أفضل أماكن شهر العسل في أوروبا

كتابة امتنان العلي - تاريخ الكتابة: 6 نوفمبر, 2021 11:44
أفضل أماكن شهر العسل في أوروبا


أفضل أماكن شهر العسل في أوروبا ايضا سنتحدث عن أفضل أماكن شهر العسل كذلك سنذكر أنشطة على جزر السيشل للمتزوجين وما هي أفضل خطة شهر عسل كل تلك الموضوعات تجدونها من خلال مقالنا هذا.

أفضل أماكن شهر العسل في أوروبا

1-أمستردام


هولندا: تعتبر أمستردام بقعة شهر العسل المفضلة للكثير من الأزواج الباحثين عن المعالم التاريخية، والشوارع المرصوفة بالحصى للمشي أو ركوب الدراجات
2-البندقية

إيطاليا: وجهة رومانسية لا يمكن إنكارها، وهي مكان مثالي للأزواج الراغبين في ركوب جندول والاستمتاع بالمناظر الخلابة، ومشاهدة العمارة القديمة الكبرى في المدينة مثل كنيسة القديس ماركو.
2-روما


إيطاليا: العاصمة الإيطالية هي مكان جميل للاستكشاف من قبل الزوجين، خصوصا سيرا على الأقدام. حيث يمكنهما المشي حول الأحياء القديمة في المدينة، من خلال الساحات التي تصطف فيها المقاهي، ومشاهدة الكولوسيوم أعجوبة الهندسة المعمارية العريقة.
3-برشلونة


إسبانيا: يمكن للمتزوجين حديثا الذين لا يستطيعون بين الشاطئ أو المدينة لقضاء شهر العسل أن يجدوا كليهما في برشلونة، حيث يمكنهم قضاء يوم من الاسترخاء على الشاطئ واستكشاف المعالم الثقافية مثل غاودي العائلة المقدسة أو بارك غويل.
4- باريس


فرنسا: عاصمة الحب بلا منازع في العالم، باريس هي مرادف الرومانسية، توفر الشوارع المرصوفة بالحصى والحدائق الجميلة، ويمكن للزوار زيارة متحف اللوفر وبرج إيفل.

أفضل أماكن شهر العسل

1-جزر المالديف


جزر المالديف هي واحدة من أفضل وجهات شهر العسل في العالم والمثيرة للاهتمام.
الشواطئ الأنيقة والمناطق المثيرة للاهتمام ستجعلك أكثر سعادة خاصة في شهر العسل.
أفضل وقت للزيارة: من شهر مايو إلى شهر نوفمبر.
المدة المثالية: من 4 إلى 5 أيام.

2-سيشيل

تحتوي سيشل على العديد من الجزر الرائعة والرومنسية التي ستجعلك تعيشين تجربة خرافية وغير تقليدية.
جزر سيشيل هي واحدة من أجمل الوجهات في العالم، وهي تستقبل العرسان من كل المعمورة فلا عجب أن يسموها جزر الحب.
افضل وقت للزيارة: من شهر أبريل إلى شهر يونيو ، ومن شهر سبتمبر إلى شهر نوفمبر.
المدة المثالية: من 4 إلى 5 أيام.
سيشيل

3-موريشيوس

زيرة موريشيوس هي واحدة من أكثر الأماكن رومانسية في العالم لقضاء شهر العسل.
هذه الجزيرة الحالمة في المحيط الهندي تتميز بالشواطئ الرملية البيضاء والطيور النادرة والجبال البركانية الرائعة.
أفضل وقت للزيارة: من شهر مايو إلى شهر ديسمبر
المدة المثالية: من 5 إلى 6 أيام

4-سنغافورة

تحتوي سنغافورة على كل ما تحتاجينه لشهر عسل مميز من مأكولات لذيذة وزخم ثقافي وأنشطة ليلية مثيرة.
المهرجانات الكثيرة متواصلة على طول العام، لذلك تمثل هذه الوجهة لقضاء شهر عسل متميز ورائع.
أفضل وقت للزيارة: من شهر نوفمبر إلى أوائل شهر مارس.
المدة المثالية:من 4 إلى 5 أيام.

