وصفة الحليب للاقلاع عن التدخين

كتابة حسن الشهري - تاريخ الكتابة: 22 يوليو, 2020 5:58 - آخر تحديث :
وصفة الحليب للاقلاع عن التدخين

Advertising اعلانات

وصفة الحليب للاقلاع عن التدخين نقدمها اليكم بالخطوات للاقلاع عن التدخين نهائياً من خلال هذه السطور التالية.

الحَلِيبُ

هو مادة غذائية سائلة تُفرز من ثدي أنثى الحيوانات من عائلة الثدييات. ويحوي الحليب على المكونات الغذائية الأساسية للرُضّع قبل أن يتمكنوا من تناول وهضم أنواع الغذاء المختلفة. كما أن الحليب هو المكون الأساسي لمنتجات الألبان كاللبن الرائب، زبادي، القشدة، الجبن، الزبدة، حليب مجفف، وغيره. ومن أهم بروتينات اللبن مصل اللبن والكازين أو ما يسمى بروتين الجبن، ويعتبر الآن بروتين مصل اللبن أجود أنواع البروتين في العالم حيث حل محل بروتين البيض.

أطعمة تساهم في الإقلاع عن التدخين

الأسماك
غنية بالأحماض الأمينية التي تساعد في حماية الشرايين والأوعية الدموية، عن طريق تبطينها بشكل آمن، كما أنها تهدئ من التوابع التي تأتي مع عملية الإقلاع عن التدخين.
الحليب
استنشاق البخار الناتج عن الحليب الساخن يساعد على تنظيف الجهاز التنفسي من الدخان والمواد الكيميائية التي تدخل عن طريق تدخين السجائر والطريقة بسيطة للغاية عن طريق غلي كوب من الحليب كامل الدسم وغلي كوب من الماء في إناء آخر، يتم وضع الماء المغلي مع الحليب المغلي في وعاء ويتم استنشاق البخار الناتج عنهما مع وضع منشفة من القطن على الرأس لاستنشاق أكبر كمية من البخار.
التفاح
من الفواكه الرائعة التي تحتوي على كمية كبيرة من الفيتامينات والحديد والعناصر الغذائية التي تساعد على تنظيف الجسم من آثار التدخين، كما أنه يملك القدرة القوية والسحرية على تنظيف الجسم والدم من نسب النيكوتين الموجودة بنسبة كبيرة في الدم.
فيتامين ج
يمكن الحصول على فيتامين ج من خلال تناول الخضروات والفواكه، فهي تساعد على إزالة التراكمات الموجودة في الشرايين والأوعية الدموية وتساعد على استعادة المرونة الطبيعية لها، وعندها يستطيع الدم التدفق والمرور بكل سهولة، كما أن فيتامين ج يعمل على إزالة الآثار السلبية الأخرى للتدخين.
الشعير
يساعد الشعير في التخلص من نسبة الإصابة بالجلطات وارتفاع ضغط الدم، ويساعد في تنظيف القلب والشرايين والأوعية الدموية من النيكوتين.

طريقة الإقلاع عن التدخين بالحليب

يحتوي الحليب على فوائد أساسية عديدة ويمكن أن يساعدك في التوقف عن التدخين.
شرب الحليب يجعل مذاق السجارة سيئا وبإجراء تغييرات بسيطة على العادة الغذائية للفرد يمكن الإقلاع عن التدخين حسب دراسة نُشرت في أبريل 2017 بمجلة “بحوث النيكوتين والتبغ”.
حيت كان أول بحث يتم عن علاقة المشروبات والغذاء على الرغبة في تدخين السجائر.
قامت الدراسة بتجربة على 209 مُدخن للسجائر وتم طرح أسئلت عليهم من بينها “ما هي الأغذية والمشروبات التي تؤثر على مذاق السجائر”. وكانت النتيجة أن 14% أجابو ب: “المشروبات التي لا تحتوي على الكافيين, مثل الماء والعصائر”. بينما 16% أجابو ب “الفواكه والخضر”.
من جهة أخرى 40% ممن تمت عليهم الدراسة ذكرو أن المشروبات الكحولية تُحسن مذاق السجائر. بينما 45% ذكرو أن المشروبات التي تحتوي على الكافيين مثل الشاي والقهوة والكولا تُحسن مذاق السجائر لديهم. و 11% ذكرو اللحم.
ذكر “جيد إروز” (وهو مستثمر في مركز جامعة الدراسات الصحية) أن التعرف على المكونات التي تحتويها المشروبات والغذاء يمكن أن تسيئ من مذاق السجائر مما سيخلق علاجات جديدة للقضاء على عادة التدخين.
يجري البحث الآن عن مادة تُسمى بأسيتات الفضة حيث يتم دراسة امكانية تضمينها في العلاجات للقضاء على التدخين لفعاليتها في التأثير على مذاق السجائر. ويُعتقد أن هذا العلاج سيُمنح على شكل “علكة” حسب موقع “أوريك أليرت”.

وصفة سحرية لتنظيف الرئتين والإقلاع عن التدخين نهائيا

يؤكد الدكتور يسرى البدوى خبير العلاج بالأعشاب وعضو مؤسس جمعية الطب البديل أن هناك طريقة سحرية تساعد المدخن في الاقلاع عن التدخين نهائيا واستعادة الحالة الصحية للرئتين من خلال وصفة بسيطة تعمل على تنظيف الرئتين وتخليصهما من الأمراض وازالة كافة الرواسب العالقة بجدار الرئة بجميع ألوانها واشكالها بطريقة مدهشة وكثيفة خلال 10 أيام فقط لن يتقبل بعدها المدخن طعم السيجارة أو الشيشة ويمكن التأكد من نظافة الرئتين بعد تجربة الوصفة من خلال الاشعة قبل وبعد الاستخدام لاكتشاف حالة الرئتين والفرق بعد تناول الوصفة السحرية.
ويضيف الدكتور يسرى البدوى أن الوصفة تكمن في الماء النقي والحليب عن طريق غلى كأس من الحليب في اناء منفصل وكذلك يغلى كأس ماء في قدر آخر وعندما يصل كل منهما لدرجة الغليان يخلط كلًا من الحليب والماء في قدر آخر ويستنشق البخار الناتج من الخليط لمدة 10 دقائق وتكرر هذه العملية لمدة 10 أيام متتالية ،ستخرج جميع الأوساخ العالقة في الرئتين وبعد مضي فترة الـ 10 أيام سيكره المدخن طعم السجائر وسيساعده ذلك في الإقلاع عن التدخين بصورة صحية وسهلة وهى طريقة مجربة أثبتت نجاحها مع إرادة المدخن في الاقلاع وسعادته باستعادة صحة الرئتين مرة أخرى قبل فوات الاوان.


Advertising اعلانات

716 Views