أفضل أماكن شهر العسل في العالم

كتابة امتنان العلي - تاريخ الكتابة: 18 نوفمبر, 2021 12:20
أفضل أماكن شهر العسل في العالم


أفضل أماكن شهر العسل في العالم كذلك سنتحدث عن كيف أقضي شهر عسل مميز كما سنجيب عن سؤال أين اقضي شهر العسل كذلك سنذكر دول لشهر العسل رخيصة كل تلك الموضوعات تجدونها من خلال مقالنا هذا

أفضل أماكن شهر العسل في العالم

1-برلين

يوجد العديد من المدن الألمانية التي يمكنك الإستمتاع بشهر عسل مميز بها ومن هذه المدن العاصمة برلين وهي أكبر المدن السياحية في ألمانيا وهي أيضا ثاني أكبر مدن الإتحاد الأوروبي وتضم العديد من الأماكن السياحية والثقافية والكثير من الأماكن الأثرية والتاريخية القديمة والمهمة والتي تحكي تاريخ ألمانيا ويمكنك زيارة كل هذه الأماكن والإستمتاع بجمالها كما يمكنك التجول في عدد من الأسواق الراقية التي تضم الكثير من المحلات ذات العلامات التجارية المعروفة والمميزة وتعد هي الأفضل على مستوى أوروبا كلها كما أنك يمكنك الإستمتاع بالأجواء الرائعة والطقس الممتع والحدائق الخضراء والأماكن الثقافية والتاريخية المهمة ولن يفوتك الإستمتاع بالتسوق مع أفضل الماركات العالمية وشراء هدايا جميلة لأحبابك للإحتفاظ بها لتذكرك بتلك الأيام الرائعة .
2-جزيرة سانتوريني اليونانية

تعتبر هي أحدث الوجهات السياحية الشهيرة لهذا العام، والمفضلة لدى العرسان الجدد، تتمتع جزيرة سانتوريني المُطلة على البحر بأجواء خلابة، ومناظر طبيعية ليس لها مثيل، كما أن الفنادق بسيطة ومُترفة في الوقت نفسه، سوف تجدين اللون الأبيض والأزرق من حولكِ، كما أنها مشهورة بالمطاعم الراقية، وأصناف مختلفة من الأكلات يمكنكِ أن تختبري مذاقها المميز.

3-هاواي


هاواي في الولايات المتحدة الأمريكية، يمكنكِ قضاء شهر العسل فيها
تعد هاواي واحدة من أشهر وجهات شهر العسل في العالم، خاصة في العام 2021. يوفر موقع الجزر وجمالها الطبيعي موقعاً مثالياً لقضاء شهر عسل حميمي ومريح. في حين أن بعض الأشخاص الذين يقضون شهر العسل قد يشعرون بالقلق من أن ارتفاع معدل السياحة ينتقص من جاذبية هاواي ويجعلها مزدحمة، ولكن خلال العام 2021، من المتوقع أن يكون عدد المسافرين في هاواي أقل، مما يجعل إقامتك مميزة للغاية إن كنت تبحثين عن مكان بعيد عن الزحمة.
4-فيجي

فيجي في جنوب المحيط الهادئ، يمكنكِ قضاء شهر العسل فيها
فيجي هي وجهة أخرى من الوجهات الأكثر تميزاً على كوكب الأرض، فهي موطن لسلسلة من الفنادق والمنتجعات الفخمة التي تستقبل كل من يريد قضاء شهر عسل، ولعشاق الشمس، والسفر، والغواصين. يضيف المناخ الدافئ في فيجي على مدار العام المزيد من الجاذبية لمن يريدون قضاء شهر عسل لا يُنسى. قد يختار الأزواج استكشاف العديد من الجزر الغريبة أثناء شهر العسل في فيجي، بما في ذلك جزيرة واكايا، وجزيرة تافيوني، وجزر ياساوا، وجزيرة فانوا، وغيرها الكثير من خلال القوارب أو الغطس أو الصيد.

كيف أقضي شهر عسل مميز

1-أهم النقاط أن تفكري قبل إتمام الزواج مع زوجك في اختيار المكان المناسب لقضاء شهر العسل عليكم التفكير سويا بشكل ناضج ودراسة الميزانية بشكل صحيح ومناسب لتذهبوا إلى المكان الأفضل لكم وعلى قدر إمكانياتكم وأيضا لا تنسي التفكير جيدا مع زوجك في اختيار الأماكن المفضلة والتي تفضلوا أن تشاهدوها سويا وفكري كثيرا في المستقبل مع زوجك وفيما تريدان أن تفعلا حتى في حالة تنفيذ كل هذه الأحلام سيكون الأمر منعش جدا
أهتمي كثيرا بأن تكوني لبقه ومشرفة لزوجك في أي من الأماكن التي تخرجا بها
2- أهتمي كثيرا بترديد كلمات لطيفه مثل أحبك أعشقك لزوجك دوما خصوصا في فترة شهر العسل فهي تخفف الكثير على الرجال وتزيد من حماستهم
إن لم يكن هناك المزيد من المال للذهاب لقضاء رحلة شهر عسل يمكنك أيضا بمتابعة الميزانية الصحيحة مع زوجك التفكير الجيد في الخروج في أي من أماكن الترفيه المدهشة في بلدكم الذي تعيشا بها المهم في الأمر هو الخروج والتنزه أيا كان أين ولكن أنتم الاثنين فقط
3-دوما كوني في أجمل حالاتك كوني أنيقة وتزيني وضعي أفضل العطور
أهتمي دوما باستخدام المكياج الهادئ البسيط وعودي عينين زوجك على رؤيتك دوما بدون مكياج
4-عاملي زوجك دوما بلطف وكوني على يقين بأن هذا الرجل الذي قمتي باختياره هو من سيشاركك دوما كل حياتك المستقبلية

