أجمل دول الاتحاد الأوروبي

كتابة امتنان العلي - تاريخ الكتابة: 19 نوفمبر, 2021 3:35
أجمل دول الاتحاد الأوروبي


أجمل دول الاتحاد الأوروبي كذلك سنتحدث عن أجمل دولة في آسيا وما هي أفضل أجواء في اوروبا كذلك سنذكر أجمل دولة في العالم كل تلك الموضوعات تجدونها من خلال مقالنا هذا

أجمل دول الاتحاد الأوروبي

1-المانيا


تم تصنيفها من ضمن أفضل أداء في برنامج ريادة الأعمال ، ألمانيا لديها أكبر الاقتصادات في العالم ، ومستوى عالٍ من الإنفاق على الخدمات التي تشمل الاتصالات ، والسياحة ، والزراعة ، ولديها أيضًا قوة ماهرة للغاية.
2-سويسرا


تعد سويسرا من افضل دول الاتحاد الأوروبي في العالم، وقد تم تصنيف جنسيتها بالمركز الثاني و فتح مشروع جديد فيها و صنفت بالمركز الخامس ببرنامج فتح الشركات (انشاء مشروع) ، و تمتاز سويسرا بتوفير فرص العمل لافرادها و قلة عداد الاشخاص العاطلين عن العمل و لديها من اكبر و افضل اقتصاد بالعالم.
2-كندا


تم تصنيفها من ضمن افضل دول في الاتحاد الأوروبي في أخبار الولايات المتحدة في واحدة من أفضل دول العالم ، استنادًا إلى اقتصادها القوي والمستقر ولديها فرص كبيرة لبرنامج المهرة الفيدرالية (برنامج الدخول) وبرنامج PNP Entrepreneur ، فهي أيضًا مكان لائق لك ولعائلتك عندما يتعلق الأمر بالتعليم والإسكان والأمن الشخصي والحالة الصحية.
وفقًا للمنتدى الاقتصادي العالمي ، تمتلك كندا النظام المصرفي الأكثر استقرارًا في العالم ، وهي عضو في الأمم المتحدة وحلف شمال الأطلسي ودولة الكومنولث.
كيف يمكن الهجرة الى كندا؟ يعتمد ذلك على مجموعة متنوعة من الأسس و المعايير، حيث ان هناك العديد برامج الهجرة ومنها هجرة الاستثمار.
3-بريطانيا


تم تصنيفها من أفضل الدول العالم في تقارير أخبار الولايات المتحدة، و تفوق معايير تصنيف بريطانيا في منظمة التعاون و التنمية الإقتصادية من حيث التأمين الشخصي، و الوظائف و الرواتب. بمجرد أن تصبح مقيمًا قانونيًا عن طريق هجرة الإستثمار يمكنك بسهولة الوصول إلى الخدمات الصحية والرعاية الصحية المجانية لك ولعائلتك ، ولديها ايضاً واحدة من أفضل جامعات التعليم العالي مثل كامبريدج وأكسفورد.

أجمل دولة في آسيا

1-الفلبين، بقعة استوائيَّة جذَّابة في المحيط الهادئ، ومكوَّنة من أكثر من 7000 جزيرة. تمتاز الفلبين بطبيعتها الخلَّابة، بالإضافة إلى مجموعة من العجائب الطبيعيَّة، من بينها البراكين. وهناك، تحلو الزيارات إلى حقول الأرز، والأنهار، والكهوف الجيريَّة، والشواطئ الجذَّابة.
2-علمًا أنَّ لكلّ جزيرة من جزر الفلبين السياحيَّة خصائص، سواء تعلَّق الأمر بمكان مُفضَّل للغوص، أو بحضن معالم تاريخيّة في مدن مثل: مانيلا أو فيغان، التي لها جذور استعمارية عميقة.
3-تتطلب الرحلة إلى الفلبين تخطيطًا دقيقًا، والاتصال بالأدلاء المناسبين، والعثور على أماكن الإقامة الأكثر ملاءمة. علمًا أنَّ بعض الوجهات مثل تلال الشوكولاتة في بوهول، أو التابوت المعلّق في ساجادا، يتطلَّب الوصول إليه بذل الجهد.

أفضل أجواء في اوروبا

1-حدد أفضل وقت من السنة للسفر إلى أوروبا، وهناك العديد من العناصر والعوامل التي تساعدك وترشدك لتحديد تاريخ السفر المناسب.
2-بالنسبة لمعظم المسافرين، فإن الوقت والتكلفة المادية هما أكبر القيود، التخطيط لرحلتك في وقت مبكر سيساعدك في العثور على بعض العروض الخيالية ورحلات الطيران الرخيصة إلى أوروبا.
3-بعد إلقاء نظرة شاملة على الأجندة الخاصة بك، وإلقاء نظرة على الرصيد في حسابك المصرفي، قم بإعادة تقييم خياراتك.
4-فكر في ما تريد القيام به أثناء رحلتك في أوروبا، هل أنت عاشق لقضاء بضعة أيام للتجول في المتاحف، أم تفضل أن تتجول في الهواء الطلق؟
الطقس هو أحد الجوانب الرئيسية التي يجب مراعاتها أثناء التخطيط لرحلتك إلى أوروبا، إذا كنت على استعداد لتحمل درجات الحرارة في فصل الشتاء البارد.
5-من المؤكد أن إختيار هذا التوقيت يساعدك على توفير بضعة دولارات والإستمتاع بأجواء ومشهد أقل ازدحاما.
6-إذا كنت تتطلع للحرارة الشمس ودفئها، وأجواء الصيف الرائعة، ضع في اعتبارك أن معظم الأوروبيين يحصلون على أجازاتهم في شهر أغسطس.
لا تنسَ أن درجات الحرارة في أوروبا يمكن أن تختلف اختلافًا كبيرًا وتأكد من وضعها على النحو التالي.
7-بعيداً عن الجو، هناك 3 مواسم رئيسية للسفر في أوروبا – عالية، منخفضة، متوسطة، يتميز كل موسم منها بمزاياه وعيوبه مما يؤثر على تجربتك في السفر في أوروبا.

أجمل دولة في العالم

تايلند


1-تعد تايلاند من أهم البلدان التي تقع في جنوب آسيا حيث تعتبر ملجأ للسياحة خاصة في أواخر القرن العشرين كما تتضمن تايلند ما يقرب من 35 مليون سائح.
2-تعرف تايلند بأنها من الدول الرخيصة التي يمكن لأي سائح الوصول إليها دون أي مشاكل مادية حيث أنها تمتلك العديد من الأماكن السياحية الفاخرة التي تمكنك من الدخول بدون رسوم.
3-تمتلك تايلاند مجموعة من الجزر الاستوائية وشواطئ رملية رائعة كما يمكنك التنويع في المواقع الأثرية ومراكز التسوق وتوفر تايلند مأكولات تايلاندية لذيذة
4-كما تستقبل تايلاند حوالي 100 مليون زائر الفترة القادمة حسب تنبؤات المختصين في مجال السياحة.



348 Views