أضرار ملتي ماكا

كتابة امينة مصطفى - تاريخ الكتابة: 7 يوليو, 2021 9:21
أضرار ملتي ماكا


أضرار ملتي ماكا هذا بالإضافة إلى فوائد ملتي ماكا للنساء ونشير إلى متى يبدأ مفعول ملتي ماكا كل هذا وأكثر تجدونه في ذلك المقال ونتعرف أيضا على طريقة استخدام ملتي ماكا وختام الموضوع مكونات ملتي ماكا.

أضرار ملتي ماكا

1-عند الإفراط في تناول ملتي ماكا، يمكن أن تظهر بعض الآثار الجانبية مثل حدوث اضطرابات في الجهاز الهضمي، وتتسبب هذه الاضطرابات في الإسهال الشديد بالإضافة إلى عسر هضم الطعام.
2-يجب التوقف عن ملتي ماكا عند تناول الإسبرين، حيث أن تناولهما في وقت واحد يؤدي إلى تقليل مفعول كلا العلاجين، وبالتالي لا يستفيد منهما المريض.
3-من أبرز أضرار ملتي ماكا أنه ينتج عنه مشاكل في المعدة مثل آلام البطن وإخراج الغازات عدة مرات بشكل متتابع.
4-يُؤدي استخدام ملتي ماكا إلى مشاكل في ضربات القلب.
5-يمكن أن يشعر الشخص بالغثيان وتزداد عنده الرغبة في التقيؤ.
6-يتسبب دواء ملتي ماكا في ارتفاع ضغط الدم عند تناول أكثر من ثلاث كبسولات في اليوم الواحد.
7-تعمل حبوب ملتي ماكا على رفع درجة حرارة الشخص.
8-يترتب على تناول حبوب ملتي ماكا حدوث بعض التقلبات المزاجية بحيث يشعر الشخص بالتوتر أو الصداع.
9-يمتنع تناول حبوب ملتي ماكا لمن يعانون من الإصابة بسرطان الرحم أو الثدي أو بطانة الرحم الهاجرة.
10-إذا كنت تعاني من فرط الحساسية، تجنب استخدام ملتي ماكا، حيث أنه استعماله في هذه الحالة يؤدي إلى الشعور بحكة شديدة وربما يتصاعد الأمر ويحدث طفح جلدي.

فوائد ملتي ماكا للنساء

1-تحسين الحالة المزاجية للمرأة
أظهرت الأبحاث أن المكونات الموجودة في منتج ملتي ماكا مثل جذور عشبة الماكا وحمض الأرجينين بالإضافة إلى مويرا بواما وبالميتو، كل تلك المكونات تساهم في دعم الحالة المزاجية وصحة الدماغ بشكل عام.
2-الحفاظ على كثافة العظام
يُنصح باستخدام منتج ملتي ماكا للمحافظة على كثافة العظام خصوصًا عند التقدم في العمر، حيث أن هشاشة العظام من المشكلات الشائعة لدى العديد من النساء في هذا الوقت.
3-إثارة الشهوة الجنسية
يساعد مالتي ماكا على إثارة الشهوة الجنسية لدى النساء نظرًا لاحتوائه على العديد من المكونات التي تعمل على توازن الهرمونات الجنسية الأنثوية، كما أنه يعمل على إفراز الهرمونات المتعلقة بالعملية الجنسية بصورة طبيعية.
4-الحد من أعراض انقطاع الطمث
يمكن للمرأة أن تستخدم ملتي ماكا من أجل الحفاظ على توازن الهرمونات، فقد لاحظ الباحثون أن استخدام ملتي ماكا ساعد على تقليل العديد من الأعراض الشائعة لانقطاع الطمث مثل الهبات الساخنة، واضطرابات النوم، والتعرق الليلي، والاكتئاب.
5-تحسين الوظيفة الجنسية
لقد أثبتت الدراسات أن استخدام منتج ملتي ماكا يساعد في التخلص من الخلل الوظيفي الجنسي لدى النساء، وبالتالي يُصبح الأداء الجنسي للمرأة أفضل وتحصل على متعة أكبر مع زوجها عند استعمال هذا المنتج.
6-زيادة معدل الخصوبة
يمثل العقم مصدر قلق متزايد للنساء، لذلك ليس من المفاجئ أن يلجأ الكثير من الناس اليوم إلى بدائل طبيعية لتحسين الخصوبة، ويعد ملتي ماكا من تلك البدائل الطبيعية لأنه قادر على زيادة الهرمون اللوتيني في الدم، وهو أحد العوامل التي ترتبط بالخصوبة.

