أسئلة تجعل الفتاة تحبك

كتابة مها العتيبي - تاريخ الكتابة: 30 يناير, 2021 8:29
أسئلة تجعل الفتاة تحبك


أسئلة تجعل الفتاة تحبك اسئلة مضحكة للتعارف اسئلة تحبها الفتاة في اول لقاء كل ذلك سنتعرف عليه في هذه السطور.

أسئلة تجعل الفتاة تحبك

– ما هي مهاراتك السريّة: تحب الفتيات الحديث عن أنفسهن وهذا السؤال يمهّد الطريق نحو الحديث عن أنفسهن والتفاخر بالمهارات التي يقمن بها.
– ما هي لعبة طفولتك المفضلة: تحب الفتيات هذا السؤال، لأنّه يضفي روح المرح والدعابة على الحديث، بالإضافة إلى استرجاع ذكريات الطفولة الجميلة.
– ما هي أفضل هديّة قدمتها لشخص ما: هو من الأسئلة المثيرة للاهتمام، وفرصة للرجل حتى يتعرف بمدى اهتمامها بالآخرين.
– ما هي أكثر المواقف المحرجة التي تعرضت لها في المدرسة الابتدائية: يضفي هذا السؤال طابعاً بالضحك والمرح للحديث، كما يسمح للرجل بالتعرف أكثر على طبيعة الفتاة وذكرياتها، ولكن إذا شعرت الفتاة بالخجل والإحراج فلا يجب الضغط عليها.
– ما هو الإنجاز الذي تفتخر به في حياتك؟
– ما هو الشيء الذي كان له التأثير الأكبر على حياتك؟
– ما هو الأسوأ والأفضل في كونك أنثى؟
– متى يمر الوقت بسرعة بالنسبة لك ومتى يمرّ ببطء؟
– ما هو المكان المفضّل لديك؟ ما هي أكثر الأشياء التي تزعجك؟
– ما هو السؤال الذي لا تحبينه؟

أسئلة تجعل الفتاة تحبك وتنجذب إليك

1- ما الذي تفعلينه ويجعلك سعيدة ؟
الفتاة تحب أن تعبر عن نفسها وعن هويتها، وهي دائما شغوفة حيال أمر معين وتحب فعله لأنه يجعلها في منتها السعادة، سواء كان هذا الأمر هواية أو عمل أو اهتمام، إلى غير ذلك، عندما تطرح هذا السؤال، أو أسئلة من هذا المثيل، كما هي الهوايات التي تفضلينها ؟ أو ما الذي تستمتعين بفعله ؟ فهكذا أسئلة توحي إلى أنك مهتم بها، وأن هدفك من هذه العلاقة أبعد بكثير على أن تكون علاقة عادية، بل إنك تظهر لها بأنك تريد علاقة جدية ومعقولة وتحب أن تعرف عنها المزيد لتصبح توأم روحك .
2- اسألها عن الأشياء التي تحبها
لو أردت أن تجعل الفتاة تحب الحديث معك وتستمتع في الكلام، وتجعلها تحكي لك عن نفسها، فاسألها عن الأشياء التي تحبها وتحدث معها حول ذلك ودع لها المجال كي تحكي لك أن عائلتها وأصدقائها المقربين وكل الأشخاص والأشياء التي تحبها واستمع لها وأنت تدعمها بكلمات مثل نعم، كيف ذلك، حقا، لتجعلها تستمر في الحديث وتتكلم بحرية، فهذا يعزز علاقتك بها .
3- ما هي المهارة السرية التي تملكينها
أهم شي عندما تكون تتحدث مع الفتاة وهي أن تحاول معرفة سر من أسرارها والذي لا يعرفه أحد عنها سوى أنت، لأن ذلك يجعلك ذو قيمة لدى الفتاة، فبما أنك تعرف سر أو بعض أسرارها فإنك مميز بالنسبة لها وإلا لما شاركتك ذلك . لهذا اسألها عن مهارتها السرية . قد تكون تحب العزف على آلة موسيقية أو تحب التصميم، ولكن ذلك يعرفه الجميع، فأنت تريد معرفة ما المهارة التي لا يعرفها أحد، لتكون ذو مكانة خاصة عند الفتاة . هذا السؤال يجعلها تعرف بأنك مهتم بها، وتحبها، وستجعلها تحبك بطريقة لا واعية .
4- ما هي إنجازاتك ؟
السؤال الذي تتمنى كل فتاة أن تسمعه وهو يعبر عن هويتها الحقيقية، وهو من أهم وأكثر أسئلة تجذب الفتاة، وهو السؤال عن الإنجازات التي حققتها في حياتها وتفتخر بها، أو الإنجازات التي لازالت تطمح إلى تحقيقها، وخصوصا الإنجاز الذي يمثلها وتفتخر به، فستحب الحديث عنه لأن الفتاة بطبعها تعشق التباهي بالأشياء التي حققتها، وحاول أن تتعمق معها في الحديث كي تزيد من إثارة الكلام وتستمتعان مع بعضكما في الحديث .
5- حدثيني عن أجمل ذكرياتك
كل منا بداخله ذلك الطفل الذي يشتاق إلى حنين الطفولة ويجد مكانه هناك وكلنا لدينا ذكريات جميلة نفتخر بها ونتذكرها طالما نحن على قيد الحياة، لذلك فمن المثير للاهتمام أن تسأل الفتاة هن ذكرياتها الجميلة وأيام الطفولة التي تحيط تفكيرنا من حين لآخر، هذا السؤال يجعل الفتاة تفتح لك قلبها وتتحدث عن ماضيها، وستتكلم لك عن كل شيء جيد حصل معها، وهذا سيجعلك تعرف عنها المزيد وتعرف اهتماماتها وما تطمح إليه .

