أسئلة تسألها البنت لحبيبها

كتابة وفاء الرشيدي - تاريخ الكتابة: 23 سبتمبر, 2020 9:29
أسئلة تسألها البنت لحبيبها


أسئلة تسألها البنت لحبيبها موضوع هام عادة ما تهتم به أغلب الفتيات فهي في جميع الأحوال تحب أن تكون دائما على علم بكل ما يخص من تحبه وهذا الأمر يجعلها كثيرا ما تبحث عن أهم تلك الأسئلة الغير تقليدية التي يمكن أن تطرحها على من تحب حتى تكسب وده وتتقرب منه ونقدم إليكم تقرير شامل عن الأسئلة المتنوعة التي من الممكن أن تسألها أي فتاة لمن تحب تابعينا عزيزتي حواء.

أسئلة تسألها البنت لحبيبها

هناك مجموعة لا حصر لها من الأسئلة التي يمكن أن تطرحها أي فتاة على حبيبها ولكن نوفر لكم أفضلها إليكم قائمة بها

1- ما هو أكثر شيء يخيفك؟
2- ما هي عاداتك السيئة؟
3- إذا لديك وقت فراغ كيف ستقضي هذا الوقت
4- أين تسكن؟
5- هل كنت طفل شقي أو هادئ؟
6- ما هو أجمل وقت في حياتك؟
7- ما مدى أهمية العمل بالنسبة ليك؟
8- احكي عن عائلتك؟
9- ما هو الطعام الذي لم تفضله؟
10- هل ترغب في أن تكون مليونيرا؟

أسئلة متنوعة أخرى

1- ما هي أهم أشياء في حياتك؟
2-ما هي أطول علاقة حب في حياتك؟
3– إذا طلب منك أحد أن تصف نفسك كيف تصف نفسك؟
4-ما هي أهم الأشياء التي تريدها في فتاة أحلامك؟
5- هل ما زلت تتحدث مع فتاة كنت مرتبط بها ؟
6-إذا عاد بك الوقت مرة أخرى ما الذي تريد أن تفعله وما الأشياء التي لم تفعلها؟
7- إذا ترغب في مشاهدة فيلم رسوم متحركة ماهو الفيلم؟
8- ما هو الرجل الحقيقي بالنسبة لك؟
9-متى كانت آخر مرة قمت فيها بشيء عفوي وماذا كان؟
10- إذا كنت ممثل ما الفيلم الذي تحب أن تكون بطله؟

أسئلة مميزة يفضلها الشاب من حبيبته

يتأثر الشباب بشكل عام بالجانب العاطفي بمعنى اكثر يحبون الاهتمام من الفتاة التي هم على علاقة بها ودائما ما يربط الشاب حب الفتاة باهتمامه بكافة تفاصيله ومن أبرز الأسئلة التي دائما ما ينتظرها أي شاب من ما يلي انتبهي لها عزيزتي الفتاة إذا كنتي تودين أن تستمر علاقاتك بمن تحبين إليكى الأسئلة:
1- ما حلم حياتك؟ يحب الشباب أن تسألهم الفتيات هذا السؤال، لأن الشاب يشعر بأن هذه الفتاة قد تشاركه في تحقيق هذا الحلم، حتى إن كان صعب التحقيق، ويسعد كثيرًا وهو يصف لها حلمه، إن كان في الدراسة، أو العمل.
2- أين اشتريت هذه الملابس، أو ما نوع عطرك المفضل؟هنا يشعر الشاب بنوع من الفخر والإعجاب الفتاة بذوقه ويسعد بالإجابة.
3– ما هو يوم ميلادك وبرجك؟ سؤال يحب سماعه جميع الشباب من الفتيات، لأن الشاب يشعر بأن هذه الفتاة تهتم بأدق تفاصيل حياته.
4-هل تعيش قصة حب حاليا؟ أو: هل عشت قصة حب سابقة، وما سبب فشلها؟ فنجد أن الشباب غالبا ما يركز أيضًا على الجانب العاطفي، فإذا مرَّ بتجربة حب ناجحة، أو فاشلة، فيرغب في الحديث عن ذلك، وينتظر من الفتاة أن تسأله هذه الأسئلة

أسئلة قوية من الفتاة لحبيبها

1- – توصف كلمة الحب بايه؟ هتقدري تعرفي مفهومه عن الحب عامل ازاي هل بالأفعال, ولا بالكلام الحلو وبس, هتقدري تعرفي ازاي بيعبر عن مشاعره.
2- ايه نوع الكتب اللي تحب تقراها؟ او الفيديو جيم اللي بتحبه؟السؤال ده اكيد هيساعدك تعرفي شخصيته اكتر من أنواع الكتب اللي بيقراها, أو حتى الألعاب اللي بيحبها.
3- هل بتؤمن بالحب من اول نظرة؟لو انتوا الاتنين حبيتوا بعض من اول نظرة يبقى في الحالة دي متسأليش السؤال ده, لان خلاص إجابته هتبقى معروفة بالنسبة لكم انتوا الاتنين.
4- ايه رايك في نظام الطبقات في مجتمعنا؟هنا هتعرفي من خلال اجابته هل هو طبقي ولا بيكره الطبقية وشايف ان كل الناس لازم يبقوا متساويين في المعاملة بغض النظر عن طبقتهم الاجتماعية.
5- 20- ايه اسوأ شغل او وظيفة اشتغلتها؟هتقدري تعرفي اللي مر بيه في حياته, وهل هو مبسوط بالتجربة بردو بالرغم من صعوبتها ولا لا.
6- متخيل حياتك ازاي من غيري؟ولازم تأكدي عليه وانتي بتسأليه السؤال ده إنه يقول الحقيقة مش مجرد كلام مجاملة او كلام وخلاص.
7- هل ممكن تسامح اي شخص او تسامحني لو كدبت عليك؟طبعا هنا لازم تأكدي له ان انتي مش في نيتك تكذبي عليه في أي حاجة, بس اجابته هتقولك هل هو شخص مبيحبش الكذب حتى لو في حاجة بسيطة او صغيرة وانه صعب يسامح الشخص اللي بيكدب.
8- لو عندك فرصة تصحيح غلطة واحدة عملتها في حياتك هتختار ايه؟هتقدري تعرفي هل غلطاته واخطائه كتير ولا لا, وهل في حاجات كتير محتاج يصححها.
9- هل تحب تطبخ؟ ايه اكتر اكله بتحب تعملها؟هتعرفي في المستقبل ممكن يساعدك ولا لا, او ممكن يريحك يوم ويعملك هو الأكل ويفاجئك.
10- بتتعامل ازاي مع الوضع لما تكون حزين؟هتقدري تعرفي في لحظات حزنه ممكن يعمل ايه, وهل بيستسلم للحظات حزنه ولا يقدر يتخلص منها بشكل ايجابي.



2335 Views