشتهر بأعلى حد أدنى للأجور في العالم، كما أنها تعد واحدة من أجمل البلدان في العالم فضلاً عن كونها معروفة بمستوياتها المعيشية المرتفعة للغاية، ولكنها أيضاً لديها أعلى تكاليف للمعيشة على مستوى العالم.
ويبلغ ترتيب السعادة العالمي لسويسرا 7.48 نقطة، بينما يبلغ متوسط الراتب الشهري بها 6.8 ألف دولار.
وفي سويسرا يسجل مؤشر كلفة المعيشة 122.4 بينما تبلغ نسبة سعر العقار إلى الدخل 8.68% وجودة الرعاية الصحية 72.44%.
4- سنغافورة


وفي المرتبة الرابعة تأتي سنغافورة ولكنه قبل الانتقال إليها يجب أن تأخذ في عين الاعتبار ارتفاع كلفة المعيشة في سنغافورة.
وتحتل سنغافورة المرتبة 6.26 في ترتيب السعادة العالمي بينما يصل متوسط الراتب الشهري 3900 دولار.

احسن بلد في العالم 2020

1-تم الاعتراف بهولندا كأفضل دولة في العالم لمواطنيها للعيش ، وفقًا لتقرير CEOWORLD 2020 ، في حين احتلت ألمانيا ونيوزيلندا المرتبة الثانية والثالثة على التوالي.
2-ترتيب عام 2020 وضع كندا في المركز الرابع قبل السويد في المركز الخامس. بينما احتلت النرويج المرتبة السادسة والدنمارك السابعة.
هذه هي النتيجة كاملة لعدد 171 دولة تم وضعها في التصنيغ، ثم نتطرق للدول الخمسة الاوائل بمزيد من التفاصيل.
3-و هولندا بلد صغير نسبيًا يقع على طول حدود أوروبا الغربية. تعتبر الأمة ، التي تُعرف باسم الزنبق وطواحين الهواء والأنهار الأوروبية ، من أفضل الأماكن للحصول على الجنسية.
4-مع إجمالي عدد السكان الذي يزيد عن 16 مليون شخص ، يتمتع المواطنون هنا بمجموعة من الخدمات الاجتماعية مثل التعليم والرعاية الصحية.
5-بصرف النظر عن مناطق الجذب الرئيسية التي تسمح للسائحين بالتدفق بأعداد كبيرة ، فإن المجتمع المحكوم جيدًا والخالي من الفساد هو الذي يجذب الناس للحصول على جنسية البلاد.

أفضل دولة في العالم 2021

1-بعد أن احتلت النرويج المرتبة الأولى في السنوات الأخيرة ، احتلت النرويج المرتبة الثانية في الترتيب الأخير.
2-باعتبارها واحدة من أغنى دول العالم وأقلها فسادًا ، فإن النرويجيين يتمتعون بنوعية حياة عالية بشكل لا يصدق.
3- بفضل البنية التحتية القوية للخدمات الاجتماعية ، تحتل النرويج المرتبة الأولى في كل مقياس يستخدم لتحديد نوعية الحياة داخل أي بلد ، بما في ذلك الصحة والتعليم والحكم والحرية. تحتل النرويج أيضًا مكانة واحدة من أسعد دول العالم.

أفضل دولة للعمل

1-سواءً كنت ترغب بالهجرة إلى دولة ناطقة بالإنجليزية أو الفرنسية، وتقدّر الراحة والأمان قبل كلّ شيء، فإنّ الهجرة إلى كندا قد تكون خيارك المثالي. تعتبر كندا اسهل دولة يمكن الهجرة إليها ولا مبالغة في ذلك.
2-حيث أنّها تعدّ من أفضل الدول للعيش بحسب الأمم المتحدة. تتمتع البلاد بسياسة هجرة ليبرالية وقد قدمت للمهاجرين ممرًا آمنًا إلى شواطئها على مر السنين.
3- تخطط كندا لمواصلة سياستها في الترحيب بالمهاجرين إلى البلاد مع الاعتراف بمُساهمتهم في النمو الاقتصادي للبلاد. وفي إطار خطّتها للهجرة لعام 2019-2021 تخطّط كندا لزيادة أهدافها لقبول المهاجرين للوصول إلى مليون مهاجر بحلول عام 2022. ذلك أنّ كندا تواجه نقصًا في العمال المهرة لأن السكان الكنديين لم يتمكّنوا من النمو بالسرعة المطلوبة ولهذا تبحثُ الدولة عن عمال أجانب ليحلّوا محلّ المتقاعدين.
4-تمتلك كندا أيضًا مجموعة من أفضل الجامعات حول العالم. كما أنّها تسجّل نسبة ضئيلة جدًا في الجرائم والعنف، ولديها معايير معيشية عالية ممّا يجعلها واحدة من أفضل البلدان للهجرة إن لم تكن هي الأفضل على الإطلاق.



348 Views