أسماء الزهور البيضاء

كتابة هدى المالكي - تاريخ الكتابة: 13 ديسمبر, 2021 6:33
أسماء الزهور البيضاء


أسماء الزهور البيضاء، ولمحة عن الزهور البيضاء، ومعنى الزهور البيضاء، وكيفية الاعتناء ببوكيه الورد الأبيض، نتناول الحديث عنهم بشيء من التفصيل خلال المقال التالي.

أسماء الزهور البيضاء

1. الورد الأبيض ألفريد كاريري

يعتبر هذا النوع من الورد الأبيض بمثابة مجموعة رائعة من الورود البيضاء، وتتميز هذه الورود بأنها الأقل شوكة، كما أنها تحمل شكلًا غير رسمي إلى حد ما تتفتح بالكامل خلال شهري يونيو ويوليو، وهذه الورود متسلقة وتنمو إلى عشرين قدمًا.
2. الورد الأبيض وينشستر

ينتمي الورد الأبيض من نوع وينشستر لأنواع الوردة الإنجليزية ويسمى على اسم كاتدرائية وينشستر في بريطانيا، وهذه الورود لها لون أبيض ثلجي جميل جداً مع لمسات وردية من حين لآخر، وتقدم هذه الورود عطرًا دقيقًا للغاية مما يوفر جاذبية جمالية وعطرية.
3. الورد الأبيض السيدة بلانتييه

هذه الورود من النوع المتسلق، ويمكن أن تنمو إلى تسعة أقدام في الطول، وهي ورود صعبة وشديدة ومقاومة للآفات، ولكنها تنمو فقط بشكل صحيح خلال فصل الشتاء، وتنمو في مجموعات ولكن يتم ترتيب بتلات كل زهرة بدقة حول المركز، ويمكن زراعتها إما شجيرة أو متسلق ولها رائحة قوية وجذابة للغاية.
4. الورد الأبيض قلعة جليمس

إن جليمس كانت قلعة في مسرحية شكسبير الأسطورية، حيث تم وصف القلعة بأنها مقعد لطيف، وهذه الوردة لها اسم مناسب للغاية، كما أن هذه الزهور مذهلة ولها رائحة لطيفة بشكل استثنائي يمكن أن تجعل الهواء المحيط حلو وممتع.
5. الورد الأبيض لونغ جون سيلفر

هذه الورود تنمو طويلة ولها لون أبيض فضي كما يوحي الاسم، وهذه هي الورود المبهرة التي يمكن أن تنمو في حديقة أو لتزيين غرفة المعيشة.
6. الورد الأبيض هربرت ستيفنز

هذا النوع من الورد الأبيض ينتمي إلى أنواع وردة التسلق ويمكن أن تنمو حتى عشرين قدمًا، وجنباً إلى جنب مع الارتفاع هذه المجموعة المتنوعة من الورود تتمتع بالنعمة والأناقة التي يمكن أن تجعل أي حديقة مجيدة، ولديهم رائحة قوية وينبغي أن تزرع في مثل هذا المكان حيث يمكن تقدير هذا العطر.
7. الورد الأبيض هوليرتون القديمة

هذه الورود على شكل الكأس لديها مسحة من الغموض، وتوفر حديقة الورود القديمة في هوليرتون ملاذاً لأي شخص يسعى إليها مع روائحها القوية ولونها الرائع.
8. الورد الأبيض ألبا ماكسيما

يعتبر هذا النوع من الورد الأبيض من الأنواع الرائعة، خاصة عندما تزرع لتناسب حديقة قديمة، وتتميز هذه الورود بأنها يمكن أن تنمو في ظروف قاسية وصعبة، وتعتبر هذه الورود أيضاً رمز للمثابرة، وتتميز بلونها الأبيض الجميل وتبدو رائعة عندما تنمو في مجموعات.
9. الورد الأبيض إيفون رابييه

هي الورود الكاملة التي تنمو في مجموعات، ولديهم نسيج أبيض دسم ورائحة جيدة جداً، وهذه الورود تبدو ساحرة عندما تزرع في مجموعات أو شجيرات، وهذه الزهور هي فريدة من نوعها والساحرة تماما مثل اسمهم.
10. الورد الأبيض جبل سنو

يمكن أن تنمو هذه الورود متسلقة وتصل إلى خمسة عشر قدماً، وإنهم ينتمون إلى أنواع الورد المتسلق وهي جميلة للغاية، ويمكن استخدامها كزينة لحفلات الزفاف أو كزهور للزينة في المنازل، ويمكن لعشاق الحدائق زراعة هذه النباتات لتحسين المناظر الطبيعية بشكل كبير.

لمحة عن الزهور البيضاء


غالبًا ما يتم تجاهل النباتات المزهرة البيضاء في تصميم المناظر الطبيعية لأنها ليست ملونة جدًا، لكن الزهور البيضاء غالبًا ما يكون لها فوائد عديدة في تصميم الحدائق، ويمكن أن تساعد في تفتيح المناطق المظلمة في المناظر الطبيعية، وتوفر لونًا محايدًا في المزروعات المختلطة، ممّا يسمح للألوان أن تبدو أكثر إشراقًا، ويمكن أيضًا استخدام الزهور البيضاء لتخفيف تأثير أنظمة الألوان العالية أو زراعتها بمفردها في مخطط أحادي اللون “حديقة بيضاء بالكامل”، على سبيل المثال، ولمجرد أن نباتًا مزهرًا أبيض معينًا كان شائعًا على مر السنين لا يعني أنه يظل خيارًا جيدًا لزراعة نباتات جيدة للمناظر الطبيعية في الوقت الحالي، فهناك بعض النباتات التي كانت تحظى بشعبية في السابق والتي اكتسبت سمعة طيبة الآن بسبب الغزو أو الأداء السيئ، وقد يكون هناك رغبة في الابتعاد عنها في تنسيق الحدائق.

معنى الزهور البيضاء


يعبر الورد الأبيض عن النقاء والشفافية، كما أن الورد الأبيض يدل على السلام والصفاء والهدوء والطمأنينة، كما يعبر أيضاً عن الوفاء والصدق في الارتباط مع تقديم النية الحسنة.

كيفية الاعتناء ببوكيه الورد الأبيض


1. لضمان الحصول على باقة زهور تدوم لأكثر من أسبوع، قومي بقطع جذور الزهور بطريقة مائلة وليس بطريقة أفقية كي يكون هناك طريقة لدخول المياه إلى الزهور.
2. قومي بقطع جذور الزهور بطريقة مائلة وليس بطريقة أفقية كي يكون هناك طريقة لدخول المياه إلى الزهور، كما يجب الاعتناء بتقليم الزهور من الأوراق الخضراء التي تحيط بها ولا تنسي إزالة بتلات الزهور الميتة أو التي تكون عرضة لأن تذبل.
3. احرصي على أن تظل الزهور موجودة داخل الماء بشكل مستمر كي تظل حية لفترة طويلة، مع الاعتناء بإضافة لها بعض الأشياء التي تساعد على الحياة، ولا تنسي بأن تجعلي الزهور بعيدة عن أشعة الشمس، والحرارة، والأجهزة التي تولد درجة حرارة، أو مروحة السقف التي يمكن أن تضر بالورد.



1001 Views