متى يبدأ مفعول ملتي ماكا

-يتميز منتج ملتي ماكا أنه سريع المفعول ليعود نشاط وقوة الجسم إلى الوضع الطبيعي له ويبدأ تأثيره فورًا عقب تناوله بحوالي ربع ساعة في منح الجسم النشاط والحيوية والطاقة ولكنه ليس ذلك المفعول المؤقت غير المعتاد أو الذي يسبب إرتفاع الضغط مثل حبوب الفياجرا أو غيرها التي يزول مفعولها بعد ساعة على الأكثر؛ لأن الأمر مختلف تمامًا مع حبوب ملتي ماكا.
-بمجرد تناول ملتي ماكا وسريان مفعوله في الجسم، يبدأ المنتج في زيادة النشاط الجنسي للرجال والنساء على حد سواء وهو يُساهم في التخلص من البرود الجنسي عند السيدات وهذا بفضل احتوائه على نبتة الماكا الأصلية.
-لعل سرعة مفعول منتج ملتي ماكا من الأسباب التي جعلت الكثير من الرجال يعتبرون أن الحصول على تأثير عشبة الماكا وخاصة من خلال هذا المنتج هو أفضل الطرق لضبط الجسم طبيعيا ولأنه يعتبر واحد من أفضل المكملات الغذائية.

طريقة استخدام ملتي ماكا

1-في الحالة العادية يتم تناول حبتين أو كبسولتين من الدواء في كل صباح وتلك هي الجرعة المعروفة عن طريقة استخدام ملتي ماكا ويمكن تقسيم الجرعة إلى جرعات استخدام متماثلة بحيث يكون حبة واحدة في الصباح وحبة واحدة في المساء.
2-من المهم مراعاة عدم زيادة الجرعة لأن المنتج له مضاعفات على الجسم وقد يأتي بنتيجة عكسية وهذا يأتي مع ضرورة استشارة الطبيب المختص قبل تناول منتج ملتي ماكا من فوريفر الامريكية ويجب مراعاة الحالة النفسية والصحية والتحسسات إخباره والسن والمشاكل العامة في الجسم مثل الإمساك أو إلتهابات القولون أو غير هذا

مكونات مالتي ماكا

1-تريبولوس تيريستريس (الفاكهة) – يستخدم لزيادة الدافع الجنسي (الرغبة الجنسية) من خلال تفعيل مستقبلات الإندروجين في الدماغ. ويمكن إعادة توجيه هذه الطاقة لتعزيز النشاطات الرياضية والفكرية والفنية (وفقا لنظريات فرويد).
2-ماكا (الجذر) – تستخدم كل من للغذاء والدواء، ماكا يعزز القدرة على التحمل، لهجة العضلات، وإدارة الإجهاد، والوظيفة الجنسية، والخصوبة في كل من الرجال والنساء.
3-كاتوابا (النباح) – المعروف عن خصائص مثير للشهوة الجنسية وتحسين وظيفة الجهاز العصبي.
4-ميرا بواما (الجذر) – المعروف لقمع الشهية، ومنع إمتصاص الكوليسترول، والحد من الإلتهاب. و تم العثور على هذه العشبة أيضا في الدراسات المخبرية لمنع سرطان البروستاتا وسرطان الجلد.
5-بالميتو (الفاكهة) – مفيد للبروستاتا والصحة المبيضية، وكذلك يمنع من الصلع في الرجال والنساء.
6– أرجينين – الأحماض الأمينية التي تعزز العضلات والعظام لتقوى ، ويقلل من ضغط الدم، ويسرع الإنتعاش، ويحسن الوظيفة الجنسية للذكور.
7-الإنزيم المشارك Q-10 – إنزيم مهم ومضاد للأكسدة المستخدمة في إنتاج الطاقة، يرتبط CoQ10 بعمر أطول، وصحة القلب، و إنخفاض ضغط الدم، والوقاية من الصداع النصفي، و إدارة السرطان.
8-بيجيوم أفريكانا (النباح) – تستخدم كبديل لعلاج البروستاتا الموسع.
9-مستخلص الصويا – يحتوي على فيتويستروغنز التي توازن بين تأثير الهرمونات الذكورية. الصويا يخفف من أعراض و إنقطاع الطمث ويعزز بشرة جيدة.



647 Views