أعراض الحب عند الرجل المتزوج

كتابة منيرة الهويمل - تاريخ الكتابة: 26 فبراير, 2021 9:16
أعراض الحب عند الرجل المتزوج


أعراض الحب عند الرجل المتزوج اعراض الحب الصادق عند الرجل كيف يفكر الرجل المتزوج كل ذلك من خلال هذه السطور.

أعراض الحب عند الرجل المتزوج

يفاجئها باستمرار:
فالرجل الذي يحب زوجته يريد إسعادها دائمًا، ولأن أكثر شيء يسعد أي امرأة هو مفاجأة سعيدة، فالزوج المحب لزوجته يبذل قصارى جهده ليسعدها بمفاجآته.
يجاملها كثيرًا:
يَسعد الزوج المحب عندما يضع ابتسامة على وجه زوجته بأي طريقة، وأسهلها على الإطلاق المجاملات المحبة والرقيقة، ما يشعرها أنها أجمل امرأة في العالم.
يحافظ على هدوء العلاقة:
الزوج المحب لا يسمح فقط لزوجته بمعرفة خططه المستقبلية، ولكن أيضًا يطلب مشورتها قبل أن يتخذ أي قرار كبير، ويفعل هذا بدافع الحب فقط.
يقدرها ويحترمها:
الاحترام هو علامة الحب، وبالتأكيد الزوج المحب يحترم زوجته، ويظهر هذا الاحترام في حديثه معها وعنها، وفي الطريقة التي يتعامل بها معها.
يشجعها ويدعمها:
يشجع الزوج المحب زوجته على التطور في العديد من مجالات حياتها، حتى تكون سعيدة وراضية، ويدعمها بكل الطرق حتى تصبح أفضل نسخة منها.
يفعل الكثير من الأشياء الصغيرة:
فحتى الأشياء الصغيرة تظهر الحب، لذا الزوج المحب سيبحث عن طرق متعددة كل يوم ليُظهر لزوجته مدى حبه لها، يمكن أن يكون ذلك في مساعدتها في الأعمال المنزلية، العناية بالأطفال، إخبارها بمدى حبه لها.

علامات تخبرك إن كان زوجك بالفعل يعشقك

يعاملك بتقدير واحترام:
الرجل العاشق يهتم بكل التفاصيل الخاصة بالتعامل معها، وسيعطي ارائك أهمية كبيرة، ويمدح شخصيتك ويتفهم عادات وتصرفاتك.
لا يفكر في شخص سواك:
حتى عندما يكون بعيدًا عنك ستجدينه دومًا يرغب في التواصل معكِ، ويرسل إليك الرسائل، ويشعرك دومًا بأهميتك.
يتنازل في سبيل إسعادك:
العشق يجعل الرجل قابل لتقديم التنازلات، فعندما تشعرين بأن زوجك مرن معك ويتنازل عن رأيه أعرفي إنه عاشق كبير.
لا يظهر عواطفه إلا أمامك:
الرجال لا يحبون إظهار عواطفهم بصورة عامة أمام الآخرين، لكن ستجدين هذا مختلفًا معكِ حيث سيرحب بإظهار مشاعرك وإخبارك عن حقيقتها.
يعتني بكِ:
الرجال يهملون زوجاتهم بعد الزواج إلا الزوج العاشق ستجدينه مواظب على إظهار مشاعره وعواطفه لكِ على الدوام.
يعتذر عندما يكون مخطئًا:
عادة ما يتكبر الرجال ويرفضون طلب العفو والاعتذار لزوجاتهم، لكن لو قام زوجك بالاعتذار لكِ اعرفي أن مكانتك في قلبه عالية للغاية.
لا يقول أنا بن نحن:
من الطبيعي ان يتحدث الرجل عن نفسه باسمه، ويستخدم أنا كثيرًا، وعندما يتحدث دومًا عنك أنت وهو كطرف واحد أو شخص واحد اعرفي أن مكانتك في قلبه عالية.
خططه لا تخلو منكِ:
الزوج العاشق ستجدين أن خططه دومًا تتضمنك، فسيصارحك بها، ويهتم برأيك حولها.

