نصائح عن الحب للرجل

كتابة منيرة الهويمل - تاريخ الكتابة: 26 فبراير, 2021 3:55 - آخر تحديث :
نصائح عن الحب للرجل


Advertising اعلانات

نصائح عن الحب للرجل اهم نصائح في الحياة نصائح عن الحب من طرف واحد بوستات عن الحب كل ذلك في هذه السطور التالية.

نصائح عن الحب للرجل

النصيحة الاولى : لا تهمل
من اهم النصائح التي يجب على الرجل ان ياخذ بها في علاقته بزوجته ان لا يهملها فلا يقتل الحب و الود في قلب المراة الا الاهمال، فاذا كنت محبا لزوجتك حقا، حافظ عليها و ارويها من نهر الاهتمام حتى تشبع منه، و تشبعك هي الاخرى حبا، و حنانا و اهتماما.
النصيحة الثانية : لا تكن قاسيا
المراة لا تحب الرجل القاسي، و يأسرها الرجل الحنون، العطوف، الذي تجد في حضنه الامان، فاياك ان تقسو على امراتك، فالقسوة باب مفتوح لخلق الكراهية، واذا كرهتك المراة، لم تجد عنى للحياة معك، سيحدث الانفصال بينكما مهما حاولت منعه.
النصيحة الثالثة : لا تُهينها
ان اهانة الرجل لامراته، تحط من قيمته، و قدره عندها بدرجة كبيرة، وتسقطه من نظرها، فاياك ان تهين امراتك او تجرحها، فالمراة و على الرغم من عاطفتها قوية لا تنسى من اساء اليها، و اهانها، لذلك كن رجلا حكيما و احترم زوجتك و لا تقلل من شانها ابدا، تكن اسعد الناس، فالرجل الذي يقدر امراته و يحترمها يكون تاج على راسها، تعمل على راحته، و لا تفكر الا في اسعاده.
النصيحة الرابعة : لا تكن سليط اللسان
فالرجولة لا تعني ان يطلق الرجل لسانه على امراته، و ان يتعمد جرحها بالالفاظ المشينة التي تسيء اليه هو اولا، لذلك كن متحكما في ما ينطق به لسانك، فالكلمة كالسيف قد تقطع كل حبال القرب و المودة بينك وبينها، و قد تكره الحياة معك، مهما كنت محبا لها، و متمسكا بها.
النصيحة الخامسة : لا تحجر على رايها
عزيزي الرجل، ان الرجولة لا تتمثل في منع المراة من حق اخذ مشورتها في امور الحياة الزوجية و مشاكلها، لانها طرف، و طرف مؤثر في الحياة الزوجية، و لا يوجد استحالة في ان يكون رايها هو الراي الصواب في حل الامر محل النقاش، و عليك ان تعلم ان من تمام الرجولة ان يحترم الرجل راي امراته حتى ولو لم يقتنع به.
النصيحة السادسة : لا تخيب رجائها فيك
عليك عزيزي الرجل ان تعلم ان المراة، تحب ان تشعر بوجود زوجها في حياتها، و بدعمه لها، فانت السند لها، فلا تخذلها وقت حاجتها اليك و لا تبعد عنها ابدا وقت الشدة، حتى لا تسقط من نظرها.
النصيحة السابعة : لا تخونها
ماذا لو تعرضت عزيزي الرجل لخيانة امراتك لك، كيف ستتعامل مع الموقف، والى كم من الوقت ستصمد، وما هو وقع الصمة على كيانك، ووجدانك و مشاعرك، ماذا عن رجولتك، قطعا فان الامر قاسي ومروع للغاية، و الالم اكبر من اي مسكن، اذا فلا تخون امراتك وشريكة عمرك، و لنفس السبب و نفس الالام و نفس الحسرة، احفظها تحفظ.

نصائح مهمة للرجل في الحب والعلاقات

1.  استمع لها: نسمع دائماً تذمر النساء حول عدم إنصات الرجل لما يردن قوله، لذا أبد اهتمامك دائماً عندما تريد شريكتك إخبارك أي شيء. فعندما تأتمنك المرأة فهي تتوقع منك أن تستمع إليها وتظهر لها حبك ودعمك.
2.  ركز: لا تحدق بامرأة أخرى أثناء وجودك مع شريكتك. مع أن النساء يعرفن أن هذا أمر طبيعي، إلا أن ذلك قد يسبب المشاكل أحياناً.
3.  اجعلها أولويتك: لا تقارن شريكتك بالأخريات، سواء على مستوى شخصيتها أو مظهرها، أحبها لشخصها واجعلها أولويتك، لا تشعرها أن مرتبتها تأتي بعد أي امرأة أخرى في حياتك.
4.  لا تكن متسلطاً أو متغطرساً: لا تفترض أن شريكتك ستفعل أي شيء تطلبه منها، اطلب رأيها في كل شيء وأشعرها أنها مساوية لك وأن رأيها مهم.

