أجمل مدن أوروبا لشهر العسل

كتابة امتنان العلي - تاريخ الكتابة: 23 نوفمبر, 2021 1:24
أجمل مدن أوروبا لشهر العسل


أجمل مدن أوروبا لشهر العسل أيضا سنتحدث عن بكجات شهر العسل اوروبا وما هي تكلفة شهر العسل في اوروبا أيضا سنذكر فوائد شهر العسل كل تلك الموضوعات تجدونها من خلال مقالنا هذا

أجمل مدن أوروبا لشهر العسل

1-فينيسيا ايطاليا

تحتوي مدينة فينيسيا على أهم مزارات السياحة في ايطاليا، التي تجذب العشاق من كل حدبٍ وصوب بصفة دائمة في المواسم السياحية، حيث تعرف فينيسيا بجبالها الرائعة ومدنها القديم والآثار التاريخية بالإضافة إلى فنادق ايطاليا الموجودة بالمدينة الاوربية الأفضل على الإطلاق.
2- باريس فرنسا

من الوجهات الأكثر شعبية بين الأزواج، والقبلة الأفضل لرحلات الشخصين، وهي من أجمل مدن فرنسا التي تتيح لك قضاء عطلة مثالية مع زوجتك، وننصحك بإختيار الوقت الملائم لزيارة المدينة الأوربية وبالتحديد فصل الربيع، حتى تبتعد عن الأجواء الثلجية التي ربما تفسد عليك عطلتك.
3-ستوكهولم السويد

دولة السويد عامةً من أجمل الدول الأوروبية التي دعتنا بتراثها وجمالها الطبيعي لإضافتها ضمن قائمتنا التي تحتوي اجمل مدن اوروبا لشهر العسل، ومن بين مدن السويد قمنا بتفضيل مدينة ستوكهولم التي تضم العديد من الجزر المناسبة لرحلات الأزواج في قلب مياه البحر الساطعة. بالإضافة لأفضل الفنادق في السويد التي يمكنك اختيار ما يناسبك منها حسب
4-برلين المانيا

تتميز السياحة في المانيا بالمقومات السياحية التي تجعلها من ضمن أفضل المدن الأوروبية على مستوى العالم، حيث تحتوي مدينة برلين على أفضل معالم السياحة في المانيا والتاريخية والأثرية، وهي من اجمل مدن اوروبا لشهر العسل بالإضافة إلى العديد من الأنشطة المختلفة التي يمكنك ممارستها في الحدائق والمنتزهات المختلفة، بالإضافة إلى المتاحف والقلاع والأنشطة المائية التي يمكنك ممارستها بصحبة شريك الحياة الجديد.

بكجات شهر العسل اوروبا

1-قرطاجنة كولومبيا


عند البحث عن أفضل وجهات شهر العسل في الميزانية ، يتطلع الكثير من الناس إلى الجزر في منطقة البحر الكاريبي. تأكد من إضافة قرطاجنة في كولومبيا إلى القائمة. ربما حتى على رأس قائمتك مع العديد من الشواطئ والجزر التي يمكنك زيارتها ، تعد قرطاجنة ، التي تقع على الساحل الشمالي لكولومبيا ، مكانًا مثاليًا لأولئك الذين يبحثون عن مغامرة رومانسية على الشاطئ.
يُقال أن Old Town Cartagena هي واحدة من أكثر المدن رومانسية في أمريكا اللاتينية ولديها بعض من أفضل أماكن تناول الطعام في كولومبيا. بالنسبة للفنادق ، يمكنك أن تتوقع العثور على فندق بوتيك على الطراز الاستعماري مثل Casa India Catalina بسعر 50 دولارًا فقط في الليلة مع مسبح خاص تحدث عن شهر عسل رومانسي في الميزانية.