علامات حب الرجل المتزوج لإمرأة أخرى

أولاً الإهمال الدائم للزوجة وكثرة الخروج من المنزل
وذلك عن طريق عدم الإهتمام بمعرفه ما حدث لها على مدار يومها الطويل، فتجده يجلس فترات طويلة خارج المنزل ولا يكترث عن ما تسأله عليه الزوجه ولا يهتم بها ولا بطلبات بيته، فهو يجلس طوال وقته على مواقع التواصل الإجتماعى ويتهرب منها عندما تسأله عن من يتحدث إليه، ودائم الحديث في الهاتف على أرقام غير مسجله ترن عليه بإستمرار، ويكثر من  السهر خارج المنزل والفسح والرحلات دون زوجته، ويقوم بشراء الملابس الجديده باستمرار ويحرص على ذالك ويستخدم أجود أنواع العطور، ولا يكترث سوى بمظهره فقط دون زوجته ويقوم بممارسه الألعاب الرياضيه فى الأماكن المخصصة لذالك، ويقوم بالتجول في الأسواق وزياره النوادى الرياضيه وشراء التذاكر بالسينما لنفسه، كما انه دائم الإجتماعات اليومية في عمله وتكون هذه الإجتماعات لا وجود لها كما أنه يكون دائم السفر.
ثانيًا عدم الإهتمام بما تريده الزوجة وكثرة المحادثات الجانبية
عدم الإهتمام بزوجته نهائيًا وعدم الإجابة على اسئله زوجته له وعدم الجلوس معها فى المنزل، كما كان يحدث من قبل وعدم القيام بممارسة العلاقة الحميمة مع زوجته، و إذا قام بذالك يكون دون اهتمام بها ولكن يكون دون رغبه فهو شىء روتينى عنده، ولا يحرص على ارضاءها فى طلبات زوجته، و إذا طلبت منه أن يهتم بها ويجلس معها ويرضيها بالحنان والكلمات الطيبه ويشعرها بحبه الدائم لها و أنها أغلي ما في حياته كما كان يحدث في السابق وانها نعمه فى حياته فيتغير في تعامله معها للأسوء، ويحاول أن يخفى عليها جميع أسراره وعدم إطلاعها على تليفونه الشخصى.
ثالثًا توتره الدائم والإفراط الدائم في العصبيه
الزوج الخائن دائمًا ما يكون عصبي كما أن ليس لديه الوقت للإستماع إلى مشاكل الأسرة، وعدم قدرته على حل الأمور الأسرية التي تظهر لها وعدم معرفه ما يدور في منزله، والعديد من المشاكل مع زوجته والقيام باخبار الجميع بأنه دائم الإنشغال، ويخبر أهل زوجته بأنها تفتعل المشاكل معه ولا تقدر ظروف عمله، و أنها غير مهتمة سوى بمشاكلها وماتريده فقط،  ولايقدر معاناة زوجته مع الأولاد ولا بالمنزل ولايهتم بطلبات زوجته الإقتصاديه، ولا يسأل عن احتياجات أولاده ولا يستطيع الذهاب للتنزه مع الأولاد، فهو يكره تلك السيره فهو لا يسمع أي كلمه منها ولا ينظر إلى مميزاتها أبدًا.

أسباب وجود امراة ثانية في حياة الرجل:

1- أن يفتقد الرجل مع انشغال زوجته بتربية الأبناء للعطف والحنان والاهتمام وبالتالى يبدأ يبحث عن الاهتمام والحب خارج المنزل ولا يجده سوى من خلال التعرف على امرأة ثانية وتزوجها في بعض الأحيان
2- أن لا تهتم الزوجة بنفسها وبمظهرها واناقتها امام الرجل والرجل مهما كبر في السن يحب دائما أن يرى زوجته في كامل اناقتها وشياكتها وبالتالى ينخدع ويجرى وراء الشياكة والاناقة التى يجدها متوفرة في اخريات من النساء
3- في معظم الأحيان لا يكون الدافع وراء بحث الرجل عن امرأة أخرى هو الحياة الجنسية وانما يكون بحثه عن امرأة أخرى في حياته رغبتا في التجديد حيث يحب أن يعيش علاقة جديدة خالية من الملل والقلق الذي اصبح يشوب علاقته بزوجته
4- أن يريد الرجل ان يشعر انه لا زال جذابا ومرغوبا فيه من النساء ولذلك فهذا النوع من الرجال قد يقع في حب امرأة اخرى من مجرد نظرة أو كلمة تشعره برجولته وجاذبيته
5- التنصل من المسؤولية حيث أن مسؤولية البيت والأولاد يجد الرجل أنها مسؤولية صعبة وبالتالى يحاول الهروب من هذه المسؤولية عن طريق ان يجد حبا جديدا بعيدا عن المشاكل الأسرية المختلفة



443 Views