اسئلة تجذب الفتاة

– ما الذي أنت متحمس له الآن؟
– ما الذي تبحث عنه في الرجل؟
– ما الذي يجعلك سعيدا؟
– من أنت الأقرب إلى عائلتك ولماذا؟
– إذا استطعت العودة خمس سنوات ، فما الذي يمكنك تغييره في مستقبلك؟
– ما هو الوقت المفضل لديك من السنة ولماذا؟
– ما هو أفضل شيء عن المكان الذي نشأت فيه؟
– ماذا ستفعل غدًا لو كان يومك الأخير على الأرض؟
– ماذا تحب أكثر عن نفسك؟
– ما هو أكبر وكيل في العلاقة؟
– ما هو فيلمك المفضل في كل العصور؟
– ما كانت لحظة فخور بك؟
– إذا كان بوسعك فعل أي شيء للحصول على وظيفة غدًا (دون أي عقبات في طريقك) فماذا ستفعل؟
– هل لديك أي مواهب سرية؟
– هل هناك شيء استخدمته لتفعل ما تحب ، لكنك توقفت الآن عن القيام به؟
– ماذا كنت تحب كطفل؟
– ما هو الشيء الأكثر قيمة في حياتك؟
– ما هي فكرتك عن موعد مثالي؟

كيف اجعل البنت تحبني (افعل ولا تفعل)

– تحب أن تري البنت نفسها فى عيون حبيبها شخصية ناضجة العقل، وطفلة الروح فلا تعاملها بأنها صغيرة فى السن ليس لديها أى خبرات فى الحياة، ولا تجعل طريقة الحديث جادة طوال الوقت على أنها كبيرة وتتجاهل روح الطفلة المدللة. حاول أن تشعرها بأنك تشاركها روح المرح ولا تتجاهل رأيها فى أى موضوع.
– أسألها عن الصفات التى تحبها وأعجابتها بك كشخص وحاول أن تصلح من نفسك دائماً فى العيوب التى لم تعجبها.
– لابد أن تحترم حديثك معها فلا ينبغى أن تنشغل ببعض الأمور فى العمل أو المنزل وتتجاهلها، وتتظاهر بأنك معها لأنها ستشعر بالملل ولن تحدثك مرة ثانية
– الكلام الطيب الذى تعشقه البنت، وبادر بقول بعض المجاملات اللطيفة لها لأن الكلمات الرقيقة تجذب البنت إليك.
– لا تحاول أن تلفت نظرها إليك بالهدايا والمال فقط، هذه الطريقة غير صحيحة وبداية للمشاكل بين المحبين بعد مرور الوقت.
– الإهتمام بالمظهر الخارجى والنظافة من الأشياء الجذابة التى تحبها البنات، وتجعلك شخص مميز لديها.
– اهتم بها كثيراً، وحاول أن تعرف هدفها فى الحياة وساعدها فى تحقيقه، وشاركها فى هواياتها المفضلة لأن هذه الأمور البسيطة ستعزز مشاعرها تجاهك.
– لا تغضب وترفع صوتك عليها، وتأكد أن شعور الغضب لديك سيولد طاقة من الخوف والبعد بعد فترة وسيتبد ل الشعور بالأمان والطمأنينة إلى خوف وفراق.
– اهتم دائماً بالمفاجأت اللطيفة التى تشعرها بالتميز، واعلم أن البنت تحب الرجل الرومانسى الذى يتذكر كل المناسبات الخاصة بها ويرسل لها بعض الأغانى الرقيقة للتعبير عن حبه لها.
– لا تكن بخيلاً فى مشاعرك تجاه من تحب لأن البنت تنتظر منك الفعل الأول دائماً، ولا تحب الرجل الذى لا يبدي إهتمامه بها بل تحب الرجل الذي يقدرها ويعبر لها عن مشاعره طوال الوقت.



5624 Views