أفضل حليب للرضع ينصح به الأطباء

كتابة امتنان العلي - تاريخ الكتابة: 16 نوفمبر, 2021 2:27
أفضل حليب للرضع ينصح به الأطباء


أفضل حليب للرضع ينصح به الأطباء وما هي نصائح لاختيار أفضل حليب للرضع كذلك سنتحدث عن أفضل حليب للرضع يزيد الوزن وما هو افضل حليب للرضع لا يسبب غازات كل تلك الموضوعات تجدونها من خلال مقالنا هذا

أفضل حليب للرضع ينصح به الأطباء

1-يُعتبر حليب هيرو بيبي من الأنواع المثالية والفُضلى من الحليب الصناعي المتاح بالأسواق، وهذا يرجع لوضع العناصر والكميات المحورية المفيدة التي يتطلبها الطفل الرضيع بهذا الحليب، ومن هذه العناصر الصحية والمفيدة التي تفيد جسد الطفل الرضيع.
2- هي الفواكه وخلاصة الخضراوات، إذ أن الفواكه تقوم بمد جسد الطفل الرضيع بعدة فوائد يتطلبها ويحتاج إليها، حتى ينمو بشكل سليم بمجرد أن يتناول حليب هيرو بيبي.
3-توجد أنواع ثلاثة من حليب هيرو بيبي، إذ أن كل نوع يؤخذ تبعًا لعمر الطفل، وتلك الأنواع الثلاثة هي:
-اول نوع: نرى باستمرار أن العلبة مدون عليها رقم واحد، ويكون ملائم للفئة العمرية التي تبدأ من عمر يوم وحتى ٩ أشهر، وهذا لأنه يشتمل علي الكثير من المواد المفيدة والصحية والفيتامينات، التي تلائم هذه الفترة العمرية عند الطفل الرضيع.
-ثاني نوع: ترى أنه مدون على العلبة الخاصة به رقم إثنين، كما أنه يكون ملائمًا للأطفال الرضَع الذين يبدأ سنهم من ٦ أشهر إلى سن عامًا واحد، وهذه العبوة تضم الكثير من العناصر الضرورية التي تمد الطفل بالعناصر الغذائية والمواد الصحية والضرورية التي من تقوم بجعل الطفل ينمو بسرعة أكبر وبشكل سليم وصحي ومفيد.
-ثالث نوع: وهو الذي ترى باستمرار أن العملية الخاصة به مدون عليها رقم ٣، كما أنه يكون ملائمًا على الأطفال الذين يكون عمرهم ما بين العام حتى ٣ سنوات، ومن المفضل أن يتم تقديم ذلك النوع من هذا الحليم بصورة دافئة مع الوجبات والأكلات الأخرى الأساسية التي من اللازم أن يتناولها الطفل، لكي يتم مد الجسد بالطاقة، وينمو الطفل سريعًا بشكل صحي.

نصائح لاختيار أفضل حليب للرضع

قبل التعرف على أفضل أنواع الحليب الصناعي للرضع، عليك الانتباه إلى عدد من النصائح وأخذها بعين الاعتبار وعلى رأسها:
1-الانتباه لصلاحية العبوات
من المهم التحقق مما إذا كان اختيارك يستوفي المعايير الصارمة لوزارة الصحة. فعليكِ التأكد من عدم شراء العبوات التالفة أو منتهية الصلاحية.
2-الانتباه إلى العلامات التحذيرية للحليب الصناعي غير المناسب
في حالة ظهور أي من هذه الإشارات على طفلك، فعليك التوقف فورًا عن استعمال المنتج بمجرد ظهور أي منها: احمرار الجلد، جفافه أو تقشره. الإسهال. التعب الشديد أو الضعف. القيء المفرط.
3-استشارة طبيب الأطفال
قبل اختيار أي نوع من أنواع الحليب الصناعي، عليك استشارة الطبيب المشرف على حالة طفلك الرضيع، للتأكد من تطابق مواصفاته مع احتياجات رضيعك.
4- توافر نوع الحليب
انتبهي جيدًا إلى ضرورة توافر نوع حليب الرضاعة الصناعي المختار في مختلف الصيدليات الموجودة حولك، حتى لا تقعي في مأزق عند نفاذه في مختلف الظروف.

أفضل حليب للرضع يزيد الوزن

1-يعتبر حليب بدياشور هو افضل حليب للاطفال ناقصي الوزن حيث يتميز بطعمه المحبب لدى الأطفال الرضع كما أنه يعتبر وجبة صحية إضافية متكاملة.
2- يتميز حليب بدياشور أيضا بأنه فاتح للشهية لذا يعتبر الخيار الأمثل للأطفال الذين يصعب إرضائهم.
3-يعمل حليب بدياشور على زيادة الوزن بطريقتين الأولى أنه فاتح للشهية في الأطفال الذين لا يأكلون كثيرا، كما أنه يمد الطفل بكمية كبيرة من السعرات الحرارية.
4-الثانية انه يحتوي على اكثر من 100% من الاحتياجات الغذائية المطلوبة للطفل.
5-يتميز حلب بدياشور بأن منه نوعا خالٍ من اللاكتوز ولا يسبب المغص ولا الإسهال للرضع الذين يعانون من حساسية اللاكتوز؛ لذا يعتبره البعض افضل

افضل حليب للرضع لا يسبب غازات

يُعد بيبيلاك من أشهر أنواع حليب الأطفال في الصيدليات وهو لا يتسبب في اي غازات للأطفال، وتسعى الشركة المنتجة إلى تطويره وجعله ذو فوائد صحية أكبر للطفل بشكل مستمر ، وتقوم الشركة بإنتاج ثلاثة أنواع كل منها خاص بمرحلة سنية مُحددة للطفل ؛ حيث سوف تجد بيبيلاك 1 (المرحلة العمرية الأولى) ، بيبيلاك 2 (المرحلة العمرية الثانية) ، بيبيلاك 3 (المرحلة العمرية الثانية) ، إلى جانب بعض الأنواع الأخرى ، مثل :
-بيبيلاك بريميتور : يُستخدم هذا النوع للأطفال حديثي الولادة ذات الوزن الأقل من الطبيعي
-بيبيلاك E.C : وهذا النوع مُخصص للأطفال الذين يُعانون من مشاكل واضطرابات الجهاز الهضمي مثل غازات البطن والإمساك وغيرهم ، كما أنه يُستخدم أيضًا في حالة الأطفال الذين لا يظهر عليهم علامات النمو .
-بيبيلاك H.A : أما هذا النوع فهو يُستخدم للأطفال الذين يُعانون من الحساسية ، حيث أنه من ضمن مكوناته بعض المواد المضادة للحساسية المناسبة للطفل .



508 Views