هل حبوب الكولاجين تسمن الارداف

كتابة امينة مصطفى - تاريخ الكتابة: 23 أغسطس, 2021 10:22 - آخر تحديث :
هل حبوب الكولاجين تسمن الارداف


Advertising اعلانات

هل حبوب الكولاجين تسمن الارداف نتعرف على إجابة هذا السؤال من خلال مقالنا هذا كما نذكر لكم أفضل وقت لتناول حبوب الكولاجين وهل حبوب الكولاجين تسمن الوجه وخلطات تسمين الأرداف من خلال الأطعمة وتسمين الارداف بالتمارين الرياضية.

هل حبوب الكولاجين تسمن الارداف

لا تسمن حبوب الكولاجين الارداف حيث يعد الكولاجين أحد البروتينات الليفية المهمة في الجسم والتي تدخل في تكوين الأنسجة، وهو موجود في كل من الجلد والعظام والغضاريف والأسنان وتساعد حبوب الكولاجين على إمداد الجسم بالطاقة عن طريق البروتينات فقط بعيدًا عن أية دهون زائدة، ومع ممارسة التمارين الرياضية الخاصة بزيادة حجم عضلات الأرداف يمكن أن تتراكم هذه البروتينات فيها وتزيد من حجمها.

أفضل وقت لتناول حبوب الكولاجين

الخطوة الأولى
انتظر لمدة ساعتين إلى ثلاث ساعات بعد تناول الطعام قبل تناول أقراص الكولاجين. بما أن الكولاجين يحتاج إلى المرور عبر معدتك وفي الأمعاء دون أن تتفكك بواسطة حمض المعدة ، يجب تناول مكملات الكولاجين على معدة فارغة.
الخطوة الثانية
تناول مكملين أو ثلاثة مكملات الكولاجين 400 ملغ مع كوب كامل من الماء قبل الذهاب إلى السرير ويمنح ذلك الجسم فرصة لامتصاص الكولاجين ومعالجته خلال وقت الإصلاح الطبيعي أثناء النوم.
الخطوة الثالثة
لا تأكل أو تشرب شيئًا على الإطلاق خلال الوقت الذي تتناول فيه أقراص الكولاجين والوقت الذي تذهب فيه إلى للنوم إذا كان هناك أي طعام موجود في معدتك ، سيبدأ الجهاز الهضمي في تكسير الكولاجين مع الطعام ، مما يجعله غير فعال.
الخطوة الرابعة
تناول الحبوب لمدة تصل إلى شهرين إلى أربعة أشهر لتجربة الفائدة الكاملة. التوقف عن استخدامها إن لا يؤدي إلى ظهور التحسينات.

هل حبوب الكولاجين تسمن الوجه

تُعتبر حبوب الكولاجين الصناعيّة هي الأفضل على الإطلاق في نفخ الوجه وتسمينه؛ حيث تتميّز حبوب الكولاجين الصناعية بسرعة امتصاصها في الجسم لخفّة وزن جزيئاته، وبالتالي وصوله إلى خلايا الجسم بشكلٍ أسرع، وتظهر النتائج الإيجابيّة في نفخ الخدود خلال ثلاثة أسابيع، ولكن في بعض الحالات قد تصلُ إلى ثلاثة أشهر، ويعتمد ذلك على العمر، فكلما كان العمر صغيراً تكون عمليّة تجديد الخلايا أسرع وتعمل حبوب الكولاجين في المساعدة على استعادة شباب الوجه ونضارته عن طريق العمل على ملء الخطوط الرفيعة والتقليل من التجاعيد وزيادة النضارة.