نصائح لكي ينال الرجل إعجاب النساء

قدمت عالمة الأنثروبولوجيا هيلين فيشر من جامعة روتجرز الأمريكية، نصائح محددة للرجال لكي ينجحوا في جذب النساء.
وقالت فيشر لمجلة «سايكولوجي توداي»، إن إرضاء المرأة في أنحاء العالم ليس صعباً، فهي تريد رؤية الأشياء التقليدية نفسها في الرجل لتعجب به.
وتابعت بأن الطريقة الأولى للحصول على إعجاب المرأة، هي ابتسامتك وتعابير وجهك ونظرة عينيك المباشرة إليها وهذا هو المفتاح الأول لقلب المرأة، لثقة النساء بهذا النوع من الرجال.
أما النصيحة الثانية، فتدعو الرجل إلى تجنب اختيار امرأة طويلة إذا كان طوله أقل من 170 سنتيمتراً، وهذه الملاحظة أكدها الباحثون نتيجة بيانات دراسة شارك فيها 60 رجلاً وامرأة، وفي سياق الدراسة، كان اختيار المرأة يقع دائماً على من هم أقرب إليها طولاً وجمالاً.
وتنصح الطريقة الثالثة بالبحث عن شريكة حياة أكبر منك ببضع سنوات (2-3)، فقد أظهرت دراسات أن معظم الرجال يعانون في علاقاتهم أو حياتهم الزوجية مع النساء الأصغر منهم سناً، لأنهن يتعرضن دائماً لتغيرات عاطفية حادة من حين إلى آخر، أما النساء الأكبر سناً، فهن أقل تقلباً وأكثر عقلانية وهدوءًا.
واختتمت بأنه إذا لم تنجح تلك الطرق، فعلى الرجل اتباع نصيحتين أخريين، وهي إطلاق لحية متوسطة وممارسة التمارين الرياضية بانتظام، ما سيجعله محبباً لدى الجنس اللطيف، مع إضافة بعض المرح والفكاهة واستخدام اللون الأحمر الذي يحرك مشاعر المرأة.

نصائح للرجال ليصبحوا جذابين

أولاً- اختر نوع العطر الذي يناسبك
هناك مقولة قديمة تقول: إن المرأة لا تحب أن يستخدم الرجل عطراً؛ لأن العطور وجدت؛ من أجل المرأة. هذا اعتقاد خاطئ جداً؛ لأن المرأة تحب أن يتعطر الرجل بنوع العطر الذي يناسبه. وهنا نصحت الدراسة الرجال باختيار عطور خفيفة فيها عبق ذكوري. فصناعة العطر الحديثة أوجدت أنواعاً كثيرة من العطور الرجالية التي تحبها المرأة.
ثانياً- عرّف عن نفسك من دون مبالغة
استطلاعات الرأي بين صفوف النساء توضح أن 88 % من النساء يحببن أن يكون الرجل واقعياً في التعريف بنفسه، ولا يلجأ للمبالغة؛ من أجل التأثير على المرأة. إن النساء أصبحن خبيرات بنوعيات عدة من الرجال، الذين يلجؤون للمبالغة في وصف وظائفهم ومناصبهم ورواتبهم.
ثالثاً- أسألها عن رأيها
هناك رجال لا يتيحون مجالاً للمرأة؛ للتعبير عن نفسها عند مناقشة موضوع من المواضيع، وهذا يعتبر غير لبق بالنسبة للمرأة، التي تعتبر أن الرجل الذي يستمع إليها، ويسألها عن رأيها جذاب جداً.
رابعاً- تجنب الحديث عن الرياضات القتالية
هناك رجالاً يعتقدون أن المرأة تحب الرجل القوي جسدياً، وتعتبره جذاباً. هذا أمر نسبي؛ لأن نسبة 65 % من النساء يفضلن عقل الرجل وطريقة تفكيره. وأشارت الدراسة إلى أن هناك رجالاً يتحدثون عن رياضات قتالية عنيفة مثل الملاكمة والمصارعة، ويظهرون بأنهم من أنصار هذه الرياضات، والمرأة لا تعتبر مثل هؤلاء الرجال جذابين.
خامساً- اسألها إن كان الوقت متأخراً
عندما يخرج رجل مع امرأة للمرة الأولى للتعارف فإنه يظل مواصلاً أحاديثه غير مهتم إن كان الوقت قد تأخر بالنسبة للمرأة، وهي لا تحب تفضل العودة للمنزل مبكراً. فالمرأة تعتبر الرجل الذي يهتم بوقتها جذاباً ولبقاً.
سادساً- لا تفرض حديثاً معيناً عليها
أكدت الدراسة أن المرأة لا تحب أن يفرض عليها الرجل أحاديث لا تحبها، ويجب على الرجل أن يعي ذلك، وإلا فإنه يفقد جاذبيته إذا أصر على موضوع لا تحب الخوض فيه.
سابعاً- لا تسألها عن ماضيها
هناك رجال يوجهون أسئلة محرجة للمرأة حول ماضيها العاطفي، وهذا أبغض شيء عندها؛ لأن مثل هذا الماضي قد ولى، ولا تحب أن تتذكره. لأن جروحها العاطفية القديمة تأخذ وقتاً أطول لتشفى. أما الرجال فهم يحاولون التبجح بماضيهم العاطفي، الذي لا يهم المرأة لا من قريب ولا من بعيد. وقالت الدراسة إن الرجل الذي يتبجح بماضيه لا يعتبر جذاباً بالنسبة للمرأة.
ثامناً- أظهر بأنك تحب الجو العائلي
وأخيراً أكدت الدراسة أن الرجل الذي يحب جو العائلة يعتبر جذاباً جداً بالنسبة للمرأة؛ لأن من لا يحب عائلته لا يستطيع أن يحب أحداً.

 


Advertising اعلانات

596 Views