2-بوسيتانو إيطاليا


بوسيتانو ، إيطاليا هي واحدة من أكثر المدن سحراً ورومانسية على وجه الأرض. تقع هذه القرية الجذابة على طول ساحل أمالفي المذهل في جنوب إيطاليا ولديها بعض من أشهر المناظر التي تم تصويرها في العالم. يتضح الهواء الرومانسي في بوسيتانو فور وصولك. المناظر الجميلة والمنازل ذات الألوان الفاتحة والشواطئ البكر تدعو العشاق للاستمتاع بها.
تُعرف مدينة بوسيتانو بكونها ملاذًا أكثر فخامة لقضاء شهر العسل ، ولكن هناك الكثير من الطرق لجعل هذه الوجهة المذهلة مناسبة لميزانيتك. يمكنك اختيار تناول الطعام بالخارج مرة واحدة فقط يوميًا وطهي الوجبات الأخرى في مكان إقامتك. كمرجع ، تبلغ تكلفة الوجبة مع المشروبات في بوسيتانو حوالي 30 دولارًا للشخص الواحد. ومع ذلك ، فإن الطبخ في المنزل يقلل من التكلفة. أكثر من ذلك ، يمكنك السباحة على الشاطئ المجاني والخروج على متن قارب جماعي بدلاً من القارب الخاص.

تكلفة شهر العسل في اوروبا

تتنوع فترات شهر العسل في الرفاهية وطول الوقت وليس هناك تكلفة قياسية. ومن المهم أن تناقش أنت وخطيبك ما هو مهم بالنسبة لكما في هذه الرحلة الخاصة، بما في ذلك معرفة ما إذا كانت الكمية أو الجودة أكثر أهمية بالنسبة لكما كزوجين. في كثير من الأحيان يختار الزوجان قضاء شهر عسل أقصر حتى يتمكنوا من الإقامة في فندق أحلامهم ويفضل الأزواج الآخرون إقامة أطول حتى لو كان ذلك يعني فنادق أقل فخامة.

فوائد شهر العسل

1- الاعتياد على نمط عيش مختلف
السفر يغيّر نظرة الثنائي الى حياتهما ويجعلهما ينظران بإيجابية الى كلّ المستجدات والصعوبات التي قد تواجههما مستقبلاً. انها عملية اعتياد على نمط عيش مختلف عن المألوف، خصوصاً أن الدراسات النفسية تأثير الأسفار الايجابي على حياة الانسان واعتياده على تكرار التجربة لتصبح هدفاً مرجوّاً يعمل على تحقيقه، بدلاً من انفاق الأموال على كمالياتٍ أخرى قد لا تساهم في أي تأثير ايجابي على حياته.
2-تقوية الروابط العاطفية
انها اجمل ذكرى يمكن لكما ان تحتفظا بها الى الابد. خصوصاً وانكما في هذه المرحلة، لم تكتشفا خصائل واحدكما الآخر ولم تعيشا مفهوم الحياة الثنائية من قبل. ان تأجيل رحلة شهر العسل من شأنها أن تفقدها قيمتها، خصوصاً أنها قد تأتي بعد أشهرٍ من الروتين المتواصل الذي يؤدي الى اضعاف الروابط العاطفية، فيما يساهم شهر العسل في تقويتها.
3- الابتعاد عن السلبية
ان السفر يجعلكما تبدآان حياتكما الثنائية بايجابية مطلقة، ويحفزكما على النجاح مهنياً وعائلياً ومجتمعياً. في حين أن الانتقال من الزفاف مباشرةً الى العمل او الى قضاء وقت مع الأسرة يزيد من السلبية المعتمدة في سلوككما خصوصاً في أشهر الزواج الاولى. المشكلة هنا سببها الانتقال من مرحلة الحياة الحرّة الى مرحلة التقيّد بمفاهيم الزواج ومزاجية الشريك ورغباته والابتعاد عن العائلة وتحمّل المسؤولية حيال الأمور المنزلية. دور شهر العسل في الحدّ من هذه السلبية في التعامل بينكما كبير. انه بمثابة انطلاقة نحو التحديات.



414 Views