أين اقضي شهر العسل

1-جزيرة بالي هي الاقتراح الأمثل لقضاء عطلة مميزة حيث يُطلق على جزيرة بالي الإندونيسية العديد من الألقاب، فهي تُعرف بجزيرة الآلهة وبالجنة التي تختزن كنوزاً ثقافية وطبيعية، فبالي من دون شك لديها ما تقدمه للجميع وخصوصاً للباحثين عن السكون والسلام.
2-تتبع بالي إلى مجموعة جزر يُطلق عليها تسمية Lesser Sunda وهي أهم المواقع السياحية في إندونيسيا لما تحتضنه من تنوعٍ ثقافي وفني، يظهر من خلال الرسوم والمنحوتات والموسيقى والرقص والأعمال الحرفية الموجودة فيها.
3- تتميز جزيرة بالي بطبيعتها المميزة التي تجمع ما بين الشاطئ الرملي والجبال والهضاب التي تفترشها حقول الرز الخضراء عوضاً عن قمم البراكين الساكنة.

دول لشهر العسل رخيصة

1-سيشيل أفريقيا


سيشيل هي وجهة شهر عسل رائعة لمن لديهم ميزانية محدودة. يمكنك العثور على أماكن إقامة رائعة مقابل 80-100 دولار في الليلة (أرخص بكثير إذا بقيت لفترة أطول ، حيث تقدم العديد من الأماكن خصومات أسبوعية وشهرية) وجميع الشواطئ في جميع جزر سيشيل مجانية. هذا يعني أنه يمكنك حتى زيارة شواطئ المنتجعات الخمس نجوم مثل فورسيزونز مجانًا.
تعد سيشيل وجهة بعيدة ، ولا توجد العديد من الرحلات الجوية إلى سيشيل ، لذلك فهي تشعر بالخصوصية والعزلة وهي مثالية لقضاء شهر العسل. مرات عديدة عندما زرنا ، تمكنا من العثور على الشواطئ حيث لم يكن هناك أي شخص آخر .
2-جزر تركس وكايكوس


تعد جزر تركس وكايكوس من أفضل الوجهات لقضاء شهر العسل بميزانية محدودة . شواطئها الرملية البيضاء الرائعة ومياهها الفيروزية هي الخلفية المثالية للرومانسية. يقع في البحر الكاريبي ، ويمكن لمن يقضون شهر العسل الاستمتاع بالطقس الدافئ والمياه طوال العام.
للحصول على أفضل خيارات الأطعمة المناسبة للميزانية ، اختر المطاعم الموجودة على الشاطئ. تتقاضى المطاعم ذات الإطلالة رسومًا عالية ، وهناك الكثير من المطاعم اللذيذة خارج الشاطئ. إنه الفرق في وجبة 30 دولارًا لشخصين أو 100 دولار (أو أكثر). استمتع بمنظر غروب الشمس على الشاطئ قبل العشاء ، ثم تناول الطعام بعد ذلك.
3-قرطاجنة كولومبيا


عند البحث عن أفضل وجهات شهر العسل في الميزانية ، يتطلع الكثير من الناس إلى الجزر في منطقة البحر الكاريبي. تأكد من إضافة قرطاجنة في كولومبيا إلى القائمة. ربما حتى على رأس قائمتك مع العديد من الشواطئ والجزر التي يمكنك زيارتها ، تعد قرطاجنة ، التي تقع على الساحل الشمالي لكولومبيا ، مكانًا مثاليًا لأولئك الذين يبحثون عن مغامرة رومانسية على الشاطئ.
يُقال أن Old Town Cartagena هي واحدة من أكثر المدن رومانسية في أمريكا اللاتينية ولديها بعض من أفضل أماكن تناول الطعام في كولومبيا. بالنسبة للفنادق ، يمكنك أن تتوقع العثور على فندق بوتيك على الطراز الاستعماري مثل Casa India Catalina بسعر 50 دولارًا فقط في الليلة مع مسبح خاص تحدث عن شهر عسل رومانسي في الميزانية.
4-بوسيتانو إيطاليا


بوسيتانو ، إيطاليا هي واحدة من أكثر المدن سحراً ورومانسية على وجه الأرض. تقع هذه القرية الجذابة على طول ساحل أمالفي المذهل في جنوب إيطاليا ولديها بعض من أشهر المناظر التي تم تصويرها في العالم. يتضح الهواء الرومانسي في بوسيتانو فور وصولك. المناظر الجميلة والمنازل ذات الألوان الفاتحة والشواطئ البكر تدعو العشاق للاستمتاع بها.
تُعرف مدينة بوسيتانو بكونها ملاذًا أكثر فخامة لقضاء شهر العسل ، ولكن هناك الكثير من الطرق لجعل هذه الوجهة المذهلة مناسبة لميزانيتك. يمكنك اختيار تناول الطعام بالخارج مرة واحدة فقط يوميًا وطهي الوجبات الأخرى في مكان إقامتك. كمرجع ، تبلغ تكلفة الوجبة مع المشروبات في بوسيتانو حوالي 30 دولارًا للشخص الواحد. ومع ذلك ، فإن الطبخ في المنزل يقلل من التكلفة. أكثر من ذلك ، يمكنك السباحة على الشاطئ المجاني والخروج على متن قارب جماعي بدلاً من القارب الخاص.



569 Views