أجمل مدن العالم

كتابة امتنان العلي - تاريخ الكتابة: 21 نوفمبر, 2021 10:52
أجمل مدن العالم


أجمل مدن العالم كما سنتحدث عن أجمل مدينة في العالم 2021 أيضا سنتحدث عن أجمل مدينة في العالم 2021 ايضا سنذكر فوائد السفر حول العالم كل تلك الموضوعات تجدونها من خلال مقالنا هذا

أجمل مدن العالم

1-تايلاند


التي تشتهر بشواطئها الخلابة وغير التقليدية ورمالها البيضاء ويعتبر من أفضل الأماكن التى يجب زيارتها هى شاطئ صن رايز ودايفينج وشاطئ سانوم.
كما أنه يتم تقديم العديد من الخدمات الخاصة التي تجعل رحلتك مميزة وممتعة.
التوقيت المثالي للزيارة: من شهر نوفمبر حتى شهرفبراير.
ويمكنكم قضاء من 3 إلى 4 أيام.
2-بانكوك 

بانكوك ومينائها الرئيسي، وواحدة من أشهر مدن تايلاند ومن أجمل المدن السياحية في العالم ككل، حتى أنها كثيراً ما تُلقّب “أفضل وجهة سياحية في العالم” لما توفره من مقومات ومُتع سياحية ترفيهية مثل الأسواق الشعبية ومراكز التسوق الراقية، مع النوادي الليلية والحانات التي توفر حياة ليلية لا مثيل لها في البلاد، والفنادق عالية المستوى التي توفر خيارات إقامة تلاءم مُختلف الميزانيات.
كما تتمتع العاصمة بانكوك بعدد من ناطحات السحاب العصرية العملاقة، جنباً إلى جنب مع المعابد التاريخية والقصور الملكية ذات التاريخ الأثري.
وللباحثين عن رحلة من الاستجمام والاسترخاء تبعث في نفسهم الهدوء والراحة النفسية، فإليهم رحلات قوارب الكاياك أو التاكسي النهري عبر أنهار بانكوك العذبة. كل هذا يساهم بشدة في إدراج بانكوك كأحد أفضل أماكن شهر العسل ويساهم في تصنيفها كأجمل مدينة في العالم
3-سويسرا


تقع سويسرا جغرافيّاً في الجهة الغربيّة من القارة الأوروبيّة، وتقع فلكياً بين خطّي طول 5-11 درجة شرق خطّ جرينتش، وبين دائرتي عرض 45-48 درجة شمال خطّ الاستواء، ورسمياً تُعرف باسم الاتحاد السويسريّ، وعاصمتها مدينة بيرن، ونظام الحكم فيها اتّحادي برلماني، وتبلغ مساحة أراضيها 41,285 كم²، وتُقسم إدارياً إلى ستةٍ وعشرين كانتوناً، وتنتمي إلى عدد من المنظّمات الدولية، مثل: الأمم المتحدة، والرّابطة الأوروبية للتجارة الحرّة، ومنطقة شنغن.
4-ماليزيا


تعتبر ماليزيا من أكثر الوجهات الرومانسية بالعالم، كما أن جزرها الرومانسية جعلتها من أفضل الأماكن الساحرة.
كما أن شواطئها توفر لكم الكثير من الخصوصية لتستمتعوا بأفضل رحلة في الشتاء.
التوقيت المثالي للزيارة: من شهر يناير حتى شهرمايو.
ويمكنكم قضاء من 3 إلى 4 أيام.
5-كوليور 

عودة إلى مدينة فرنسا مرة أخرى هذة البلد الرومانسية الساحرة ستجد فيها بقعة هادئة أخرى و هى كولويور هذة البلدة الساحرة التى تقع فى لانغدوك فى المنطقة الجنوبية فى فرنسا تشتهر البلدة بشواطئها الرملية الجميلة ذات المياة النقية و الشمس الدافئة و التى توفر العديد من الأنشطة و الرياضيات المائية الممتعة بالإضافة إلى أن المدينة مدينة تاريخية خلابة لذا ستجد فيها العديد من المبانى التاريخية القديمة و الأبراج فإذا كنت من عشاق المعالم التاريخية و لكن تريد أن تستمتع بالتمعن فيها وسط أجواء من الهدوء بعيداً عن زحمة المعالم التاريخية البارزة التى تجذب أعداد كبيرة من الزوار فيعد المكان هو المثالى لذلك.

