هل شرب الماء ينقي الجسم من السموم

كتابة لطيفة السهلي - تاريخ الكتابة: 17 سبتمبر, 2022 1:21 - آخر تحديث :
هل شرب الماء ينقي الجسم من السموم


Advertising اعلانات

هل شرب الماء ينقي الجسم من السموم وما هي أهم علامات طرد السموم من الجسم كما سنتحدث عن أسباب تراكم السموم في الجسم وما هي تجربتي مع تنظيف الجسم من السموم كل تلك الموضوعات تجدونها من خلال مقالنا هذا.

هل شرب الماء ينقي الجسم من السموم

1-نعم شرب الماء ينقي الجسم من السموم يمكنك القيام بشرب المياه طوال اليوم للتخلص من السموم الذي يضاف إليه النعناع وشرائح الخيار والليمون والزنجبيل.
2- هذا يساعد في منع احتباس الماء.

علامات طرد السموم من الجسم

1-المؤشرات الطبيعية للسموم
كيف أعرف خروج السموم من الجسم، بينما يمضي جسمك في طريقه نحو التخلص من السموم وتطهير نفسه، هناك مؤشرات مختلفة تظهر أثناء التخلص من السموم. جزء من هذه المظاهر الطبيعية.
2-علامات خروج السموم الشائعة
بينما يمضي جسمك في طريقه نحو التخلص من السموم وتطهير نفسه، هناك مؤشرات مختلفة تظهر أثناء التخلص من السموم. يتضمن جزء من هذه المؤشرات الطبيعية ما يلي:
-ألم عضلي دائم
-مخاط أو انبعاثات مختلفة
-مع مظاهر شبيهة بالأنفلونزا
-ألم دماغي
-مشكلة في النعاس
-قصور في العمل
-المرض
-إمساك
-إسهال
-غازات
-أثناء قيامك بالتخلص من السموم حاليًا، قد يتسبب ذلك في شعورك بمظاهر قديمة كانت لديك سابقًا. هناك أوقات قد تدرك فيها أنك قد تم القضاء عليك، ولكن استمر في التخلص من السموم ولا تتناول أي أدوية للمساعدة في علاج الآثار الجانبية. الهدف من إزالة السموم هو طرد المواد الكيميائية من الجسم، وليس عرض شيء آخر.

أسباب تراكم السموم في الجسم

1-الأشعة الضارة أيضًا الصادرة عن الهواتف المحمولة والتلفزيون تُسبب تسمم للجسم.
2-تناول العديد من الطعام الغير صحي الغني بالدهون الضارة والسكريات الكثيرة.
3-تناول العديد من الأدوية، والمواد الكيميائية.
4-تناول القهوة والشاي بشكل كبير وأيضاً المشروبات الغازية.
5-الاستخدام المفرط للمواد الكيميائية.
6-الهواء المغلوث المحيط بك.
7-التعرض للضغوط العصبية.

تجربتي مع تنظيف الجسم من السموم

1-كنت أعاني منذ أن بلغت 20 عام من زيادة في وزني وكان الأمر يسبب لي الحرج في العديد من المواقف وأولها مواقف الزواج وشروط المتقدمين لخطبتي بأن أفقد جزء من وزني، كان ذلك الأمر يزيد من عنادي ورفضي للتخلص من السمنة الزائدة وإنقاص وزني.
2-كانت هناك أيضًا بعض الأعراض التي تؤرقني مثل الالتهابات الجلدية والشعور بالحكة الشديدة بعض الأحيان، وشعوري بالصداع المزمن الذي لا يتأثر بتناول أنواع قوية من المسكنات، بينما كنت أنا لا أبالي ولا أبحث عن الأسباب.
3-في حين بحثي على موضوعات ونصائح حول المرأة والاهتمام برشاقتها ووزنها المثالي على إحدى مواقع التواصل الاجتماعي وجدت مقال يناقش بعض الأعراض الخاصة بزيادة نسبة السموم في الجسم، وأثناء قراءتي للأعراض المختلفة لاحظت أنني أعاني من غالبية الأعراض.
4-بحثت بشكل مفصل عن الموضوع وفي مواقع طبية متخصصة حتى أتأكد مما أفكر فيه ووجدت أن هذه الأعراض التي أعاني منها هي أن جسمي يحتوي على كميات كبيرة من السموم المتراكمة.
بحثت عن الأمر أكثر ووجدت آلاف الأنواع من الديتوكس لكنني اعتمدت نوع من الديتوكس يتكون من الليمون من الخيار بالإضافة إلى قليل من أوراق النعناع الخضراء، حيث قمت بإضافة 8 أكواب من الماء مع 4 ثمرات من الليمون بالإضافة إلى 10 أوراق من النعناع الأخضر مع شرائح ثمرة كاملة من الخيار متوسطة الحجم.
5-ثم قمت بوضع كل المكونات في زجاجة مع التقليب جيدًا وتركتها في الثلاجة لمدة 4 ساعات، بدأت في تناول كوب منها كل 3 ساعات وقبل نهاية اليوم لاحظت وجود رغبة ملحة في دخول المرحاض ولاحظت الإصابة بالإسهال لكنني تأكدت أن ذلك من الأمور الطبيعية.
6-قمت بالاستمرار في تجربتي مع تنظيف الجسم من السموم بالديتوكس إلى أن مر شهر كامل وبدأت العديد من الأعراض تتلاشى، بالإضافة لخسارتي لعشرة كيلو جرامات، قد دفعني ذلك للاستمرار واعتماد بعض التمرينات الرياضية والالتزام بالأطعمة الصحية للتخلص من كمية أكبر من الدهون الزائدة.


Advertising اعلانات

22 Views