أنشطة على جزر السيشل للمتزوجين

1- جزر السيشل من اجمل الاماكن لشهر العسل وذلك لأنها تقع خارج حدود حزام الأعاصير، وهو ما يجعلها مثالية على مدار السنة من أجل الاستمتاع بممارسة الإبحار في المياه التي تحيط بها.
2-ويستطيع المتزوجون حديثاً الذهاب في جولة بحرية حول جزر السيشل، حيث الأمواج الهادئة والجزر المعتدل، مما يتيح لهم فرصة الاستمتاع بمشاهدة المياه الصافية من حولهم، حيث يتوفر لهم أكثر من خيار فيما يتعلق بوسيلة الإبحار، والتي من الممكن أن تكون قارباً شراعياً أو يختاً مستأجراً أو حتى زورق كاتاماران.
3-كما أن العروسين بإمكانهما ركوب الجت سكاي والقوارب المطاطية على شكل موزة والإبحار وغيرها، مع العلم أن هذه الرياضات المائية المشوقة موجودة في العديد من المنتجعات المائية في جزر السيشل.
4-ولأن جزر السيشل تعد أفضل مكان للاسترخاء، فإن مجموعة الاسبا المتوفرة عليها تقدم للعروسين العديد من المعالجات المتخصصة، والتي تضمن لهم الحصول على أقصى قدر ممكن من الراحة
5-حيث يمكن للمتزوجين حديثاً أن يحصلا على جلسات تدليك بالزيوت العشبية المساعدة على الاسترخاء، وكذلك حمامات إزالة السموم من الجسم، إلى جانب جلسات الفرك ومعالجات الترطيب المنشطة التي ستجدد نشاط العروسين، بالإضافة إلى أن مراكز الاسبا في جزر السيشل تقدم خدمات خاصة في التجميل والحلاقة والتي ستعيد لهما ذكريات يوم زفافهما.
6-وبالطبع لم تنس جزر السيشل الرياضات المائية المثيرة من ضمن الأنشطة الممتعة التي توفرها لزوارها ومن ضمنهم المتزوجين حديثاً، حيث يعد خليج بو فالون هو أفضل مكان من اجل الاستمتاع بممارسة مجموعة متنوعة ومشوقة من الرياضات المائية، مثل التزلق على الماء والتزحلق بالمظلات.

خطة شهر عسل

1-جربا كل شىء شهر العسل هو وقت مُميز لتجربة كل شىء فيما يتعلق بالعلاقة الحميمة، فهى تُعتبر مثل فترة التعارف ولكن على العلاقة الحميمة، ليكتشف كل طرف ماذا يُحب الطرف الآخر وما هى الطريقة الأفضل لممارسة العلاقة الزوجية. لا تخجلا من الأوضاع الغريبة، أو تجربة الجنس الفموي، أو أماكن غير تقليدية في البيت لممارسة العلاقة الحميمة. كل مرة ستُمارسين فيها العلاقة الحميمة مع زوجك خلال شهر العسل ستكتشفي المزيد عن نفسك وعن شريكك أيضا. وستكتشفان تفضيلاتكما في العلاقة أيضا.
2-لا تجعلي الضغط الشديد يفسد علاقتكما أحيانا يشعر الزوجين بضغط كبير خاصةً بعد الانتهاء من تجهيزات الفرح وتشطيبات البيت، وهذا الإحساس قد يزداد إذا لم يُقابل الواقع توقعاتهما حول العلاقة الحميمة. لذلك تعاملي مع فترة شهر العسل أنها فترة عادية، وإذا لم تشعري بالمتعة في بداية ممارسة العلاقة الحميمة فهذا لا يعني الفشل أبدا، ولكنه قد يحدث نتيجة التوتر أو الشعور بالضغط. استرخي فقط واستمتعي بوقتك مع زوجك.
3-تعاملي مع الدورة الشهرية بهدوء بعض الفتيات قد يواجهن مفاجأة الدورة الشهرية أثناء شهر العسل، فإذا حدث ذلك لا تُصابي بالذعر. قد يكون الأمر نتيجة التوتر والضغط الناتج عن الدخول لحياة جديدة. فإذا حدث ذلك، استرخي أولا واخبري زوجك بهدوء. تعاملي مع الأمر، بهدوء يُمكنكما   تبادل القبلات والأحضان وكلمات العشق والغرام.



393 Views