أجمل مدينة في العالم 2021

1-بانكوك عاصمة تايلاند ومينائها الرئيسي، وواحدة من أشهر مدن تايلاند ومن أجمل المدن السياحية في العالم ككل، حتى أنها كثيراً ما تُلقّب “أفضل وجهة سياحية في العالم” لما توفره من مقومات ومُتع سياحية ترفيهية مثل الأسواق الشعبية ومراكز التسوق الراقية، مع النوادي الليلية والحانات التي توفر حياة ليلية لا مثيل لها في البلاد، والفنادق عالية المستوى التي توفر خيارات إقامة تلاءم مُختلف الميزانيات.
2-كما تتمتع العاصمة بانكوك بعدد من ناطحات السحاب العصرية العملاقة، جنباً إلى جنب مع المعابد التاريخية والقصور الملكية ذات التاريخ الأثري.
وللباحثين عن رحلة من الاستجمام والاسترخاء تبعث في نفسهم الهدوء والراحة النفسية، فإليهم رحلات قوارب الكاياك أو التاكسي النهري عبر أنهار بانكوك العذبة. كل هذا يساهم بشدة في إدراج بانكوك كأحد أفضل أماكن شهر العسل ويساهم في تصنيفها كأجمل مدينة في العالم.

أجمل مدن العالم 2021

1-باريس
2-نيويورك
3-موسكو
4-لندن
5-دبي
6-مدريد
7-سنغافورة
8-لوس انجلوس
9-طوكيو
10-برشلونة
11-بنكوك
كل مدينة تختلف تماما عن الأخرى، لذا دعونا نلقي نظرة سريعة على صفاتهم الأساسية

فوائد السفر حول العالم

1 – السفر يطلق المواهب
يكتشف الكثيرون مواهب عديدة لديهم عند السفر إلى بلاد أخرى، وذلك بسبب ابتعادهم عن بيئتهم التي تقيدهم بالعادات والتقاليد، بالإضافة إلى اندماجهم بثقافة مختلفة عن ثقافتهم الأصلية.
2-تعزيز الاستقلالية
يمنحك السفر فرصة للاعتماد على نفسك وتعزيز قدرتك على اتخاذ قراراتك بعيداً عن تأثير العائلة، بالإضافة إلى أنك تواجه بعض التحديات التي عليك مواجهتها بنفسك، مما يزيد من قدرتك على التعامل مع أي مشكلة في المستقبل.
3- المرونة في التعامل
تجد نفسك عند السفر خارج البلاد مضطراً للتعامل مع عادات وتقاليد وقوانين جيد لم تكن معتاداً عليها في السابق، ويمنحك هذا القدرة على التكيف والتأقلم مع أي وضع جديد يفرض عليك.
4- الاهتمام بالثقافات الأخرى
بمجرد أن تبدأ بالاطلاع على ثقافات الشعوب والدول الاخرى تجد نفسك مدمناً على ذلك، ويزداد لديك حب الاستكشاف والبحث في أصول هذه الشعوب والقراءة عنها بل وربما إجراء الدراسات والأبحاث حولها.
5- تعلم التسامح
تنتج الأفكار العنصرية في كثير من الأحيان عن الجهل بثقافات الشعوب الأخرى، ويساعد السفر على كسر الحاجز مع هذه الشعوب ويعطي القدرة على فهم طبيعتها، وبالتالي التعامل مع الآخرين بتسامح دون تعصب للأفكار المسبقة.
6- القدرة على التنقل من مكان لآخر
يقضي الكثيرون طفولتهم والمراحل الأولى من شبابهم في مدينتهم التي ولدوا فيها، ويجدون صعوبة في التنقل من مكان لآخر فيما لو انتقلوا إلى مدينة أخرى، ويساعد السفر على التخلص من هذه المشكلة، ويمنحك القدرة على التأقلم مع أي مكان جديد بسهولة.



352 Views