خلطات تسمين الأرداف من خلال الأطعمة

من أهم خلطات تسمين الأرداف تناول الأطعمة التي تساعد في تسمينها كما الاتي:
1- البيض
يعد البيض أحد الأشكال الصحية والأكثر فاعلية لمصدر البروتين الذي يمد الجسم بالطاقة، وبالتالي المساعدة على بناء العضلات وإصلاحها من الأفضل أن تتناوله في الصباح لأنه سوف يساعدك على توفير الطاقة لك طوال اليوم وأثناء التمرين.
2-دقيق الشوفان
يعد دقيق الشوفان واحد من أفضل الأطعمة في وجبة الإفطار، حيث يحتوي على مغذيات تساعد على زيادة كتلة عضلاتك، ونمو حجم المؤخرة كما أنه يقوم بعمل جيد في خفض مستويات الكوليسترول في الدم، ويقلل من خطر الإصابة بنوبة قلبية ويساعد أيضًا في تقليل خطر الإصابة بالنوع الثاني من داء السكري.
3- اللحوم
إذا كنت غير نباتي، فإن اللحوم هي مصادر جيدة للبروتين ويمكن تحضيرها بالعديد من الأشكال المختلفة التي تجعلها فاتحة للشهية لأولئك الذين يرغبون في زيادة كمية السعرات الحرارية، وبالتالي نمو كتلة الأرداف ويعد تناول صدور الدجاج بدلًا من اللحم الأحمر خيارًا أفضل، لأنها تحتوي على نسبة أقل من الدهون.
4- السبانخ
يعد السبانخ من المصادر الغذائية الغنية بالحديد، ويعد واحد من أفضل الأطعمة النباتية لتناول الطعام في بناء العضلات كما أن للسبانخ مضاد للالتهابات، وهو يساعد على خفض ضغط الدم، بالإضافة إلى وجود مضادات الأكسدة التي تساعد على خفض مستويات الكوليسترول والحماية من الأمراض.
5-زبدة المكسرات
تحتوي زبدة المكسرات، مثل: اللوز، والكاجو، وزبدة الفول السوداني على نسبة عالية من الدهون الجيدة والبروتين للمساعدة في نمو عضلات الأرداف، وهي غنية بالفيتامينات والعناصر الغذائية، مثل: فيتامني هـ، والكالسيوم، والبوتاسيوم.
7- الأسماك
السمك هو واحد من أفضل الأطعمة لتسمين الأرداف، لأنه يحتوي على أحماض أوميغا 3 الدهنية المعروفة باسم الدهون الصحية، والتي تعمل تحسين صحة الشرايين.

تسمين الارداف بالتمارين الرياضية

1-تمرين الركض Hill sprint workout
يعد تمرين الركض السريع و تمرين صعود السلالم واحد من أفضل تدريبات القلب التي تقوي عضلات المؤخرة، و تحسين مظهرها مانحا اياها الشكل البيضوي. و الركض يساعدك أيضا على التخلص من الدهون الزائدة الموجودة في منطقة الخصر و البطن، و يقوي القلب.
2-رياضة القرفصاء squats
تمارين القرفصاء squats هي واحدة من التمارين الرياضية للحصول على مؤخرة و أرداف أكبر في وقت وجيز، لأنها تساعد على تقوية العضلات الموجودة في المؤخرة، كذلك تعمل على تقوية القدرة الرياضية وتعزيز صحة القلب والأوعية الدموية، كما أن تمارين القرفصاء سهلة و الجميع يمكنه القيام بها.
الظهر.
3-تمرين الاستلقاء الثاني clamshell workouts
تعد تمارين الإستلقاء على الجنب من أهم التمارين الرياضية الأساسية للحصول على أرداف أكبر. هذا التدريب هو واحد من أفضل التدريبات لتعزيز عضلات المؤخرة، والوركين، والحوض، فإذا كنتي تريدين الحصول مظهر أكثر جمالا ورياضيًا و مثيرا حافظي على القيام بهذه التمارين و سوف تظهر النتائج في مدة أقصاها شهر.
4-تمرين الاستلقاء الأول butt bridge exercices
يساعد تمرين الإستلقاء على الظهر مع رفع أحد الساقين في الحصول على أرداف أكبر، و تمنحها الشكل الكروي. وهي تمارين تعمل أيضا على تقوية وتشكيل عضلات المؤخرة، كما تساعد على تقوية أسفل الظهر ومنع آلام أسفل الظهر.


Advertising اعلانات

199 Views